FIRST MISTAKE

1.2K 40 5
                                    

كانت ليله ممطره ومرعبه في ايطاليا  الظلام الدامس هو كل مايرى من ذلك الزقاق صوت الرعد يزرع الرعب بالقلب من قوته وهو يضرب الارض قطرات المطر التي تسقط كالحجاره واسوء بكثره وقوه وكأنها تعاقب الارض على افعال من يعيش عليها وهذا بالفعل يدل على ان الرب غاضب على عباده السيارات مسرعه تحاول الوصول الى بيوتها صراخ الاطفال الخائفين مسموع وبقوه كانت تجلس تلك المرأه وهي تصرخ من الالم الذي تسببه لها رضيعتها التي كانت مستقره في بطنها ولكنها فجأه قررت الخروج وهي الآن تركل بطن والدتها بقوه منذره بمجيئها والام تصرخ ولكن لايسمع احد من صوت البرق وصراخ الاطفال  لتبدأ بالدفع بعد ان تأكدت بأنه لارجعه من الامر والطفله ستخرج اليوم  وهي تتعرق على الرغم من الجو البارد و تصرخ وتأن بألم قوي بقيت على هذا العذاب لمدة خمس دقائق وكان الالم لايحتمل ولكنها اقسمت بأنها ستتحمل من اجل طفلتها من اجل الحياه الجديده التي ستخرج من بين قدميها خرجت الطفله بعد معاناة الوالده من الالم القوي وخطر على حياتها لتحمل الام السكين بسعاده وهي ترتجف وتقطع الحبل السري لتحمل صغيرتها وتضعها بجانبها وترتمي هي الاخرى بتعب وهي تبكي بقوه وشهقاتها اصبحت مسموعه  سامحه للمطر بتنظيفهما الاثنان كانت الطفله هادئه ولاتبكي عكس بقيه الاطفال وهذا مثير للأعجاب لانها لم تصرخ حتى فقط خرجت بكل هدوء دقائق مرت وارتاحت الام لتحمل طفلتها وتنهض بصعوبه من الالم ولكنها اقسمت بأنها ستتحمل وهذا يعني ستتحمل بدأت بتقبيلها وهمست لها بتلك الكلمات لتمشي بها نحو المجهول ........









بعد مرور 21 عامآ
في فرنسا بأحد الفنادق الفاخره

كانت تجلس تلك المغروره بهدوء في جناحها تضع قدم على قدم وهي تدخن وتقلب بهاتفها بهدوء تنتظر خروج والدتها من الاستحمام الذي استمر لمدة 3 ساعات
زفرت بحنق بسبب تأخر والدتها لكنها انتظرت

خرجت والدتها بعد معاناة من تمسك تلك المتعجرفه بأعصابها لكي لاتنهض وتكسر الحمام على رأس والدتها  لتمشي بهدوء بأتجاه الكرسي المقابل لتلك الفتاة  وهي تحمل بيدها منشفه تجفف شعرها بها بملل وجلست
الفتاه كانت تعض شفتيها بقوه وعينيها تطلق نار ابتسمت الام علمت انه هنالك مصيبه واكبر دليل لذلك هو عيون ابنتها همهمت بهدوء بمعنى تكلمي لتقول الاخرى ببرود وحده

أفني ببرود وحده وعينيها مسلطه على والدتها: ماللعنه التي ارسلتيها لي صباحآ؟

فايا ببرود: اي لعنه بالضبط حياتنا مليئه بها لذلك حددي؟

أفني ببرود: سيده كولومبس لاتلعبي معي انتي تعلمين بالضبط اي لعنه لذلك لاتضغطي على اعصابي خطر على وجهك الجميل

NASTY WOMAN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن