4:لا تبكي انجري.

613 48 6
                                    

اسفه علة السحبه سويتيز بس شغفي يستهبل معايه كل ما يرجع و ادخل المذكره عشان اكتب فصل من القصه يهج نفس الشي مع قصة سانزو و تاكيومي روحو شوفو قصه تاكيومي عشان اقدر اكملها و بس اتمنى يعجبكم البارت ولا تنسو التصويت سويتيز قرائه ممتعه♡






















مرت الايام و علاقة جيسي بي انجري اصبح جميله و ايضا سمايلي لكن لم نتوقف انا و سمايلي عن الشجار.
.
.
(منظور انجري)
.
.
(ويت قبل لا ابدأ المنظور الفصل بيكون اغلبه منظور انجري و منظور جيسي.)
.
.
اصبحة علاقتي بي جيسي جيده انها فتاة لطيفه و حماسيه جداً كثيرة الكلام لكن طيبه و مضحكه بعض الشيء.
.
.
نمشي انا و جيسي لي نذهب في نزهه صغيره.
.
.
جيسي:انجري ما رأيك ان نذهب لي محل الحلوه؟.
.
.
انجري:بتأكيد.
.
.
ذهبنا انا وجيسي لي محل الحلوه عند دخولنا اعينها بدأت بي اللمعان اشارت لي حلوه القطن الزرقاء و قالة بي لطف.
.
.
جيسي:نييه انجري انظر انه يشبه شعرك لكن يتبقا ان اضع وجه غاضب عليه و يصبح انت.
.
.
شردة بي جمالها انها لطيفه جداً  سحبتني لي المحاسب و طلبة حلوه القطن الزرقاء و انا اخذة مشروب بارد و ذهبنا لي نجلس (معلومه صغيره الحلاوه حق القطن مغطيه بي كيس شفاف) اخرجة قلم من حقيبتها و بدأت بي الرسم على كيس حلوه القطن عندما انتهت اقتربت مني و وضعت حلوه القطن بي جانب رأسي و ضحكة بي لطف و قالة.
.
.
جيسي:ههههه انجري انه يشبهك انظر لكن هوا صالح لي الاكل و انت لا لي الأسف.
.
.
لقد رسمت وجه غاضب على كيس حلوه كانت لطيفه هيا و ضحكتها بدأت تأكل حلوه القطن حتا انتهت منها قالة بي حزن لطيف.
.
.
جيسي:همم انتهت الحلوه.
.
.
ثم نظرت لي و ابتسمت و اتت لي الجلوس بي جانبي بدون اي انذار اعضت خدي بسرعه عضتها عنيف لقد خجلة من حركتها قالة بي لطف وهيا تضحك.
.
.
جيسي:اوه اسفه اعتقدت انك حلوه قطن ههههههه انت ضريف انجري.
.
.
بعدها امسكت بي خدي و بدأت بي فعصه وهيا تضحك.
.
.
انتهينا انا و جيسي من هاذه النزه اللطيفه اوصلت جيسي لي منزلها و ذهبة لي منزلي.
.
.
جيسي:صباح الخير انجري.
.
.
قفزت علي و نحن نمشي لي بوابة المدرسه.
.
.
انجري:اوه صباح الخير جيسي.
.
.
مشينا انا وهيا لي الصف و بدأت الحصه الاوله دخلت فتاة جديده معنا في الفصل عرفت على نفسها اسمها جولن طلب منها الاستاذ ان تجلس بي جانبي و كانت تنظر لي بي نظرات غريبه لم ارتاح لها.
.
.
عندما انتهت الحصص الثلاثه و اتت الفسحه جائت جيسي كانت تريد التحدث معي لكن فجأه جائت امامها جولن و بدأت تتحدث معي.
.
.
(منظور جيسي)
.
.
اتت فتاة جديده لي الفصل كان واضح من شكلها انها من النوع اللذي يرا نفسه و مغرور جلست بي جانب انجري لا اعرف لكن عندما جلست بي جانبه لم ارتاح و كنت اشعر بي شعور مثل الغيره و كانت تنظر له بي نظرات غريبه.
.
.
عندما انتهت الحصص الثلاثه و اتت الفسحه كنت غريد الذهاب لي اتكمل مع انجري لكن فجأه جائت امامي جولن و بدأت تتحدث معي و تمسك كتفه و تمسح عليه.
.
.
اعع اريد ان امسكها من شعرها و امسح بي وجها الأرض صوتها مستفز سحبني انجري لي اجلس معهم كنت فقط تتحدث مع انجري و تقاطعني
.

شيطاني المبتسم/سمايلي3>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن