غفت بعد ان تذكرت ذكريات الماضي الحزينه بالنسبه لها
_في الجهه الاخري جاء هذا الثمل من الملهي بعد ان شرب _كثيرا مع اصدقائه واستمتعوا
. صعد علي الدرج لغرفته _بثماله
_رمي بنفسه علي السرير وذهب الي عالمه الخاص___________________________________
* يوم جديد اخر *_استيقظ هذا الغرابي علي اشعه الشمس لا يتذكر ماذا حدث _له بليله امس رأسه تولمه لاكن لن يستسلم لهذا انه جيون _جونغكوك ذهب اللي الحمام بكسل فعل روتينه
_الباب يدق
الخادمه :"سيد جونغكوك الافطار جاهز"جونغكوك:"حسنا"
_نزل بدلته الرسميه ورائحه عطره القوي_في الجهه الاخري
_استيقظت علي صوت خادمتها
الخادمه:"انستي يجب عليكي الاستيقاظ"دام:"انا مستيقظه اذهبي وحضري لي قهوتي لا اريد افطار "
_اومأت لها وذهبت
_ استيقظت وهي بكل نشاطها وذهبت إلى الحمام لتفعل روتينها _المعتاد وارتدت
دام:"مرحبا سوبيني ماذا لدي من اجتماعات اليوم"
سوبين:"مرحبا حلوتي علي ما اضن لدينا اجتماع مع شركه JNK وايضا شركه السيد بارك PRKJ"
دام:" لا اعرف لما يجب ان اري هذا المغرور كثيراً"
سوببن:" انا ايضا لا اعرف حسنا دعك من هذا هل تجهزتي"
دام:" اها انا الان اشرب قهوتي وبعدها ساذهب للشركه "سوببن:"حسنا "
دام:"انت يجب ان تكون موجود قبلي هل تفهم ان ذهبت للشركه ولم اراك هناك اقسم ايها الوغد لن اجعل يومك جيد وانت تعرفني "
سوببن:" يااااه انتي ما ذنبي ان كنتي غاضبه من اللي يسمعي بجيون هاا"
دام :"انا قلت انا لم اجدك في مكتبي قبل حضوري لن يحصل خير ابدا لانك دائما تتاخر هذه الايام هاااااا"
سوببن:"حسنا حسنا وداعا ...* اقفل الخط* يا الاهي ما ذنبي انا انا اتحملها كثيرا لم ارا شخص بحياتي متقلب المزاج متلها هل معقول هي اتصلت بي اولا ام ماذا لاكن لماذا تقلب مزاجها ياااا سوبين هل جننت اصبحت تتكلم مع نفسك يا دام اللعنه عليكي جعلتيني مجنون يجب ان اتجهز قبل ان تذهب للشركه وتطردني انها مجنونه وتفعلها ام انا المجنون ي الاهييي"
أنت تقرأ
Enemies surge غرام الاعداء ᒍK
Poésie""اريد ان اشعره بالغضب هذا يجعلني اشعر بالفرحه"" .. ""اعتقد انني وقعت بحبها ماذا افعل انها منافستي"" .. ""سيد جونغكوك ان هذا ليس اول عمل بيننا""..""هل تمزحون معي""...""لا اريد اكرر خطائي مرا اخري""