الشخصيات الرئيسيه:
Rn 1"روان" وهي بطله الروايه فتاه تبلغ من العمر 17 في السنه الخامسه من الثانويه،فتاه جميلة ذات شعر طويل وبشره بيضاء صافيه عينان كبيره سوداء ورموش طويله وشفاه كرزيه مثيرة ،جسمها رائع على الرغم من صغر سنها الا أنها مثيره جدا ،طويله تقريبا،لطيفه،مرحه،حساسه واحيانا تصبح عصبيه،طيبه القلب ولها ماضي حزين ،وهي من عائله غنيه وعلى الرغم من أنها انتقلت إلى ثانويه جديده إلا أنها اشتهرت منذ أول يوم لها لجمالها وذكائها.....2 v " تايهونغ" وهو بطل الروايه فتى يبلغ من العمر 18 في آخر سنه من الثانويه ،احد أكثر الطلاب شهره في فصله لوسامته الشديده وهو من عائله غنيه جدا ،ذكي ومتفوق في الدراسه، له صوت عميق وهادئ .وجهه طفولي وله ابتسامه جميله جدا، طويل جدا ،لايحب أن يتحدث مع الناس فيكون بارد وهادئ فلا يتكلم معهم إلا أنه يصبح لطيف جدا♥️ ومرح مع اصدقائه المقربين..لقبه في الثانويه v.
"برايكم مع كل هذه المواصفات الا يجب أن يكون مشهورا؟😁"....Jm 3 "جيمين" البطل الثاني يبلغ من العمر 17 وهو في نفس الفصل مع البطله وأكثر شخص مشهور في فصله،وهو الطف شخصيه في الروايه ،وله وجهه بريئ كلملائكه ذو قلب طيب ونقي وابيض كلثلج،مرح ولكن اذا غضب يتحول إلى شخص لا نعرفه ،وسيم جدا وهو اخ تايهونغ، وهذه صوره بسيطه تعبر عن وساامتته......
Jk 5"جونغكوك " وهو أقرب شخص ل تايهونغ واكثر شخص يثق به ♥️ أحدهم يفهم الاخر ،يتشاركون الافراح والأحزان معا ، جونغكوك فتى وسييم حدد اللعنه يبلغ من العمر 18 وهو في نفس الفصل مع البطل،مميز من كل الجهات فله صوت جميل وهادئ ومريح للاعصاب ويجيد العزف والرسم وماهر في كل شئ فهو متفوق أيضا في الدراسه فلايقل عن تايهونغ ابدا وهو أيضا من عائله غنيه ولا يقل شهره عن صديقه المقرب تايهونغ فهم أشهر اثنان في فصلهم ،والصوره سوف تشرح كل شئ.....
Sl 6 "سيا " الصديقه المقرربه للبطله(best friend) تبلغ من العمر 17 في نفس الفصل مع البطله وهي اكثر أنسانه تفهم روان ،جميله جدا ذات وجهه بريى كلاطفال وشفاه مثيره حد اللعنه وعينان بريئه لونها ازرق بلون البحر بمجرد النظر إليها تقع بحبها فورا...
~~~~~~~~~~~~~~~~~
طبعاا اكو شخصيات هواي بعد حتعرفوه بلمستقبل ++الاسم جدا مهم بلروايه واله اثر كبير فلتحكمون ع الروايه من البداية♥️♥️
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
متشوقين للبارت الاول؟
لاتنسوا تدعموني♥️ Love you All ♥️
أنت تقرأ
عندما يكتمل القمر
Mystery / Thrillerاحبك، اعشقك ..هل هذه الكلمات حقيقيه؟ ،هل هنالك حب في هذا العالم البارد ؟ عندما تقرأ هذه الكلمات قد تجدها بلا معنى ولكن لها معنى كبير وجميل ولا يفهمها الا القليل هل تذكرينني؟ هل حقا لا تعرفين من أنا ؟ _عندما رايتك اقسم باني احسست بشئ غريب .. هذه ال...