آلَآخِتٌطِآفُ جّريَمًةّ يَآ سِيَدٍ

42 8 3
                                    

اغلقت باب غرفتها كما تحاول اغلاق قلبها من هذا الالم الذي يكتسحها ويدمر روحها هي لا تستطيع العيش بدونه واذا كان يكرهها فستعيش على ذكراه فقط لقد يأست من اعترافها له بحبها لقد تألمت وهي تحارب من اجل حبه لكنها لا تستطيع بعد الان كفى من هذا العذاب كفى "لم اطلب معجزات الدنيا السبع انا فقط طلبت ذرة حب في قلبه لي" اردفت ببحة صوتها اثر بكائها المتواصل طوال الليل الحب مؤلم جدا نهضت تغسل وجهها تنظر لأنعكاسها بالمࢪأة "ماذا ينقصني" اردفت بتعب وخمول واغلقت صنبور المياه وعادت تحت اغطيتها تحس بالارهاق فقط تريد ان يأخذذها الظلام لترتاح من التفكير....

بعد اسبوع
"لا تتصرف كفتاة خانها عشيقها واللعنة ما بك" اردفت هايلي بملل لماكس الذي يكسر كل شيئ حرفيا منذ اسبوع وهو على هذه الحالة ليصيح بها "اصمتي واللعنة الملعونة على كل شي اصمتيي" فأدارت هايلي وجهها لبلاك الذي يشرب ببرود"هل تعرف ماذا به"سألتة ليجيبها بملل"راسيل تتجنبه منذ اسبوع لذلك يتصرف كمختل لعين يحطم كل شيئ"فهمهمت بفهم حقا رجال عائلتها مختلون بنسائهم....

كانت ليلي ذاهبة للكنسية التي اعتادت الذهاب اليها فوجدته ايضا جالس بكل برود يدخن سيجارته بين مفترق شفتيه وهو يتتبعها بعيناه حتى نبست بصوت هادئ "عذرا... سيدي اهناك شيئ انت بحاجته مني" ماذا يخبرها ايخبرها انه قد اصبح مهوس بعيناها يريد ان يلمس كل جزء في جسدها ويذيقها الجحيم والنعيم معا ايخبرها انه يتخيلها في نسائه ماذا يخبرها بحق الاله لكنه صمت فقط لم تسمع غير الصمت منه فجلست تضم كفيها تتلو صلاتها حتى نهضت ثواني واصبحت محاصرة بجسد ضخم فتحت عيناها على وسعهما اثر ما فعلة جسدها مقابلا لجسده عيناها امام عيناه "ياا.. سيد ابتعد رجائا هذا ليس لائقا" اردفت بعينان على وسعهما فنفث دخانه ببرود امام وجهها فسعلت بخفه واغمضت عيناها تحاول ابعاد الدخان " اذا لم تفضلي ان افعل بكِ شيئا تجعل ملائكة السماء تبكي عليكِ بسببه فأمشي امامي خافت من كلامه اهو يهددها واللعنة من هو ماذا يريد منها " اسمع لا بد ا.... انك اخطأت بيني وبين فتاة اخرى اتركني رجائا"فأحست بيداه ستخترقان خصرها من ضغطه فتأوهت بألم حاولت ابعاده فضرب عنقها حتى اغمي عليها "ابقى هادئة واللعنة" اردف ببحة صوته الرجولي والقى سيجارته وحملها يخرج من المكان......

