مرحبا يا رفاق
اعتذر عن التأخير لكن لم يكن لدي افكار ولم يكن لدي الوقت بسبب المدرسهتجاهلوا الاخطاء
**في البارت السابق **
شو : يا رفاق انظروا خلفكم لا أعتقد اننا سننجو هذه المره .
فالت بخوف : ليس مجدداً.
" كان ذاك المخلوق الغريب قد ظهر أو لنقل وحش فهاذا الاسم يليق بشكله لكن فجأة ظهر نور ساطع "••في البارت الحالي ••
" مع ظهور ذلك النور هرب الوحش ظهرت فتاة بدت كأنها شبح إنها روح الشجره التي تحدثت عنها الأساطير "شكلها :
فالت بخوف : مالذي يحدث اليوم ؟
" سمعو صوتاً غريباً يتحدث "
الصوت :لا داعي للخوف أنا الروح التي تعود لشجرة اسطوريه اخترتكم لتكونوا أبطالاً وتنقذوا ممالككم ليس الممالك فقط بل الكون بأسره اخترتكم لأنكم اخر من تبقى من شعبكم أنتم الآن في الغابه التي تربط بين اربعة ممالك وهي الماء والنور والجليد والنار ولن تستطيعوا الخروج منها إلا إذا نجحتم في الإختبار الذي سأقيمه لكم .
" بعد أن قالت ذاك الكلام و غادرت ظهرت أجنحة لفالت وشو وفري ولوي وحصلوا على قواهم ربما "
فالت : بجديه ؟ اولا مخلوق غريب والآن شبح أعطانا قوه واصبحنا نملك اجنحه لا بد أني أحلم.
شو : فالت أتذكر ما كتب في ذاك الكتاب بعد حدوث الكارثه سيجتمع اربعة فتيان من اربعة ممالك ستمنحهم روح الشجرة القوه للقضاء على الشر.
فالت : هاذا يعني أنه حدث ما كتب في الكتاب .
لوي : عن اي كتاب تتحدثا ؟
فري : حسناً لنؤجل الكلام لأن ذاك المخلوق قد عاد.
لوي(بحماس) : ما فهمته من الشيء الذي ظهر قبل قليل اننا اصبحنا أبطال وأصبحت لدينا قوه اذا لنختبر قوتنا على هاذا الوحش .
" إستطاع لوي تجميد الوحش "
فالت : هاذا رائع .
شو : أحسنت عملاً لوي .
لوي : أعلم أني رائع لا داعي لإخباري .
فري : لا تغتر بنفسك .
فالت : الآن مالذي علينا فعله ؟! .
فري : لا أدري .
" ظهرت تلك الشبح مرة أخرى لنقل إنها ليست شبح كما يظنون تدعى آنا "
فالت : إنها تلك الشبح .
آنا : يالك من فتى مضحك ... أدعى آنا .
قاطعها فالت : اوه لم أكن أتوقع أنه لديك إسم.
شو : فاالت !! .
فالت : ماذا ؟!
آنا : حسناً كما قلت لكم سابقاً إذا نجحتم في الإختبار الذي سأجريه ستخرجون من هنا .
قاطعها فالت : اختبار ؟ هل هو إختبار رياضيات ؟ إن كان كذلك فأنا لن أنجح فيه .
فري : هلاّ توقفت عن الثرثره ؟!
آنا : من فضلكم دعوني أكمل كلامي .
فالت : اه حسناً آسف .
آنا : هل لديكم اسأله ؟ إن كان لديكم سؤال لا بأس بأن تسألوا .
شو : أجل لدي سؤال ، هل كان ذلك الوحش من ضمن الإختبار الذي تحدثتي عنه ؟
آنا : لا.....لا أدري من أين أتى وايضاً الإختبار لم يبدأ بعد ، هل من اسئله أخرى ؟
فالت : أنا لدي الكثير من الاسئله ، بإمكاننا أن نسأل أي سؤال أليس كذلك ؟
آنا : أجل.
فالت : ماهو طعامك المفضل ؟
الجميع : فالت !!!
فالت : ماذا لقد قالت أي سؤال .
شو : غبي توقعت أن تسأل سؤال أكثر ذكائاً .
فالت : حسناً إذاً لدي سؤال آخر هل انتي شبح ؟
الجميع : فالت !!
فالت : ماذا ؟!!
آنا : لست شبحاً .
فالت : حقاً ؟ إذاً ماذا تكونين ؟!.
آنا : سأخبركم في الوقت المناسب .
شو :إذا كان علينا إنقاذ العالم ..من علينا أن نقاتل.
آنا : حاكم الظلام .
الجميع: حاكم الظلام ؟! .
آنا : أجل ، لديه مملكة تدعى مملكة الظلام لكن لا أحد يعرف شكلها أو مكانها وهو من سبب الدمار للممالك .
شو :' سوف أجد تلك المملكة واقتل ذاك الحاكم'.
آنا : حسناً الآن سأخبركم بشأن قواكم ، تلك القوى كانت بداخلكم منذ أن ولدتم كل ما فعلته هو اني ايقظتها و يجب عليكم أن تتحكموا بها.. لوي يتحكم بالجليد وشو النار فالت الماء وفري يتحكم بالنور مثل البرق والرعد وغيرها تعد مملكة النور من أقوى الممالك لكن القوة وحدها لا تكفي يجب أن يكون قلبكم نقي لتتغلبوا على الظلام .
شو : لدي سؤال .
آنا : تفضل .
" يخرج شو الكتاب "
شو : هل هناك علاقة لهاذا الكتاب بكلامك ؟ ، لأنه قد كتب بداخلها ماحدث .
آنا : أين عثرت عليه ؟ .
شو : لا أدري إنه يخص والدي .
آنا : والدك ؟!! .
شو : ا.اجل ؟ .
آنا : لا أدري أين عثر والدك عليه لكنه كتاب مهم ، إياك أن تفقده .
شو :لماذا ؟
آنا : ستكتشف الأمر لاحقا .. بعد أن اغادر سيبدأ الإختبار ، سيذهب كلاً منكم بإتجاه مملكته شو سيذهب بإتجاه الشمال وفالت سيذهب شرقاً ، فري الى الجنوب و لوي غرباً .
" بعد ذلك الكلام غادرت وذهب كلاً منهم بالإتجاه المحدد .... ذهب فالت بإتجاه الشرق توقف فجأة لأنه رأى غوريلا عملاقه بأربعة أيدي كان غريب الشكل ومخيف تجمد فالت من الخوف ولم يعرف مالذي عليه فعله "
( شكل الغوريلا )
أنت تقرأ
روح الشجرة و الأبطال الأربعة
Adventureأربعة ممالك مسالمه الماء ، النار ، الجليد و النور تتدهور حال الممالك وتصبح خراباً بعد أن ظهرت مملكة الظلام وقامت بأسر حاكمات الممالك الأربعة لكن هناك أسطورة تحكي عن شجرة تدعى بشجرة الروح يقال أن فيها روح شخص ميت وأن تلك الروح قبل آلاف السنوات اختارت...