بعد ان استيقظت وجدت نفسي انام في المقبرة و انا مغطاة ببعض التراب نهضت و بدأت بأزالة التراب اخذت نظرة اخيرة على اماكن عائلتي و انا يائسة ، التقطت حقيبتي و معطفي و سرت في يأس ، وصلت الى الشارع العام و بقيت اسير حتى وصلت الى محطة الحافلات اخيرا ، لحسن حظي كان هذه اخر حافلة تمر من هذه المحطة ركبت الحافلة و بقيت غارقة في افكاري و ذكرياتي مع عائلتي الذين خسرتهم مرة واحدة و لم ادرك ان الحافلة قد فرغت قال السائق:
"يا انسة لقد فرغت الحافلة هل سوف تنزلين؟!"
نظرت اليه و نظرت الى الحافلة و اذا بها فارغة
"انا اعتذر منك"
قلت ذلك و انا التقط حقيبتي و انزل بسرعة وجدت نفسي في مكان قريب من المنزل و كأن السائق يعرف مكان سكني نزلت و مشيت للمنزل دخلت و كان البيت على حاله لم يتغير شيئ ابدا حسنا... هذا مؤكد .. لم يدخل اليه احد منذ صباح اليوم السابق ذهبت للمطبخ لأجد شيئاً لأكله وجدت بعض الطعام الذي حضرته امي لأجل رحلتهم لقد كانو ذاهبين في رحلة و نسوا الطعام في الثلاجة اخذت بعض منه و وضعته في المايكرويف انتظرته حتى يسخن وضعته على الطاولة اخذت ملعقة و جلست لاكل و الدموع تسيل من عيناي تذكرت كيف كنا نجلس على الطاولة جميعا بسعادة او بحزن لكننا كنا نجلس معا على نفس الطاولة انتهيت من الأكل وضعت الصحن في الجلاية و صعدت للأعلى دخلت الى غرفة ابي و امي كان هناك ثياب قد نزعوها قبل ذهابهم الى الرحلة كانت رائحة امي تملأ المكان و اغراض ابي و ساعاته على الطاولة بجانب المرآة توجهت الى السرير فشممت رائحتهما على الوسادات و بدأت بالبكاء و الصراخ المرير...
بعد جولة من البكاء نهضت و ذهبت الى غرفتي اخذت حقيبة المدرسة و بدأت بالدراسة لم اشعر بالوقت لقد حل الصباح و كان وقت ذهابي الى المدرسة قريب كنت لم اكن جائعة غيرت ثيابي و ذهبت مباشرة الى المدرسة و دخلت إلى الصف كان لدي امتحان دخلت و رأيت ان كل من في الصف ينظرون الي و كان في نظراتهم التعجب جلست على كرسيي رأيت صديقتي تنظر الي و تقول:اتمنى ان تكوني بخير"
طمأنتها و قلت لها:لا بأس سأكون بخير، انتِ لا تزالين معي ابتسمت و امسكت بيدي بخفة انها افضل صديقة لي هان سو هوو انها صديقتي من ايام الطفولة انتهى دوام المدرسة و توجهت الى المنزل تناولت الطعام لانني كدت اموت من الجوع طرق الباب فجأة فتحته فرأيت انه صديق ابي في العمل يانغ جونغ-هوو و المحامي كيم شين-يوو ...
"تفضلوا بالدخول"
قلت ذلك و انا اشير لهم الى داخل المنزل للدخول ، "اجلسو رجاءاً"
جلسو في غرفة المعيشة و جلست امامهما بدا جونغ-هوو بالكلام :"لقد سمعنا بوفاة والدك اتمنى ان تكوني بخير"
قلت:" لا بأس ... سأحاول ان أكون بخير"
تحدث المحامي شين-يوو:"بالنظر الى الوضع الذي انتِ به، لذا انتِ وريثة شركة والدك الوحيدة ،و يجب ان تملكي كل امواله و اموال والدتك ايضاً لذا يجب ان توقعي على هذه الأوراق لتستحقي كل الثروة التي تركها لك والداكِ"
نظرت اليه و قلت له:"هل يمكنني ان اعرف ما هي الاشياء التي تركوها لي"
جونغ-هوو و هو يمسك بأوراق كثيرة:الشركة و بيت في الولايات المتحدة الأمريكية و الفندق الذي في الصين الذي اشتراه حديثا و ارض زراعية و ارض اخرى تجارية بالاضافة إلى النفقات الشهرية التي تصل إلى مليار دولار في الشهر الواحد بالاضافة إلى أن هناك نفقات والدتك الشهرية 2 الف مليون وون كوري"
نظرت اليه بتعجب و قلت له:" هل انت متأكد ان كل هذا سوف يكون لي ؟!"
قال المحامي شين-يوو: انتِ الوريثة الوحيدة لذا هذا استحقاقك، يمكنك فقط التوقيع على هذه الاوراق لتكون الثروة ملك لك "
قال ذلك و هو يضع الأوراق أمامي على الطاولة امسكت بالقلم و بدأت التوقيع حتى انني لم اكن اتوقع ان يكون لدي هذا القدر من المال ذهب المحامي و بقي جونغ-هوو ليتفاهم معي على العمل لقد كان شاب وسيماً بصراحة ، و لا يزال يافعاً و لكن .. بدا عليه انه موهوب في عمله، علمت لماذا ابي يحبه و يثق به جلست و قلت له :" هل يجب علي ان آتي إلى الشركة غدا ؟!"
قال:"يجب ان نعرف طاقم العمل على الرئيسة العامة للشركة لذا اتمنى منك الحضور غدا سوف تأتي سيارة لتقلك عند الساعة السابعة والنصف صباحا سوف يكون سائقك الخاص بك ، أما بالنسبة للعمل و صعوبته لا تقلقي ان كنتِ لا تستطيعين أن العمل جيد جداً و انا أهتم لكل شيء في الشركة لذا لا داعي للقلق بشأن هذا "
قلت :" شكرا لك .. سوف احضر نفسي غدا حتى آتي ،لكن...لدي سؤال..هل سوف تكون أنت هناك أيضا ؟ أخشى ان اشعر بالاحراج امام الموظفين...،كوني لازالت صغيرة لأُدير شركة.."
قال جونغ-هوو:" بالطبع سوف اكون موجوداً سأبقى معكِ حتى تعتادِ على العمل"
قال ذلك بأبتسامة مطمئنة و خرج من المنزل ذهبت انا لأستوعب أنني قد أصبحت اغنى فتاة في سن 18 كنت مشتتة ذهبت و غفوت و رحت في نوم عميق ...
#يتبع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اعتذر اذا كان البارت قصير بس اعذروا امكانيتي و خيالي 🥲💗
أنت تقرأ
وريثة عائلة تشانغ الوحيدة
Romanceتتحدث القصة عن فتاة تفقد عائلتها بحادث سيارة و تحزن كثيرا في فراقهم و هي طالبة ثانوية تشا يونغ الطالبة المتفوقة في مدرستها ، عائلتها : والديها السيدة تشانغ يو-نا و والدها تشانغ سونغ-هو سيد اعمال في شركات التجارة اخوانها الاكبر تشانغ يونغ-تشا طالب ك...