Part 25

864 10 0
                                    



البارت الخامس و عشرون

صـوب محمــد .. الليــ كان يالـــس فـ سيـآرتــه ..
محمــد : يـآويـــلج منــي يـآ امون .. يعنــي لهادرجــه تكرهيني .. هههه شفــت الخوف بعيونهـــآآآ .. يعني تدري انه العذآآب ياينهـــــآآآ .. قطع حبـل افكاره صوت فـونه وكان المتصـل مــآيــد ..~
محمد : فف شو يبــآآآ هذاا .. الوو
مايد : حموود انته ويــن
محمد : فـ الشـآرع
مايد : وين يعني ..
محمد : صوب شـآرع الكورنــيش ..
مايد : اهــآآ .. ياي
محمد : اوكيـه
.....................
بعد ما وصــل مايـد صوب محمـد ..
مايـد : آآآخ شو هاليووم .
محمد : هه عاادي ..
مايد : انته كل شي عندكـ عادي .. انا بس امووت واعرف ليش مريوم وامون خبرن عليـنــآآ ..
محمد : الحين اكـيد مستانسات ع اللي سووه .. بس انا اراويهمـ
مايد : شو بتسوي يعني ..
محمد : انته قلتلي انه مريوم تحبكـ صح ..
مايد : هيه ..
محمد : انته تولى مريوم وخل امون حقي ..
مايد : محمد .. انا ما ابا اضر مريوم ولـآ اباك تضر امون ..
محمد : لا لا انا ما بسوي شي .. بس انته ابـآكـ تسير صوب مريووم .....الخ وخبره شو يسوي .. ومايــد ماعنده حـل غير انه ينفذ هالشي ..~
............................
صوب العزبـــه ..

الحريـم يالساآت يصيحــن ع اللي استوا .. اما مريوم وامـون سـآرن فوق العرقـوب .. وحصوه ويزوي وفطوم تمن يالسـآتا يهدن امهـآتهن .. وباجـي الشباب .. لين الحين مب مصدقيــن اللي استـــوا .. ~
صوب مريوم وامـــون .. يالسـآت يصيحــن ..
مريوم : منـــــــــــــوو هذا اللي خبـــر عليهمـ .. منووو .. والحيــن وين ساروا .. وشو يالسيــن يسوون ..
امون : مريوم دخيـــلج صخــي .. انا بروحــي ما عرف شو اقـول ..
مريوم : لـــآآ والله حرآآمـ .. يعني كيف بيعيشوون الحيــن .. امون .. انتي تعرفين اخوج .. مايعرف وين مصلحتــه .. امون لــآآزمـ نسوي شي .. والله مـــب حـآله ..
امون : مريوووووووووووووم بـــس بـــس .. صخــي شوي ..
مريوم : انــزين بلــآآآج معصــبه ..
امون : آآخ مريوووم خلينـــي افكــر شوووي ..
مريوم : تفكــرين بشووو .. يعني شو بتسويــــــــــــــن ..
امون : مريوم انتي اسكتـــــــــــــي عني عسب اعــرف افكــر ..
مريوم : انزين شــــــــــوو ..؟
امون صدت صوب مريووم : انتــــي غبيـــه ولـآ شووو .. ما تحيدين يوم قالولنــآآ اذا خبرتـــوا حد شو بيستوي فيكمـ .. تحيديــن ولــآآآ ..
مريوم : امون .. انتي هبــله .. يعني مصدقــه انهمـ بيسوون هالشي .
امون : مريوووم . انتي غيـــر .. مايد يحبــج فـ آكـــيد ما بيضــرج .. اما انـــآآآ .. ومحمــد .. يعني تعرفيـــن شقا نكرره بعضـــ .. يعني اكــيد بيسوي فيني شي .. مريووم والله انـــي زيغــآآنه ..
مريوم : امون انتي لـآ تخافيــن .. لـآنج لو بينـتـي لهمـ هالشي .. اكيد بيقولوون انه نحنا اللي خبـرنــآآ .. بس امون فـ ذمتـــج .. انتي ما حسيتي شي صووب محمــد ..
امون : شو تقصديــن ..؟
مريوم : يعني ما حسيتــي فـ مشاعرـج واحاسيســج تميــل صووبـه
امون .....: اتمت سـآكــته ..
مريوم : ويـنج .؟
امون : تعرفيــن يالسه اتذكـــر كل شي استوا ومــر علينـــآآآ .. وخاصــة يوم كنــآآ فـ الشاليــه .. يوم كان يمسكـ ايدي يوم ابـآ آقووم عنه .. او اسيــر .. مريوم صـدق حسيت انــ قلبي يرتعــــش ..
مريوم : يعنـــي تحبيــنه ..؟؟
امون : مــآآعرف . فـ اوقـآت احس هيه وفـ اوقـآت ثانيــه احس انــي اكرههه .. والله مــآآعرف ..
مريوم : والحيــن .؟
امون : بتمـ يالسه هنيــه ليــن مانرووح ..
مريوم : امون تعالي ارقـدي عندي اليووم ..
امون : بس يزوي .؟
مريوم : اوكيه خلهـآ تيي ويــآآآج ..
امون : بشووف .. ~
...................
روحــن البيــت .. وامون ويزوي سـآرن يباتن عند مريوم ..
وع اليـــوم الثـآنـــي .. فـ العزبــه .. العصـــر ..~

ياويل قلبن اذا حل طاريڪحيث تعيش القصص. اكتشف الآن