Enemies surge تعريف الشخصيات
دام: فتاه في الاربعه وعشرون (24) من عمرها يتيمه الوالدين لديها شركات ازياء اي فتاه لا تسطيع فعل ما فعلته لديها انجازات كثيره وهي من اكبر سيدات الاعمال بالعالم مجموعه شركاتها اسمها KDM هي ابنه السيد كيم المعروف والذي توفي منذ سنتين .جونغكوك: رجل في الست وعشرون (26) من عمره هو من اكبر رجال الأعمال بالعالم لديه شركات ازياء كثيره مجموعة شركاته اسمها JNK وهو ابن السيد جيون المعروف وبعد مرضه الشديد تولي مهمه الاهتمام بشركات والده.
(سوف تتعرفون علي الكثير من الشخصيات في هذه الروايه)
___________________________________________
___
__
تجاهلو الاخطاء الاملائيهالخادمه:"انستي سوف تتاخرين علي العمل عليكي الاستيقاظ"
دام: "حسنا اذهبي حضري لي الفطور انا استيقظت" اردفت ببرود
_ذهبت ذات الشعر الاسود الي الحمام لتفعل روتينها المعتاد
_ انتهت وارتدت"
"نزلت الدرج باناقتها المعتاده يجب عليها التالق لانها سوف _يكون لديها اجتماع مهم مع رجال الاعمال المهمين"
"اتجهت الي مائده الطعام تشرب قهوتها و تتناول فطورها "
__________________________________________:"في الجهه الاخري استيقظ هذا الغرابي علي صوت _هاتفه من صديقه يوقظه اتجه للحمام لاخذ روتينه _المعتاد".
:"نزل هذا الغرابي ببدلته السوداء الانيقه كعادته اتجه لطاوله _الطعام ياكل فطوره ويشرب قهوته"
:"اتجه الي شركته لان يوجد اجتماع مهم مع كبار الشخصيات"
___________________________
:"اتجهت الي شركه JNK لعقد اجتماع ":'دخلت ممر الشركه بكل اناقه وكانت أنظار الجميع عليها _اتجهت إليها سكرتيره جونغكوك وقالت
السكرتيره:"مرحبا سيدتي سيد جونغكوك و الاخرين بانتظارك _بالداخل"
_اومات لها
_دخلت الي غرفه الاجتماعات بكل اناقتها القت نظره علي الجميع ثم اردفتدام:"اسفه علي التأخير لكن كان يوجد عجئه طريق"
_همهم لها الجميع بتفهم الا ذلك الغرابي الذي يتربع _علي كرسيه يجلس ببرود تام اردف
أنت تقرأ
Enemies surge غرام الاعداء ᒍK
Poetry""اريد ان اشعره بالغضب هذا يجعلني اشعر بالفرحه"" .. ""اعتقد انني وقعت بحبها ماذا افعل انها منافستي"" .. ""سيد جونغكوك ان هذا ليس اول عمل بيننا""..""هل تمزحون معي""...""لا اريد اكرر خطائي مرا اخري""