"رباه! . . هذا يبدو مسلياً"
قالت بشماته وهي ترى المشكله والتي جعلت كيلوا المتباه يتصنم". . أخي. . "
نزلت قطرات العرق على جبينه فالمدعو بإيلومي يبدو كشبح الموت بالنسبه له. ."حسنا. . بدأت اقلق"
قالت حين لمحت أطراف كيلوا ترتعش يا اللهي ماذا يفعل له حتى جعله يهابه هكذا؟أستمر الوضع ببعض التهديدات ولكنني لم اهتم. . عدا كونه وحاليا بدأ بالتحرك لقتل اخضر الشعر غون. .
". . هذا لا يعنيكي يا صغيره"
اردف وهو يأتي بأبره من العدم حين وقفت هيوما أمام الباب الضخم مانعه له المرور"تريد قتل احد أصدقائي. . وتقول بأن هذا لا يعنيني؟ أنت غريب الاطوار سيد أيلومي"
هي الاخرى احضرت بعض الابر"نحن متشابهان. . ربما"
أستدار ليكمل ثرثرته مع كيلوا ثم سأل الحكم"أن قتلت غون اثناء الاختبار. . هل سأرسب؟"
هز الحكم رأسه بتوتر"اضن. . لننهي المبارات كـــيل. . استسلم"
أستسلم كيلوا بعد عده كلمات من اخيه"هذا. . مُجزع"
حولت أنظارها لأيلومي"أتسائل كيف ستكون رده فعل غون حين يستلم وعيه"
ارجعت الابر للحقيبه تحت أنظار كورابيكا وليوريو من بروده كلماتها"سأظل أتفقد غون. . تحسباً من افعال ذالك الايلومي"
ما سبب احباطها هو ستتم القاء محاضره حول كيفيه عمل البطاقه. . وهي اجباريه___________________
تم اقتحام القاعه بواسطه غون الغاضب
"رويدك يا غون"
قلت بعدما توجهت له ففارق القوه واضح ولا اريده ان يتأذى"لما فعلت لكيلوا هذا!"
تم تجاهلها من قبله"هذا لا يعنيك. . صدقاً"
وفجأه حلق ايلومي بالهواء والفاعل غون جره من يده بقوهوبعد عده دقائق من الحديث. . اللبق. . معه استخرجنه مكان تواجده الحالي
"رحله جديده. . هاه"
لفت انتباهها نظرات غون الجاده
أنت تقرأ
ᚇ HARDSHIP JOURNEY ᚇ
Fanfictionبعد خروجها من تلك الظلمات تقرر مواجهة الحياة الحقيقيه بقلب مثقل بالجروح ... :اختبار الصيادين ؟ :عليكي بتوسيع افاقكِ ..