هاي كايز اتمنه انكم بخير اتمنه بيعجبكم بارت هاذه ثاني بارت بعمل غيرت لان في افكار بالي لهيك سويت بارت جديد قرائها ممتعه 🤗🌺🕊🕊#############_______
عندما انتصره رحه لستطلاع وفوز لنا وألاسف انه مات كثير من جنود
تخطي وقت
توجت هستورا ريس ملكه وجميع الجنود وقوائد ينحون الها ليصر دور ال هانجي تمسك يد هستورا تقربها لليه تقبله بعد ما قالت " اعدكي ايته ملكه بانيني ساحميكي بكل ما اتاني من قوه "
ابتسمة هستورا بفخر
حان دور قائد اعظم في جيش ليفاي ليمسك يدها ويقرب ال شفافه ويقبل ليقول في نفسه " قرف" ليقول " اعدك انني ساحميكي ولأن ادعه ايه مكروه يحدث الك "
لتومأ هستورا بخجل
تخطي وقت
عندما انتهوا جميعن في تقديم ملكه ووعود كان يتحدثون ويضحكون كان هستورا تشاركهم ليقول ايرين " مبروك هستورا ...اقصد..ايتها ملكه " ليحك موخرة رأسه
تضحك عليه هستورا تقول " ههههه لا باس ايرين فنحنه اصدقاء "
لم يقل ايرين شي سو بتسام بارك جميع هستورا على تتويجهه كان ايرين ينضر لاصدقائه هم يدردشون يضحكون ليقول في نفسه " انا سعيد لان جميع سعداء " ليقول ايرين ببتساما" يا رفاق ما رئيكم ان ن..." لم يستطع ان يكمل بسبب احدهم فتح باب ليخرج صوت ليدير جميع ال فاعل ويجدو حارس معه طفل صغير بعمر 10 سنوات ليقول جندي " سيدي ان هاذه ولد لديه رساله لأحدهم قلت ، !! نضره ال ولد واكمل كلامه " قلت اله ان يعطيني لكي ارسله أنا لكنه لم يقبل " لم يعرهم احد ام اصدقاء ايرين واخيرن استقربوا ولكن صوت هستورا اوقضهم من شرودهم لتقول " لا تهتموا ليس بشيى مهم لنكمل حديثنا " اومأ الجميع باجل ليعود الي ما كانو يفعلون مهم نعود الي فتى صغير..
.
.
.
.
.
.
.
يقول زيرو( ملاحظه زيرو هو قائد جنود وقوائد ما عجبني اسمه لهيك سميته زيرو ) * حسنا لا بأس * !! لينضر ال فتى ليقول اله " تعال ال هنا يا فتى "
ليقترب فتى بدورهي اليه ليقول زيرو " ما اسمك "
تعجب فتى لكنه اجاب " كين " !!! ليرفع زيرو حاجبيه ليقول " حسنا كين ماذا تريد " قال كين " لقد بعثني شخص الكي اعطي هاذه رساله ال شخص مهم "!! الينضر ال جميع ويعادو نضره في زيرو ليكمل كلامه بحترام " لو سمحت سيدي ايمكني ان اعطي صاحب رساله لقد تاخرت وامي تنتضرني "
ليقول زيرو بقلة حيله " حسنا اتعرف لمن هاذه رساله "
.
.
.
.
.
.
.اومأ كين بمعنى * نعم * ليقول زيرو بعد ان فهم " هيه اذهب واعطي هاذه رساله ال صاحبهه " قال كين هو يأدي تحية جندي" حاضر سيدي " ابتسم زيرو ألادب هاذه فتى صغيره لقد اعجبه تذكر ان لديه ابنان اكبر منه
يدير فتى صغير باحثن على من اوصفهه.
.فلاك ياك.
.
.
.
كان ذالك ولد يلعب مع أصدقائه ال ان احس بان شخص يلمس كتفه استداره ال شخص ليقول كين " نعم سيدي اتحتاج شي " ليقول رجل مجهول " هل لي بخدمه يا صغير " قال كين " اجل سيدي تفضل "
ليعطي رجل مجهول رساله صغيره مخطات بالون ابيض قال" ايمكنك أن ترسل هاذه رساله ال شخص بني " ابتسم كين ليقول " نعم سيدي "
شخص مجهول " حسنا اذهب ال....... ....... .....واعطيه رساله " ليقول كين " هل لديك صورة اله " قال " لا املك لكنك ستعرفوا " ليرفع كين حاجبه قال " من هوه ؟ " ليبسم رجل يقول " انهو ليفاي اقوه جندين بالبشره " قال كين ببتساما " نعممم اعرفوووا اجل ساعطيه هاذه رساله لا تقلقل ان بايد امينه "
.
.
.
.
YOU ARE READING
لا احبهوا كأخ
Mystery / Thrillerتدور قصه حلو جون ابن زيرو اعظم بالجيش ليفاي لذي يكون ابن جون صدمه ان كارلا على قيد حيات تكون زوجت جون هل سيكون ليفاي ايرين ميكاسا اخوه او ماذا ايرين لا يريد ان يكون اخ لليفاي بل يريد ان يكون حبيبه ليفاي يرفض ان تكون امهو كارلا ماذا سيحدث بعدها...