⌗⊹𝙨𝙥𝙧𝙖𝙞𝙣𝙚𝙙 𝙖𝙣𝙠𝙡𝙚༅

2.1K 216 115
                                    

______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________

تدق ساعات و تشير ان الوقت يصل الى غروب، انه معاد رحيل الطلبة لمنازلهم او ذهاب لوظائفهم الجزيئة.

او حتى خروج للشرب، نأخذ الى قاعة الرسم، حيث مازالت فتاة ترسم.

تأخذ وقتها و راحتها، تمرر الفرشات فوق القماش الأبيض، و يتم رسم رسم خط بني بشكل منحني.

و ثم بإستخدام اصبعها، تبدأ بالمسح فوق المنحنى ليبدو ضبابيا، تميل برأسها و تنحني اقرب للوحة و تضيق عيناها لترى بشكل صحيح.

تستخدم اشعة الغروب للرؤية، فهي لا تتحمل اضواء القاعة.

بعدما ما انتهت لمستها تبتعد من اللوحة، و ترسم ابتسامة صغيرة على شفتيها.

و تبرز غمازة في زاوية اليسرى لوجهها.

تبقت بضع لمسات حتى تنتهي اللوحة، لم تستطع انهاء عملها في نصف يوم، بعدما اخذت وقتا طويلا في التفكير.

قامت بوضع ادواتها في الماء و تركتها في القاعة حتى تكون سهلة الغسل غدا.

ترفع رأسها و تلاحظ انها وحدها في القاعة، عيناها بنيتان توجهان الى الساعة ، الوقت متأخر يبدو ان الأساتذة و العمال هم من هنا فقط.

تحمل لوحتها غير المكتملة في مكان بعيد عن الأنظار.

تبدأ في ارتداء معطفها و التقاط حقيبتها من على الكرسي، و بينما هي في طريقها الى خارج الحرم الجامعي.

تتفقد يديها ملطختان ببعض الألوان التي لم تستطع نزعها، وتقرر وقوف عند اقرب مطعم او متجر لشراء العشاء .

فهي لا تملك اي قدرة على وقوف و طهي، لا بأس ببعض طعام غير الصحي في بعض الأحيان.

تلاحظ في طريقها متجر به طعام معلب، كل ما يحتاج الى فعله هو وضعه في الميكروويف و ثم شهية طيبة.

تخطو بخطوات الى المتجر، لتدفع الباب الزجاجي و يتردى صوت الجرس معلق فوق الباب.

|| 𝐋𝐞𝐭 𝐌𝐞 𝐏𝐚𝐢𝐧𝐭 𝐘𝐨𝐮 𝐒𝟏 || 𝐈𝐙𝐀𝐍𝐀.𝐤✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن