الفصل الثاني - موسم الكوبي

21 1 0
                                    

~ بعد 10 أيام من اغتيال الغول تحديدا في مكتب المستشار ~

إدوارد : ماذا حدث لقرية الغيلان ؟
المستشار : رجالي قضوا عليهم جميعهم وبالمناسبة سيبدأ الموسم وأريد .... يقاطعه إدوارد ويقول طالما ستدفع لي اكثر من مئة الف دولار فأنا موافق .
المستشار : لاتقلق سأعطيك كل ماتريد فقط أحضر لي لحم كوبي لعين .
إدوارد : جيد الان نحن متفقون .
يطرق ريكارد باب المستشار ويقول : هل يمكنني الدخول ياحلوتي .
المستشار : ادخل يالعين .
يدخُل ريكارد ويقول : مرحبا إد ومرحبا بالاعظم على الإطلاق .. مستشاري .. هل لديك جوائز لرجل وسيم ؟.
المستشار : أحضر لي وحش كوبي طازج .
ريكارد : جيد وبالمناسبة أين ريتشيل ؟.
المستشار : أرسلته إلى مهمة أنسى أمره ...
ريكارد : اممم مهمة اذا ..
اذا نراك لاحقا ياعزيزي ...

انطلقا ريكارد وإدوارد نحوا الصحراء

...

"لاحقا في صحراء مدينة نوردو قبل شروق الشمس"

إدوارد : أعتقد بأن هذا المكان جيد للتخييم ..
يجلس إدوارد وريكارد وبدوأ بأشعال النار ..
ريكارد : هل رأيت وحش الكوبي من قبل ؟
يجيبه إدوارد ويقول : كلا فقط سمعت به .. سمعت بأنه ضعيف وصيده لايسبب المتاعب .. يقاطعه ريكارد ضاحكاً ويقول: هل تمزح...لم ... لم .. أعتقد بأنك احمق بوهاعاعاعاهاهاااا..ها..ها..
إدوارد : هل انتهيت..أخبرني ماذا تعرف عنه وهل رأيته؟
ينزع ريكارد قميصه .. وينظر إدوارد مُتَفَاجِئاً ويقول ماهذا...ماذا حصل لجسدك..لماذا ظهرك به دوائر لونها زرقاء...
ريكارد : هذه الدوائر سم الكوبي فأنا مصاب به منذ أن كنت صغيراً..ليس الا مجرد وقت حتى تنمو تلك الدوائر وتصبح عملاقة وحينها سأموت .. لست أنا فقط..حتى أخي ريتشيل .. يضع إدوارد ذراعه على كتف ريكارد ويقول : لن تموت..فقط ابحث عن علاج ولا تستسلم وما رأيك بأن تسئل المستشار..يقاطعه ريكارد ويقول : انا لا أثق بالحثاله...انا لا أثق باللورديين..
إدوارد : ماذا تقصد باللورديين؟ ومن هم . يجاوبه ريكارد ويقول : بعد هجوم لورد الشهير .. بدأت ديانة جديدة تدعى اللورديين وهم مجموعة من البشر يعبدون ويقدسون لورد .. يتفاجأ إدوارد ويقول : كيف عرفت ؟.
ريكارد : في احد الليالي ذهبت إلى مكتبه بوقت متأخر جدا..ولكنه لم يكن هناك وحينها سمعت صوت من الباب الخلفي..فتحت الباب ورأيت قبو .. اخذت سلاحي وبدأت بالنزول وعندما وصلت إلى نهاية كان هناك نور أخضر..وعندما استرقت النظر تفاجأت بوجود المستشار وشخصان يسجدان لتمثال لورد ..
إدوارد : لم اتوقع ذلك ابداً اذا ماذا نفعل فقد بدأت الشمس تشرق ..
ريكارد : دعنا نركز على المهمة الان .. فقد وضعت خطة مسبقاً له ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

{ اقرب شكل لوحش الكوبي }

{بدأت الوحوش بالظهور بقطيع مكون من خمسة}

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

{بدأت الوحوش بالظهور بقطيع مكون من خمسة}

..

ريكارد : هل انت مستعد

إدوارد : نعم .. لا .. انا لا اعلم .. انا لم أشاهد شيئًا مثل هذا ولا أعلم ما نقاط ضعفه..

ريكارد : حسنا دعني أشرح لك
الكوبي مكون من :
-أربع اقدام حادة (اذا داست عليك تصاب بالسم)
-فم في منتصف الجسد
-عينان على الجوانب
-ومدخل ومخرج الهواء(تستعمله لأبعاد وتشتيت المفترسين )..
علينا أن نستهدف الأعين ولكن هناك مشكلة
فكما تعلم نحن اثنان وهم خمسة وهذا سيشكل عائق علينا لذلك علينا أن نقتل واحدً منهم على الاقل.
إدوارد: اذا هيا بنا..
انطلقا إدوارد وريكارد نحوا قطيع الكوبي مباشرةً وبدأت الوحوش تلاحظ وجودهم فقررت بأن تحتشد وتبدأ بالدفاع..
ولكن قفز إدوارد وصوب البندقية تجاه عين أحد الكوبي فأطلق النار ولكن بسرعة فائقة تجنبت الطلقة..فأندهش إدوارد وصرخ ريكارد قائلاً : كن حذرا يافتى لربما بأنهم تطوروا مع مرور السنين..
وظل يفكر *كيف حدث هذا..لماذا..ولما الان..كيف تطوروا..هؤلاء...سحقا..سحقا ولكن سأقتلهم*وفي أثناء تفكيره تفاجأ بصوت صراخ إدوارد قائلاً :
ريككككاااااردددد ماذا تفعللل..
ونظر ريكارد نحوا السماء فتفاجأ بوجود أحد أقدام الكوبي الحادة..فتجمد في مكانه من الهلع الشديد..وسحقت رأسه بمشهد بشع ومخيف..
ظل إدوارد واقفا مكانه فقد كان مصدوما بشدة ولم يحرك حتى ظفراً ..
وتوجه الكوبي نحوا إدوارد والاربعة المتبقين ذهبوا بطريقهم فلم يبقى في صحراء نوردو الا إدوارد وكوبي واحد وجثة مسحوقة..
وفي أثناء صدمة إدوارد ظل الكوبي يقترب منه خطوه بخطوه، ويرفع الكوبي قدمه نحوا رأس إدوارد وإذ بسرعة فائقة يرفع إدوارد بندقيته ويطلق ثلاث طلقات نحوا العين اليمنى لتسحق تماما، ليختل توازن الكوبي ويطلق إدوارد طلقة واحده تنتهي بسحق العين اليسرى تنتهي بسقوط الكوبي ، وهروب الأربعة المُتبقيين ..
استلقى إدوارد على ظهره وفقد وعيه

{ الصباح التالي }

استفاق إدوارد واتجه نحوا الوحش وبدأ بتقطيعه
{في أثناء التقطيع }
وبمفاجاة ظهر ريكارد ويقول :لاتقطع لقد قمت بتقطيعه بالفعل هيا نذهب ،
اندهش إدوارد من المشهد الذي يراه وظل صامتاً لبضع ثواني وقال : كي..ولم..كيف نجوت،..الم تسحق البارحه..ليقاطعه ريكارد ويمسك بكتفه ويقول : اهدأ يا إد ودعني أشرح بعد أن تسترخي ..
{قبل غروب الشمس ب٦ دقائق }
إدوارد : اذا ؟
ريكارد : قبل ظهور لورد بأربعين سنة..اكتشفت مجموعة تدعى <آبيكس> الماء المقدس وحققت ثروه هائلة..الحكومات والدول والنبلاء والشخصيات اصحاب النفوذ اشتروا منهم  الماء المقدس ليصبحوا وقتها أشهر واغنى مجموعة عرفها التاريخ ، هل سمعت بالماء المقدس ؟
إدوارد : لا وما علاقة نجاتك بالقصة الَّتي ترويها ؟
ريكارد : الماء المقدس يجدد جسدك وحتى لو كنت مبتوراً سَيُعيد اطرافك المفقودة..فهوا دواء  لكل الأمراض حول العالم ولكنه لايعالج السموم..
لقد ورثتها من ابي وابي ورثها من أجدادي فقد كانت تذكار لعائلتي والان لقد انتهت..
فقد شربت الماء كله قبل أن يدهسني الوغد..
إدوارد : وماذا حصل لمجموعة آبيكس؟
ريكارد : إلى يومك هذا .. لا أحد يعلم مصيرهم..
والان هيا بنا نذهب فقد مللت من الجلوس هنا
.......

        {نهاية الفصل الثاني}


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

king of bones | ملك العظام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن