4- pink gerbera daisy

928 70 17
                                    

ENJOY✨

HAN'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

HAN'S POV

' لا أعلم أين أنا ، لا أستطيع رؤية شيء سوي الظلام ، أشعر بجسدي مخدر ولا أقوي علي تحريكه ، لا أعي شيئاً سوي رائحة الفانيليا الحُلوة التي تحيطني كأنها تعانقني.
ثوانٍ حتي اخترقت رائحة الفانيليا ذاتها أنفي بشدة لأحاول فتح عيناي بصعوبة ، اغلقت عيني لأعاود فتحها مجدداً لتوضح رؤيتي المشوشة لأري لينو هيونق أمامي بملامح قلقة ممسكاً بيدي بين أنامله ويحاول إسنادي كي استقم ، حاولت الوقوف معه ولكن اخترق طنين قوي أذناي لتخور قواي ويعود الظلام ذاته ليستحوذ على رؤيتي مجدداً...هل هذا حلم ما ؟ '

————————-

" هاني ! هل أستيقظت اخيراً !! ، كيف تشعر ؟ هل أجلب الطبيب ؟ هل انت بخير ؟ "
فور استيقاظه أنقض عليه الأكبر بالأسئلة ليحاول الجلوس

" لا استرح !! "

" أريد ماء "
قال بصوت متعب ليذهب الاكبر سريعاً ليجلب له كوب الماء

" ماذا حدث ؟ هيونق أين انا ؟ "

" لقد وقعت مغشياً عليك بهذه الحديقة ، لا تقلق الطبيب قال انه من الارهاق فقط "

" كيف علمت مكاني ؟ "

" لقد كنت نائمًا بمنزلي لتأتي والدتك الساعة الثالثة صباحاً وهي تبكي قائلة انك لم تعد للمنزل بعد وانها قلقة ان مكروهاً قد اصابك ، حاولت تهدئتها لاخبرها انك اخبرتني انك ستنام عند فيلكس ، ولكن القلق كاد أن يقتلني لأذهب للبحث عنك ، وجدت هاتفك مغلق لأبدأ بالبحث عنك ومن ثم وجدتك في هذه الحديقة ، لقد كنت شاحباً ومتعباً حاولت ايقاظك بجعلك تستنشق عطري ولكنك وقعت مغشياً عليك مجدداً لأحملك الي المشفي"
كان الاشقر ينصت له بصدمة ليتابع الاكبر بعبوس ونبرة خافتة

Starry flowers || Minsung✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن