الشخصيات

8.1K 112 1
                                    

*بسم الله الرحمَن الرحيم*
رواية عِندما يعشق الجاسر


*الشخصيات*

أحمد الألفي: يكون الأبن الأكبر لِ عائلة الألفي وهو الذي يتول تربية اولاد أخوة عصام بعد وفاته هو وزوجته، ولديه ولد وبنت وأحمد متزوج ولديه ولدان ابناء، ويملك من العمر 50عام وطيب جدًا ويُحب اولاده ويمتلك أكبر شاركات في الشرق الاوسط بأثره.

كريمه عثمان: زوجة أحمد الألفي، طيبه جدًا تُحب زوجها وأولادها جدًا تملك من العمر 45 عامً.

إلياس أحمد الألفي: شاب جذاب جدًا ذو عينان خضرا وشعر أسود كثيف وجسد رياضي ويعمل ظابط مُخبرات ولَكن في العمليات الخاصه ويعمل مع والده، صعب الطبع وحاد ويملك من العمر 28عام.

ياسين أحمد الألفي: شاب جذاب جدًا ذو عينان رماديان، وشعر جميل أسود وجسد رياضي ويعمل مع والده في الشركات ولأنهُ مرِح خلاف عن أخيه ويملك من العمر 25عام.

جاسر عصام الألفي: شاب جذاب جدًا صعب كثيرًا ذو عينان زرقاء وشعر أسود جميل، ويعمل في المُخبرات مثل إبن عمه إلياس، ويذهب الي الشركه أحيانًا، ويملك من العمر 27عام (البطل).

مي عصام الألفي: فتاة جميلة جدًا مرحه ولكن ضعيفة جدًا تُحب أخاها جدًا لا تُحب التحدُث مع أحد غير أولاد عمها واخوها، ذو عيون عسليه جميله جدًا وشعر اسود غجري وجسد رشيق وتملك من العمر 18عام.

تالا محمود: مُنقبه وجميله جدًا وضعيفه جدًا ذو عين زرقاء وتملك من العمر 19عام وجسد رشيق.

خديجه محمود: مُنقبه وجميله ذو عين خضرا وجسد رشيق وترتديه نظاره وضعيفه مثل تالا ويسكنان معًا في نفس المنزل وتملك من العمر 19عام (البطله).

*نتعرف على باقي الشخصيات خلال الأحداث*

*رواية عندما يعشق الجاسر*
*بقلم الكاتبه*
‏ *مـنهہ‏‏ عليـﮯ*

عندما يعشق الجاسر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن