سوزي و ام جي بعد ١٢سنة!

14 3 2
                                    

دخلت سوزي الجامعه وفي حرم الجامعه سمعت شخص يقول باسمها بصوت عالي جدا" سوزي سوزي سوزي توقفي انتظريني انا هنا" التفتت سوزي وهنا كانت المفاجأة
الشخص الذي يصيح با اسمها كان ام جي  وهنا توقفت بصمت سوزي ولم تتحرك من الصدمه ركض ام جي نحوها سريعًا و حضنها و سوزي لازالت بحاله الصدمه قال ام جي : مرحبًا سوزي هذا انا ام جي هل عرفتيني ان ابن عمتك ماذا بك هل نسيتيني!!
ولاكن سوزي لازالت بحاله صدمه لم تعرف ماذا تقول او تفعل بكت سوزي وركضت بتجاه الحمام وبكت قليلا ثم مسحت وجهها وضحكت وخرجت وكان ام جي ينتظرها تخرج ولاكن حين خرجت أتى اليها وقال لها: ماذا يحدث!! هل تبكين لانكِ مريضه؟ انا اسف حسنًا !مهما كان الامر انا اسف !!سوزي اجيبي ماذا بكِ هل فعلت شي خطأ!!هل كنت احمق حين حضنتك!!هل كنت غبي حينما صرخت با اسمك امام الجميع!! انا اسف جدا !
قالت سوزي: هل هذا أنت حقًا!!ماذا تفعل هنا الم تكن مسافرًا ما الذي اتى بك الي هنا يالهى!!
قال ام جي:لقد اتيت لدراسه الجامعه هل نسيتي ان هذا كان جزاء من حلمنا و كنت متوقع انك سوف تكونين هنا  لذاك هذه فرصه كبيره بي ان أتى لدراسه وتحقيق حلمنا وان التقى بكِ
قالت سوزي: ياللعجب حقاً لم اتوقع منك هذا توقعت انك نيست او لم تهتم فا هذي احلام اطفال!
وذهبت سوزي حينا و ركض ام جي خلفها ويقول لها :ماذا بكِ هل انتِ حزينه مجددًا لانني سافرت وتركتكِ وحيدًا!ام مشتاقه لي؟
وقفت سوزي ونظرت به ثم تابعت بسير قال ام جي :ماذا هل كلامي صحيح نعم صحيح انتِ حزينه جداً ولاكن هذه انتِ من حين كنتِ صغيره لاتحبي ان تظهري حزنك او زعلك او غضبك او غيرتك عند احد ولاكن سوف اكسب رضاكِ ولا اجعلكِ حزينه هذا وعد حتى وان كرهتيني فلا يمكنك تجنبي لانني صديقك الوحيد الذي يفهمك صحيح !!!

انهـا حيـاتي!Where stories live. Discover now