في مكان اخر تحديدا امام شحنات المخدرات كان بلاك وهايلي موجودان ليستلماها "اللعنة الم يجد الزعيم غيرنا" اردف بلاك وهو يدخن سيجارته اما هايلي لم تجبه وبقيت تنظر لسلاحها بين يداها ثواني حتى وصلت الشحنة واعتدل بلاك بوقفته ليرو البضاعة هو ورجاله لكن كانت هذه شحنة اخرى هل هذه خيانة بحث الجحيم السابع دقائق حتى نزل عليهم وابل من الرصاص فأختبئ هو وهايلي خلف سيارة و الرصاص ما زال من كل الجهات اغلب رجالهم اصيبو او ماتو جهز سلاحاه والقى سيجارته ونهض هو وهايلي يحاولان الصمود لأطول فترة ممكنة بعد ان ارسلت هايلي استنجاد بدانيال وماكس كانو كثر وهم قليلون واغلبهم اصابو وهايلي ودارك منهكان ودخيرتهم انتهت "بحق اللعنة" اردف بلاك ثواني حتى احتضنته هايلي بسرعة فنظر لها بصدمة حتى سعلت بعض الدماء وسقطت بين ذراعاه مصابه "بحق الجحيم هايلي ابقي معي هايلي لا تتركيني ماذا فعلتي ايتها الغبية استيقضي افتحي عيناكِ" كان يصرخ كأنه فقد عقلة كانت تظن انها نهاية حياتها فلم ترد ان تموت وفي قلبها ذلك الكلام له "ا.. احبك" اردفت بصعوبة وتسعل بعض الدماء وهي تمسد على خده التي ملأته الدماء بسبب يدها الملطخة فتح عيناه على وسعها سيقتلهم سيحرقهم احياء لن يبقي على شخص حي منهم بحق الرب احتضنها وعيناه اصبحت حمراء يشعر بقلبه يغلي عليها حمل جسدها وذهب خلف سيارات محطمة حتى سمع صوت اطلاق نار بقوة يبدو ان دانيال و ماكس وصلو توقف اطلاق النار فصرخ كالمجنون عليهم ان يأتو ويأخذوها لمستشفى او اي لعنة اخرى فقط لتكن بخير اخذ دانيال اخته بغضب "اللعنة عليك كان يجب ان تحميهاا" وصرخ اخر كلامه عليه فأنزل رأسه يحس بالارض لا تحمله "سيدمر من هو مسؤال عن ذلك حتى لو كلفه ذلك حياته سيجلعهم يتمنون الموت ولا يجدوه" فأوقفهم ماكس لاعنا اياهم واردف "يجب ان ننقذاها لا ان تتقاتلا فيما بينكم " وصلو الى المشفى كان دارك يحبها منذ زمن لكنه اعتقد انها لا تبادله لذلك حاول نسيان حبها اخذت قلبه وعقلة بتصرفاتها المتهورة والمجنونة لتلعنه السماء الان ان تركها كانت دائما تضحي بحياتها من اجلهم وتقول "تستطيعون ان تحيو بدوني لكني لا استطيع ان احيا بدونكم" العاهرة اصيبت بدله وتركته يتعذب ينتظر الاطباء ان يخرجو ويخبروه انها بخير ان هايلي الجنونة ستعود له بخير.......

فتح باب غرفتها ودخل بهدوء حتى احتضنها وهو يستنشق عبيرها الذي جعله مهوس بها انة يتعذب ارادها ان تكرهه وتنساه اراد ان يبعدها عن حياته الخطيرة اراد ان يجعلها تتزوج وتستقر برجل جيد يجعلها امنة لكنها عندما حاولت نسيانة اصبح كالمجنون انها تعذبه بتجاهلها ونفورها ستقتله ان بقت هكذا ثواني حتى سمع صوت شهقات خفيفة تصد منها ادارها له وهو ينظر لعيناها الفضية الجميلة فمسح دموعها وغرس رأسه برقبتها "انتي لي اريدك لا تتجرأي وتحاولي نسياني لأني سأهدم الكون فوق رأسكِ اللعين انتي لي وحدي" اردف بثمول "ابتعد ماكس انت من اردت ذلك الست اثير شفقتك" اردفت وعيناها تذرف الدموع بصمت حتى رفع نظره لها عيناه المظلمة اثر كلامها فأردف بهدوء كأنه مختل عقلي وسحب شعرها الى الخلف يقبل عنقها "لعنتكِ لي جسدكِ لي روحكِ واذا لم تكوني لي فسأقتلكِ واقتل نفسي من بعدكِ لأرحب بكِ في جحيمي" لا تصدق اهذا ماكس الذي كان يسخر منها ونظراته لها سخط فقط اغمضت عيناها بالطبع هي تتخيل وتحلم فدفنت وجهها في صدره تريد ان تشعر بدفئه حتى لو كانت تتخيل فقط و تستنشق رائحته المخدرة التي تشعرها بالامان فأغمضت عيناها ليسحبها الظلام مرة اخرى....

استيقضت بفزع تنظر حولها هذه ليست غرفتها فرأته يجلس مقابلا لسرير التي هي عليه والغرفة مظلمة تقريبا ترى اثر الدخان يبدو انه كان يدخن " هذه جريمة.... الاختطاف جريمة يا سيد" اردفت وهي تشد على قبضتها لكنها قابلت صمته فقط هذا الرجل خطير هذا كل ما عرفته "هل تريدين ان اريكِ جريمة حقيقة" اردف بصوته البح المخملي "ما هذا الذي تتفوه به هذا جنون" فنهض وامسح فكها بقوة وعيناه اظلمت شعرت بقشعريرة تسري داخل جسدها "عندما اأمركِ تنفذين افهمتي" وعيناه اغمقت اكثر كأنها الجحيم فهزت رأسها بسرعة تومئ بالموافقة وعيناها تحكي الرعب بسببه ولم تنتبه حتى لوضعيتهما فقد كان فوقها ساقه بين ساقيها ويديها فوق رأسها ويده الاخرى تضغط على فكها بقوة تحس انه تكسر من ضغطه حتى تركها وخرج حتى انهمرت دموعها انه مجرم خطير ماذا فعلت كي تستحق هذا ترجو ان يجدها والدها واخاها وينقذانها من هذا المختل بأسرع وقت.....

_____________________________________
وستووب انتهى البارت وارجو انه اعجبكم
لا تنسو دعمكم ورأيكم يهمني جدا
اراكم في البارت القادم❤💖✨

locardo mafia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن