01:₱₳Ɽ₮1⃠

321 30 13
                                    

~بِسْـم اُللَّه اُلْـرَحْمَـانْ اُلْــرَحِـيـمْ~

{و اُذْكُـرْ رَبَّـكَ إِذَا نَـسِيـتْ}
.
.
.
.
.
.
.
عَــادَتْ مُـتْـعَبَةً مِـنْ عَمَـلِهَا كَـاُلْـعَـادَة وَ ذَهَبَتْ لِلْإِسْـتِحْـمَامْ ،
خرَجَـتْ بَعْـدَ نِـصْـفِ سَـاعَةٍ وَ قَـدْ تَخَـلَّـصَتْ مِن اُلْأَوْسَـاخ، تَنَـهَّدَت وَ تَـمَنَّتْ لَـوْ كَـانَ هَـذَا اُلْإِسْـتِحْـمَــام يُـخَلِّـصُهَا مِـنْ تَـعَـبِـهَا وَ دُيُـونِـهَا أَيْـضا.

تَـمَـدَّدَت عَـلَى فِـرَاشِـهَا بَعْـدَ أَنْ أَمْـسَكَتْ رِوَايَتَهَا اُلْمُـفَظَّلَة اُللَّـتِي تُـوشِـكُـ أَنْ تُـكْـمِلَهَـا،وبعْدَ مُـدَّة، عِـنْـدَمَـا أَنْـهَتْ قِـرَاءَةَ آخِـرَ أَسْـطُـرِهَـا أَرْسَـلَتْ تَـنْهِيدَةً طَـوِيلَةً كَـسَرَتْ صَـمْتَ اُلْغُـرْفَةِ اُلْـمُخِـيفَ ، أَغْـلَقَتْ اُلْـمِصْـباَح بَـعْـدَ رَمَتْ اُِلْـكِتَاب منْ يَـدِهَـا وَ قَـدْ قَـرَّرَتْ أَنْ تَـذْهَـبَ لِشِـرَاء رِوَايَةٍ أُخْـرَى غَـداً لِتَمْـلَأَ لَـهَا وِحْـدَتَـهَا وَ تُخْـرِجُـهَـا مِـنْ وَاقِـعِـهَـا اُلْـأَلِـيم؛ هِـيَ مُـعْتَـادَة عَـلى هَـذا فَـكَـكُلِّ مَـرَّة هِـي تَـشْتَرِي رِوَاية أو كِـتَـابا كُـلَّ مَا أَنْـهَتْ الْلَّـذِي سَبِـقَهُ.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فِـي اُلْـصَـبَاح:

• فَتَحَتْ جَـوْهَـرَتَيْهَا عَـلَى صَوْتِ رَنِـينِ اُلْـمُـنَبِّـه اُلْـمُـزْعِـجْ، تَثَـائبَتْ ثُمَّ اِسْـتَقَامَتْ فَـهِـيَ لَا تُـرِيـدُ أَنْ  تَـسْتَمِـعَ لِـتَـذَمُّـرَاتْ مُـدِيرِهَـا اُلْـمُـزْعِجْ.
نَـزَلَتْ للْـطاَبِقْ اُلْـسُـفْلِي بَـعْـدَ أَنْ تَجَهَّزَتْ لكَيْ تَـتَنَاوَلَ فَطُـورَهاَ.
~مَلاَبِسـهَا~

(إذَا مَا عَجَبِتْكُمْ تخَـيَّلُوا شي ثاني)••••••••••بَـعْـدَ اُلْـعَـمَلْ:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(إذَا مَا عَجَبِتْكُمْ تخَـيَّلُوا شي ثاني)










بَـعْـدَ اُلْـعَـمَلْ:

أَخَـذَتْ طَـرِيقَهَا نَـحْـوَ اُلْـمَـكْتَبَة الْلَّـتِـي تَـشْتَـرِي مِـنْهَـا عَـادَةً؛ أَمِـينَة اُلْـمَـكْتَبَة هِـي عَجُوزْ لَـطِيـفَة فَـفِي كُـلِّ مَـرّة تَـذْهَبُ بِـهَا الَـى اُلْـمَـكْتَبة تَـجْلِسُ مَـعَهَـا وَ تُـؤْنِـسُ وِحْـدَتَهَا فَهَذِه اُلْـعَجُـوزْ لَا تَـمْلِكُ أَبْـنَاءً كَـمَا أَنَّ زَوْجَـهَا مُـتَوَفٍ شَـعَرَتْ هِيكَارُو بِـاُلْـفُضُولِ لِلَـحْظَة فَـهَـذِه اُلْـعَـجُـوز تَـتَلَقَى اِعَـانَةً مِـنَ اُلْـحُـكُومَة وَ تَمْـلِكُ مَـنْزِلًا خَاصا لذَى هِيَ لَا تَحْتَـاجُ لِـدَفْعِ اُلْإِيجَارْ وَ لَا يُـوجَدُ شَخْصٌ لِتُنْفِقَ عَلَيْه! اِجْتَـاحَ هِـيكَارُو شُـعُـورٌ بِاُلْقَلَقِ و اُلْـغَـرَابَة لَكِن سُـرْعَان مَا تَبَـدَدَ هَـذا اُلْـشُـعُور عِـنْدَ لَـمْحِـهَا لِـطَـيْفِ اُلْـعَجُـوزِ اُلْـلَّتِـي تَجُولُ بِنَضَرِهَـا فِي اُلْـشَـارِعِ وَ أَكَـنَّهَا تَبْحَثُ عنْ شَخْصٍ مُـعَيّنٍ لَـكِنَّهَـا سُـرْعَـانَ مَا اِبْتَسَمَـتْ بِاُتِـسَاعْ حَـالَما لَمَحَتْ زَرْقَـاوِيّةَ اُلْأَعْيُنْ الْلّتِي بَـادَلَتْهَا اُلْإبْتِـسَام بِـلُطْفٍ لِـتَجْعَلَ كُـلَّ مَنْ تَـنْزِلُ عَـيْنَيْهِ يَحْـسَبُ أَنَّـهَا مَـلَاكٌ نَازِلٌ مِـنَ اُلْـسَمَاء.

•بَـعْدَ نِـصْفِ سَـاعَة مِـنَ اُلْحَـدِيث مَـعَ اُلْعَجُوز اِتَّجَـهَتْ زَرْقَاءَ اُلْأَعْيُنْ نَحْـوَ رَفِّ اُلْرِوَايَـاتْ وَ أَخَـذَتْ تُـمَرِّرُ حَـدَقَـتَيْهَـا بَـيْنَ اُلْرُفُوفْ وَ اُلْـرِوَايَـاتْ تَحْتَ تَصْـنِـيفْ فَانْتَـازْيَا (أحِسْ كَتَبْتْهَا غلَطْ☠️💔)لَفَتَ اِنْتِبَـاهَهَا رِوَايَـة تَصْـنِيفُـهَا عِصَـابَات تَحْتَ عُـنْوَانْ "مُنْـتَقِمُـو طُوكْيُو"











يتبع...🥲🤡

_____________
عيدكم مبارك🥹🫶🏻

الكَـاتِبة: ادري ودكم تقتلوني🌚💔
و الله مرة اسفة بس اوضاعي النفسية كانت متدهورة😔💔

كلمة لِـ:

اُلكاتبة؟

هيكارو؟



العجوزة؟



شي ما عجبكم في الرواية؟





لا تنسو فوت و تعليق بكمل لما يوصل 5 فوت🌚

لا تنسو فوت و تعليق بكمل لما يوصل 5 فوت🌚

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخخخ جمالهههه🫦❤️‍🔥

عالم آخر؟!|| طوكيو ريفنجرزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن