تشويا كان يسير في الممر قرب غرفه العمليات وهو متوتر: ماذا علي ان افعل؟! ماذا علي ان افعل؟!!
اكوتاغاوا بقليل من القلق:تشويا سان ما الخطب؟؟
تشويا بخوف:ل.. لاشي..
اكوتاغاوا بقلق: لدي الان عمل انا اسف تشويا سان اعذرني
تشويا :لاتقلق اذهب..
ذهب اكوتاغاوا وتشويا اسند ضهره على الجدار وهو قلق وماكانت الا دقائق على خروج موري من الغرفه اول ان رائ تشويا موري وقف وسأله عن حال دازاي بقلقتشويا: موري سان كيف حال دازاي؟ هل هو بخير؟!
موري: اوه تشويا كن~ هل بقيت هنا طوال الوقت؟ ~لاتقلق انه دازاي بطبع سيكون بخي هوهوهو~
تشويا: هل استطيع الدخول؟؟
موري: بط..
مره اخرى تم تجاهل موري :-)
موري: انه يشبه كويو الان أصبح يتجاهل الزعيم! :'(
اليسا: انت تستحق هاذا *همف*!
موري: لماذا ماذا فعلت اليسا - تشان؟ :-(عند تشويا '. '
كان تشويا منصدم لابعد درجه فقد كان هانلك الكثير والكثير من الاجهزه حول دازاي جهاز قلب جهاز انعاش ومغذيات ودماء لم يستطع حتى ان يعرف ان كان دازاي حي او ميت وقف كصنم لم يتحرك من شده الصدمه كان الامر يبدو كأن جبل داس على قلبه ف دازاي ثاني افضل شخص له ف كويو احتلت المركز الأول ذهب الي دازاي وقال بحزن
تشويا وهو يمسك يد دازاي وجثو على ركبتيه : اسف ف انا انظر فقط ولا اساعد اسف دازاي..
وخرج وتوجه الي مكتب موري طرق ودخل واصبح امام موري
تشويا ينحني ويده على قلبه: نعم موري سان ماذا تريد ان افعل الان.؟
موري: دازاي اوساما عندما يستيقظ سيرجع لمنصب المدير التنفيذي ~
تشويا :ماذا؟؟! كيف؟؟ لماذا؟! ماذا عن الوكاله؟!! كيف اعيده موري سان هاذا صعب!
موري ب ابتسامة تقشعر لها الابدان: تشويا كن اهدا انا لم اطلب منك ذالك انا اعرف طريقة سهله للغاية لارجاعه لن يستطيع قول لا حتى اريد فقط ان اطلب منك اتفعل كل ما اطلبه منك بحرفها وتطعني تماما مهم كان طلبي صعب او غريب هل فهمت؟؟ تشويا... كن؟~~
تشويا بقشعريره: سأفعل ان استطعت
موري: تشويا- كن اعتقد انك اسات فهمي.؟ قلت مهم كان طلبي صعب او غريب!
تشويا بقلق: ن.. نعم حاضر موري سان!
موري: جيد الان اذهب الان
تشويا :حاضر
بعد ان ذهب تشويا
اليسا: يبدو انه سيرجع للجحيم مره اخرى هيهيهي~
موري:بل اسوء~
اليسا: هم.. يالك من وغد منحرف*همف*
موري:انا لست منحرف اليسا تشان T×T~
تشويا ذهب للخارج ليستنشق بعض الهواء النقي امام بحر يوكاهاما
وكان يخطر في ذهنه اشياء كثيره لكن نسي كل الفكار عندما راء شخص يلعب برجليه في البحر وخصلات شعره تلعب بها الرياح..
تشويا بصدمه: دازاي؟! ماذا تفعل هنا؟؟
دازاي بصرامه: هاذا ما اود ان أسألك لماذا انا هنا!
تشويا: لقد كنت مريض ف حملتك الي موري سان انت تعرف انه طبيب!
دازاي ببرود:وماذا اذا كان طبيب انت تعرف اني اكرهه كثيرا لدرجه لاتتصورها! لماذا لم تذهب بي الي المستشفى؟؟
تشويا: انت تعلم انني انني لا اثق في احد!!
دازاي: لكنك تثق في موري؟! انا متأكد انه طلب منك شي غريب وانت وافقت بالمقابل!! وانا سوف اكره هاذا الشي!
تشويا: نعم فعل! ماذا سوف يفعل بك سوف ياخذك بمثابة شخص مقدس عظيم لا اعلم لماذا تكره لكنك محضوض بموري سان انه يهتم بك كثيرا و اكوتاغاوا يفعل اي شي تطلبه بدون مقابل واعضاء المافيا اعتقد انهم يعبدونك انت محظوظ دازاي!!
دازاي بصدمه: واو يالك من جاهل تشبي موري؟! اكوتاغاوا؟؟ أعضاء المافيا!! محظوظ؟؟! ساذهب للزعيم انا متأكد انه يريد مقابلتي..
تشويا: نعم نعم اذهب يا اكثر شخص محظوظ!
دازاي يمسك بقبضته: سوف اسامحك تشبي على هاذا الكلام لانك شخصي المفضل
ابتسم ابتسامة وذهب تجعلك تشعر بالندم طوال حياتك لكن تشويا احس بقليل من الندم وقال
تشويا: انا لا اهتم اذا سامحتني او لا
دازاي سمعه
دازاي: تشويا سامحني او اني سوف اقفز من الجسر على البحر! :'(
تشويا: افعلها لا اهتم! *همف*!.
.
.
.
اسفه تأخرت كل عاده البارت قصير :-)
أنت تقرأ
-هل انتهى كل شيء؟-
Kurzgeschichtenالاسم:دازاي اوساما العمر:22 ملاحضه دازاي هو في الوكاله اول مره اسوي قصه وانا مو من حقين الروايات ف راح تشوفون اغلاط كثيره وسويت هاذا عشان ملل بس(◉‿◉)(◉‿◉)