حبيتها وحبت اخوي

587 8 7
                                    

(حبيتها وحبت اخوي )
اهل ملاذ :
ملاذ : عمره 22 محامي معروف عصبي وعنده حب تملك غيرته قويه يحب خواته ومايرضى عليهم ؟
——-
هيام : عمره 21 يدرس اخر سنه جامعه حنون مو عصبي ماعنده حب تملك بس يغار شوي يحب خواته م يرضى عليهم!
——-
ريم : عمرها 20 تدرس ثاني  سنه جامعه حنونه مرا  تغار مرا وتحب اخونها و خواتها تحب ولد خالته اسمه (حاكم) مايعرف !
———
سعود : 19 يدرس اول سنه جامعه حنون مرا وعنده حب تملك  غيرته تتحول لهواشات يحب اخوانها وخواتها يحب (ميلاف)
———
رنيم : عمرها 18 تدرس اخر سنه ثانوي حنونه وطيبه واحب اخوانها وخواتها مرا تغار شوي ؟
————
سيلين : اخر العنقود عمرنا 17 تدرس ثاني سنه ثانوي احب اخوانها وخواتها تغار مرا م احد يقدر يرفض لها طلب !
———

اهل حاكم :
حاكم : عمره 25  يشتغل دكتور اسنان عنده حب تملك يحب(ريم) ماتدري هي يحب اخوانه وخواتها كلهم ؟
———-
شهد : عمرها 22 تحب(فيصل) بس هو ميدري غيرتها قويه وعصبيه على اتفه الاشياء تحب اخوانه واخواته ؟
————
ملاك : عمرها 20 اول سنه لها جامعه حنونه وطيبه وتغار مرا وتحب اخوانها وخواتها كلهم اخوها (حاكم) قريب منها ؟
———
فهد : عمره 19 اخر سنه له ثانوي حنون وطيب يغار شوي يحب اخوانها وخواتها يحب (رنيم) ماتدري هي ؟
———
ليان : عمرها 18 تدرس مع رنيم بنفس المدرسه حنونه وطيبه مرا وغيرتها قويه شوي تحب اخوانها وخواتها اخوها فهد قريب منها مرا وتقوله كلشي يصير معها ؟
————

اهل فيصل :
فيصل عمره 23 يشتغل عسكري عصبي مرا وعنده حب تملك ويغار بزياده يحب اخوانه وخواته ويغار عليهم يحب (شهد ) بس هي متدري ؟
—————
هايف : عمره 22  يشتغل عسكري حنون وطيب وماعنده حب تملك يغار على خواته مرا وم يقدر يرفض ل اخوانه واخواته طلب ؟
————
ميلاف : عمرها 18 سنه تدرس مع رنيم وليان بنفس المدرسه عندها حب تملك وتغار مرا تحب (سعود) متدري يحبها او لا ؟
———-
هنوف : عمرها 17 ثاني سنه لها ثانوي تدرس مع سيلين بنفس المدرسه  عصبيه وغيرتها قويه مرا ماتحب احد يرفض لها طلب ومايهما شي في الحياه غير جوالها ؟ تحب (راكان)ميدري
————
نجد : عمرها 16 اول سنه ثانوي لها محد يقدر يرفض لها طلب غيوره مرا تحب اهل امها كثير وتحب اخوانها وخواتها ؟
——-

اهل راكان :
راكان عمره 18 ثالث سنه له بالثانوي حنون وطيب يحب يمزح ويحب المقالب يحب (هنوف) ؟
———
ترف : عمرها 17 ثاني سنه لها بالثنوي عصبيه وعنيده شوي ؟
————
امجاد : عمرها 25  تحب  اخوانها واخواتها ماتقدر ترفض لهم طلب  قويه مرا ؟ اشتغل محاميه
———-
لمى : عمرها 22 تحب اخوانها وخواتها كلهم قويه مرا اشتغل دكتورة عصبيه شوي وعنيده !
———
ايلين : عمرها 17 توام هي وترف عصبيه وعنيده مرا قويه عكس ترف تبي تحقق حلمها تكون دكتورة!
———-
باقي الاشخاص بروايه تتعرفون عليهم  👍🏻. 
كلهم يقربون لبعض عيال خالات وبنات خالات ؟ يجون الديره عشان جدهم وجدتهم :
باقي الاشخاص تتعرفون عليهم ب الروايه 🤍.
——————-
الكاتبه / ابرار فيصل 🤍.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حبيتها وحبت اخوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن