1-2: طيبة جيسو

100 19 9
                                    

ٱسفة في حال وجود اي اخطاء إملائية
✨بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله✨
.
.
.
.
.

قررت الفتيات الإفتراق للبحث عن حل المشكلة التي عصفت بهن ، و الإفتراق كان حلا مناسبا فمن تنجح اولا تساعد من لا تزال عالقة في التعويذة .
إتجهت أكبرهن شمالا وكانت تدعى جيسو . كانت جيسو تجيد العزف على البيانو وصوتها رائع عند الغناء لذلك ذهبت إلى ٱندونغ (ㅇ나동시) لتعمل كمدرسة للموسيقى ، لطالما أحبت العزف و صنع المقطوعات و إذا بدأت بالنقر على مفاتيح ٱلتها تنتقل روحها إلى مكان بعيد وعالٍ وتطير بأجنحتها الخيالية في سماء الفن الجميل .
كانت هذه الأخيرة تعاني من مشكلة صغيرة فهي لا تستطيع التواصل مع الأشخاص بسهولة وخاصة مع" الجنس الآخر" لكنها شجاعة وطيبة وتستطيع رؤية والاحساس بشعور الٱخر وخاصة الفتيات التي تكبرهن فكانت بمثابة أم لهن
اختاروا جيسو أن تعيش في قرية هاهوي (hahoe) في أعزل بيت والذي يطل على مزرعة الشاي وذلك لتصفية ذهنها واراحة نفسيتها من الصدمة وأيضا للتفكير في حل فهذه القضية لم تغادر ذهنها يوما
خلال فترة اقامتها هناك طورت كثيرا من نفسها ، تعلمت الطبخ و زراعة الشاي وإستخلاص الشراب من الأرز ، كما ألهمتها الطبيعة في صناعة موسيقاها ليصبح وقع ألحانها على المسامع رقيقا عجسديا يطرب ويروي عطش النفس للموسيقى
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
في الفترة التي كانت جيسو تبحث عن منزل لتعيش فيه .............
كانت في طريقها للمزرعة بعد ان اتصل صاحب ذلك الكوخ الصغير المنعزل ، كانت سعادتها لا توصف بما انها ستستقر أخيرا ، على مشارف مدخل قرية هاهاوي سمعت صوت عويل حزين وأنين يفتت القلب ، تبعت مصدر الصوت بخطى متأنية و سمع دقيق والذي قادها إلى بيت خشبي او الأصح إلى أخشاب مكومة في شكل بيت ، إقتربت بحذر شديد ثم نزلت ببطئ لترى ما مصدر الأنين لتتفاجأ بكلبة تحتضر وبجانبها جرو صغير  أبيض لطخ فروه بدماء والدته المصابة ، حملته برفق وغطته بخرق بالية كانت متناثرة في الأرجاء وسارت به إلى مكان ظليل أسفل شجرة حيث تكاثفت الأعشاب وطالت ، تركته هناك ريثما تنتهي من معاينة البيت الجديد .
تمت الموافقة على السكن والإتفاق على الثمن اخيرا ، احست تلك الأخيرة أن قلبها سيقفز من أضلعها من الغبطة والسرور ، فهي ٱنسة بسيطة للغاية ويسعدها أي شي في هذه الحياة ، ودعت مؤجرها الجديد وغادرت مسرعة ناحية صديقها الجديد ومن حسن حظها انه هناك لا يزال نائما ، أخذته بين احضانها وإتجهت به نحو مركز رعاية الحيوانات حتى يعتنوا به ويضمدوا جراحه وقد أعلمتهم انها ستأتي لزيارته يوميا ريثما تنتهي فترة إنتقالها حينها ستأخذه للعيش معها فوافقوا على طلبها وحين إطمأنت وتأكدت أن كل شيء على ما يرام إستقلت الحافلة عائدة لمنزلها أين يعيش والديها في إنتشون فاليوم موعد التجمع العائلي لديهم ، أخبرت والديها بكل ما حصل معها منذ استيقاظها حتى لحظة تواجدها معهم فأعجبوا بما فعلت إبنتهم واظهروا دعمهم لها ومنذ ذلك اليوم تغيرت حياة جيسو فأصبح لها بيت جديد و صديق جديد ومنصب جديد .
بعد اسبوع  ، إستطاعت جيسو اخيرا ان تبيت في منزلها الجديد فقد تم نقل كل شيء، ولم يبقى شيء لتجلبه سوى صديقها الذي أطلقت عليه اسم دالقوم مؤخرا ، وبمجرد ان دخلت لمركز الرعاية وجدت دالقوم يلعب مع فتاة صغيرة وبقيت تداعبه حتى نام في حضنها ، أثناء ذلك كانت منقذته تنظر إليه براحة وسعادة ، اقتربت منها المسؤولة عن المكان واعلمتها ان هذه الفتاة تأتي هنا كل يوم بعد المدرسة حتى تلعب مع الجرو وتطعمه فشكرتها على ما اعلمتها به ثم توجهت نحو الفتاة وجلست حذوها وبدأتا الحديث وأطالتا فيه، علمت جيسو ان الفتاة تدعى لين وانها انتقلت حديثا هنا لذا غيرت مدرستها منذ اسبوع وصادف انها ترتاد المدرسة التي ستدرس بها جيسو، كما تريد ان تأخذ يونيفرس كما سمته هي ليكون حيوانها الاليف وكانت تنتظر ان تقابلها يوما حتى تطلب موافقتها وهاقد اتى هذا اليوم ، لذا سمحت لها بأن تأخذه شرط ان تزورها مرة كل اسبوع فقد تعلقت به هي الٱخرى ، بعد ذلك ودعتها وتمنت لها التوفيق مع صديقها الجديد وعادت لبيتها الجديد ، وعندما دخلت بيتها احست بصداع فارتمت على سريرها المبعثر ونامت .........
بيتها و الذي مر على أول مرة دخلته الٱن 4 سنوات ، 4 سنوات مرت كأنها أمس، كل شيء حدث في تلك الفترة كان سريعا و لكن دكرياته كانت جميلة

💟💟💟💟

..................................................

💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟

أهلا جميعا

أتمنى تكون البداية عجبتكم
لا تترددوا في ترك أي ملاحظات في التعليق

تم تغيير الكثير من التفاصيل والأحداث لذا لن يلاحظها سوى القراء القدماء الذين أحبهم جدا 😭 💗
مارايكم بالإضافة الجديدة ، جميلة صحيح؟
برأيكم ما هو مصير الفصول المحذوفة حاليا 🤔اكتبوا بالتعليقات
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا تنسى⭐
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجاءا تطلعوا لما سيحدث مستقبلا✨
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لين العزيزة على قلبي تالي TALEYBP اتمنى انه يكون الفصل عجبك مع انه حضورك فيه كان قليل نوعا ما لكن اعدك انني سأعيد ذكرك في فصول اخرى
.
.
.
.
.

الفصل :760 كلمة(  حاولت اطول بالفصول الاولى حسب رغبة الاغلبية لكن لم انجح للوصول لألف كلمة كحد ادنى لكن ما كتبته كافٍ مع ذلك جيد )

𝓣𝓱𝓮 4 𝓰𝓲𝓻𝓵𝓼 𝓐𝓷𝓭 𝓣𝓱𝓮 𝓜𝓪𝓰𝓲𝓬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن