(تم تغيير تعريف الشخصيات 👍🏻💕)كيم تايهيونغ الاملقب ب تايهيونغ عمره 19 سنه متنمر بارد يكره الفتيات كان يحب فتاه و خانته مع صديقه و سافروا سوين الى امريكا و اصبح يكره الفتيات .
بارك جيني عمرها 19 سنه بارده و تكره التنمر جدا تكره الفتيان السبب ان حبيبها خانها و يريد ان ترجع له انه مثل المريض النفسي يتبعها في كل مكان الجميع لا يعلم لما هي بارده؟.
بارك لاليسا عمرها 19 سنه مجنونه تحب المرح هي الطاقة في العائلة لكنها حساسه و قويه لاحد يستطيع ايقافها ان كان اخواتها هم السبب تحب اخواتها جدا.
كيم جونغكوك عمره 19 سنه بارد و مجنون في نفس الوقت يحب الرياضه قوي يحب اخوانه جدا و مدلل والده.
بارك تشايونغ الملقبه ب روزي عمرها 19 سنه حنونه تحب الاكل جدا لا تكره احد ابدا تحب التسوق هي و ليسا و جيني.
كيم جيمين عمره 19 سنه حنون جدا هادىء يحب الاكل يحب والديه جدا لقد احب فتاه لكن اتضح انها مرتبطة ف وعد نفسه انه لا يحب احد.
بارك جيسو عمرها 20 سنه حنونه تحب خواتها جدا تحاول ان تعدل بينهم لكن دائمآ تفشل بسبب جيني التي بارده ولا تحب الشياء التي تحبهم الفتيات.
كيم سوكجين عمره 20 سنه الاخ الكبر مثل الاب حنون و بارد لا يحب شي اسمه حب يعتقد انه لسا هناك حب حقيقي.
(حالية الماديه للعائلة)عائلة كيم اغنياء جدا ولكن لا احد في العائلة لديه حنان على الاخر غير الاخوه
عائلة بارك اغنياء الاب يحب جميع بناته لكن حدث شي جعله يهتم لفتياته الثلاث ولا يهتم في ابنته الرابعه
معليكم من الاعمار مدري كيف اخوان و نفس العمر المهم باييي مشاهدة ممتعه 💕😊.
YOU ARE READING
TJ*Regret*
General Fictionماذا لو احببت احد وبسبب غلطه صغيره ينتهي كل شي؟؟ [TAENNIE]