كعكة • 08

1.4K 103 6
                                    

" كعكة "

نبست بعد جلوسه فوق فخذاي لتقرير المبيت لديه ثم عانقت خصره .

" هل جيميني يعتني بك جيدًا كعكة ؟ "

سالته أمام وجهه و لَثمت شفتيه الرقيقتين أثناء إنتظاري إجابته .

" أجل جيميني رائع ، جيميني يُطعمني  وَ يعطيني ما أشاء ، يساعدني على النوم و - "

" و ماذا ؟ "

سالته مُمررًا يدي على مؤخرته المشدودة أكثر من المُعتاد لإرتدائه بنطاله الجينز الضيق .

" أجبني كعكة "

" و يلاعبني "

" كيف ؟ "

لم يَكُن  هذا المغزى من سؤالي لكن الجو بات أكثر سخونة .

" همم بالاصابع ، و يسمح لي بإمتطائه طيلة الليل ، يجعلني خَجِلاً ثم جريئًا ، أصرخ ثم أبكي ، و يلمسني حتى أفقد صوابي و صوتي معه "

مررت لساني على فكه نزولاً لحنجرته و بدوره إرتعش في حضني و أعاد رأسه للخلف كـرد فعل من إنتحابٍ صغير .

" و أنت تحب ذالك ، اليس كذالك كعكة ؟ "

" أجل ، كعكتك تحب الصراخ طوال الليل ، أحب الصفع و الضرب الذي تمنحه لي ، ثم الدفع القوي طيلة الليل و سحق جسدي أسفلك ، أحبه منك أنت "

" ساسحقك الليلة أيضًا "

بلحظه بات أسفلي مع ذالك التعبير الشهواني و حين حررته من ثيابه الضيقه هو عبر عن رغبته بثني ساقيه على صدره و لم أعارضه فخلعت ما أرتديه و إعتليته .

إمتزجت شفاهنا في قُبلةٍ تخللها أنين يونغي و تشبثه بظهري بين مطالبته لي بمطارحته الغرام و إصاله إلى ذروة الجماع .

" للأبد ستضل أنت محور رغباتي و الوحيد الذي يرضيني ، أحبك جيميني "

" أنا موجودٌ دومًا لإرضائِك متى ما أردت كعكة ، أحبك يونغي "

إنتهى 🤍🤍🤏🤏

الكتاب لطيف و مرضي للجميع ؟

🎉 لقد انتهيت من قراءة كعكة ∆ 𝗝𝗶𝘆𝗼𝗼𝗻+18✔ 🎉
كعكة ∆ 𝗝𝗶𝘆𝗼𝗼𝗻+18✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن