كنت اسمع كل شي أنا حقا سعيدة لجيسو على البومها المنفرد أتمنى لو كنت معها في لحظه نزول الاغنية أمل أن عضوات الاخريات سعيدات ليسو حزينين على فراقي سأكون معهم حتى لو لم أكن في وعي لا يهم أين انا و لما لا تستطيع الحراك سوف أكون جزء منهم دوما. ولا انسى حبيبي جونغكوك احسست برجفه في قلبي بعدما ينهي كلامه معي دائما (قصدها لما يقبلها) كانت كلماته و نبرة صوته دائما تشعرني اني اريد البكاء حضنه لا أنسى الايام التي كنت فيها على وعي خصوصا عندما كنت اذهب إلى منزله (منزل كوك) كان يشعرني وكأنني جزء من عائلته كنا دائما نخرج ولا يرفضلي طلب حتى عندما اطلب منه أن يفعل الايقيو (حركات لطيفه بالكوري) دائما ما يأخذني في حضنه و يغني لي دائما ما افتقده هذه الأيام. ولم انسى عضواتي بالتأكيد اشتقت إليهن دائما ما يأتون لزيارتي في هذا المشفى الذي انا عالقه فيه إشتقت إلى نكت جيسو السخيفه،عيون جيني القططية ولا انسى مشاجراتي مع تشايونغ اريد ان اراها و اقول " تشايونغاه اشتقت إليكِ ولا أريدك أن تبكي على فراقي مره اخرى انا الان بصحه جيدة."كانت تزورني كل يوم بعد تدريبيها و حتى بعد مواعدها الغراميه مع حبيبها جيمين. اريد ان اشكر جميع من قام بزيارتي في الفترة التي قضيتها في المشفى. وفي تلك اللحضة أتى زائر غير متوقع كانت أمي عرفتها من صوتها كنت أود احتضانها بدأت بالتحدث بقولها " أبنتي،حبيبتي ليسا لماذا ارهقتي نفسك اخبرتك دائما ام تبقي حذرة في حياتك لما لم تستمعي إلى اخوتك ( قصدها بلاك) لقد حذروك مرارًا و تكراراً لكن بلى فائدة الان انظري إلى نفسك كل هذا بسببي انا من تركتك هنا وحدك في هذه البلد الغريبه." قالتها بدموع لأكون صريحه كلماتها جارحه بعض الشيء بالواقع كان هذا بسببي انا لك استمع إلى رفيقاتي و الان انا عالقه هنا.
_______________________________________________________________شرايكم بالروايه ادري انها قصيرة بس اتعب عليها و اسفه على السحبة
أنت تقرأ
VOICES
Adventureالكاتبة فاطمة ~ القصه عن ليسا التي في غيبوبه و تستطيع أن تسمع من حولها لكن لا تستطيع الحراك ويعتقد زوارها انها لا تستطيع سماعهم لكنها نستطيع ما يجري حولها.....