الاول

370 2 1
                                    

البارت الاول ..
سلام وعليكم..
-
غيث .. كنت نايم بيت صديقي ليث صحيت ع صوت ليث يصحيني يقول مدرسه يلا قوم صحيت من نومي .. تروشت وافطرت .. وشربت قهوتي الساعه 6:10 دقايق.. نفس ذا .. اشوف ايڤانا تركض بتروح لصديقتها ايفا تضمها .. وضربت ع كتفي وروحت .. دخلنا الدرس والابله قومتني ع سوال معرفت ايجابيته وايڤانا غشتني بس وسمعتها انا وراحت مني 10 درجات .. وقالت ايڤانا ايه ماجاوبت قلت مالك دخل . قالت تمام .،
-
ايڤانا .. راحت لمدرسه وشفت غيث وليث صاحبه .. جيت اركض الا وانا اضرب بكتف غيث ورحت ومهمني .. ضميت ايفا ودخلنا الدرس الاستاذ سال غيث سوال وقلت لغيث الايجابه بس ماقاله الاستاذ سالته ليه قال مالك دخل .. جت الفسحه ورحت المقصف بقوه وطحت على غيث بقوه كنت فوق غيث انا منصدمه وغيث مصدوم والمدرسه كلها كانت تطالع فينا ويضحكون قمت بااقوى ما معي وراحت الحمامات وجلست ابكي بقوه سمعني غيث وليث وجت صديقتي ايفا وهدتني .. كنت بس ابي اليوم يمر ع خير مر اليوم ورحت بيت صديقتي ايفا لان بيتي في عامل ف راحت ..
-
ايفا .. رحت المدرسه رحت بدري الا وايڤانا تضرب ب  كتف غيث بقوه جت عندي وضمتني بقوه .. الفسحه .. ايڤانا راحت المقصف وهي تركض 🏃🏼‍♀️ وهي تطيح ع غيث بقوه والمدرسه كلها يضحكون عليهم قامت ايڤانا بقوه وراحت الحمامات ولحقتها وانا اشوف غيث وليث يسمعونا وايڤانا ابكي بقوه هديتها ورحنا ع الفصل وعدا اليوم ع خير رحت بيتي ومعي ايڤانا بتنام عندي شهر لان بيتها فيه عامل .. بعدها سويت قهوه لي وايڤانا وجلسنا ع جوالاتنا الا يجني رساله من رقم غريب طلع ليث صاحب غيث يرسل لي انو يبي يجمع غيث ويڤانا ويتركون هوشاتهم ويتصلحون وقلت له تمام قالي المكان الي بنروح له كوفي .. ورسل الموقع قال تعالوا الساعه 6 المغرب قلت تمام ..
-
ليث .. كان نايم عندي غيث فبيتي وصحيت قبل غيث وصحيت غيث لمدرسه وصحى غيث وسويت لنا قهوه  الساعه 6:10 وصلنا المدرسه وشفت ايفا وضميتها ورحنا الحوش حق المدرسه وضميتها بقوه وبستها وقلت لها اشتقت لك لاترسلين ولا تتطمنين ؟
ايفا : معليش بس هالايام ترا اختبارت ومكنت مركزه بجوال كثير !
ليث : ايڤانا تبي شي على طول سوتيه لها اما انا لا !
ايفا شدعوه زعلت ورحت ضميته وقلت شدعوه تزعل علي ولله مايهون علي بس ابشر اليوم اجي لك البيت واشوفك !
ليث : اجل تمام بشوفك قبل ماااسافر الديره !
ايفا : ليه بتسافر الديره وش تبي فيها؟
ليث : اي نسيت اقوالك اهلي هناك وحنا متعودين كل خميس دايم نجتمع فيها يعني اخواناي وعماني وخوالي كذا !
ايفا : يعني في بنات هناك؟
ليث : تغارين اجل 🌚!
ايفا : اغار من ايش يابن الحلال ؟
ليث : اي في بنات خالاتي وعماني !
ايفا : اهاه وكم اعمارهم يعني يدرسون ؟
ليث : اي يدرسون نفس عمري واصغر شوي ؟
ايفا : اهاه اجل يويلك تقرب منهم ولله لو سمعت تتكلم مع احد مااكلمك انا؟
ليث : ابشري انتي عمرك قلتي سو كذا سويت على طول ولا مره رفضت لك طلب ابشري من عيوني !
ايفا : اي تمام بس اتصل لو ماتتصل يويلك 🌚!
ليث : طيب من عيوني الثنتين !
ايفا : يلا امش نروح الفصل تاخرنا !
ليث : ولله دام اني جالس معك يروح مني كل الوقت !
ايفا : يلا طيب ؟
ليث : حضنتها وجلسنا نمشي مع بعض يلا 😉!
-
وصلنا الفصل : ولحصه بدات والفصل كلهم ينضرون فينا دخلنا وجلسنا واخذنا درس والاستاذه تقول عليكم اختبار بكره ذاكروا زين !
غيث : بهمس ليث وش تسوي معها انت وجهك ومتاخر عن الحصه وهي بدايه ؟
ليث : وانت وش تبي جالس اسوالف مع حبيبتي ؟
غيث : قلنا سولفوا بس موب هنا ولله يلعن بليس رومنسيتكم ذي الخايسه داخلين الفصل وانتم حاضنين بعض ومساكين يدين بعض وش وضعكم بالله؟
ليث : ياخي انت متى تدور لك حبيبه وتريحني؟
غيث : جالس على قلبك معليك ؟
ليث : اي انزين بس ازعجتني تراك ؟
———————-
الاستاذه خلصنا الدرس والحمدالله الاختبارت بدات ركزوا زين واذكروا زين عشان تجيبون نسب حلوه !
والحين قربت الفسحه يمديكم تطلعون اكلكم والي حاب يتشري يروح يشتري ؟

احببتك اكثر مما ينبغي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن