*الجاسوسات في مدرسة الفتيان "البارت 25"~*
*الفصل الأول "تنفيذ مهمة القبض على كيرا"*
*بعد حصول الفتيات على معلومات بشأن صفقة كيرا كنَّ يفكرنَّ بـ العودة لـ مهمتهنَّ والقبض على كيرا*
*وبينما هنَّ مجتمعات في منزل أميرة ويجلسنَّ على الكراسي ويضعنَّ على الطاولة صور الشخصين الذا سيقومان بتسليم المال والمخدرات و كذلك المخطط*
أميرة: هناك خيارين أمامنا، أما أن نسلم هذه الصور والمعلومات لـ مدرينا ويكلف شرطيون آخرون ليقوموا بـ المهمة.. أو نقنع مديرنا أن يعيد المهمة لنا ونمسك بـ كيرا.
أخترنَّ..جاندي: أنا حقًا بحاجة لـ أحصل على الترقية وايضًا قد وعدنا بوتر أن نمسك بـ كيرا لذا سـ أختار أن يعيد مديرنا المهمة لنا.
هالة: وأنا ايضًا سـ أختار أن تعاد المهمة لنا لأني قد وعدتُ بوتر.
سدرة: وأنا كذلك، لأن لو أستلم شرطيون آخرون المهمة وقبضوا على كيرا سـ يحصلون على الترقية بسهولة.
جاندي: صحيح.
أميرة: ماذا عن فطوم، وهبة؟
فطوم: أنا أود حقًا القبض على كيرا أكثر من حصولي على الترقية، لذا أنا أختار أن تعاد المهمة لنا.
هبة بتفكير: لو حصلت على الترقية هذا سـ يسهل عليَّ البحث عن تلك الأوراق..
أميرة: هبة.. هبة
هبة: ماذا؟
أميرة: بماذا أنتِ شاردة؟!
هبة: لاشيء!
وأنا ايضًا أختار أن نعود لـ مهمتنا.أميرة: حسنًا لنبذل قصارى جهدنا و نحاول أقناع مديرنا ليعيدنا لمهمتنا.
الفتيات: حسنًا.
*وفي مركز التحقيقات الجنائية ذهبنَّ جميع الفتيات لمقابلة مدير التحقيقات*
*بينما المدير يجلس في مكتبه وينظر لهنَّ بإستغراب*
المدير: الم أقول لكنَّ أنكنَّ في إجارة لمدة شهر؟!
أميرة: بلى، لكن سبب مجيئنا إلى هنا لأننا نود أن نطلب منك طلب.
المدير: ماهو؟!
سدرة: أن تعيد لنا المهمة ونقبض على كيرا.
المدير: لا لا هذا الموضوع قد إنتهى لذا لاتفتحنه مجددًا.
جاندي: أرجوك فقط أمنحنا هذه المرة أرجوك..
المدير: لماذا أنتنَّ مصّرات على أستلام هذه القضية والقبض على كيرا؟
هالة: لأننا أستطعنا الحصول على معلومات سـ تساعدنا على القبض على كيرا.
المدير: معلومات!
ماهي؟!
أنت تقرأ
الجاسوسات في مدرسة الفتيان
Action*رواية الجاسوسات في مدرسة الفتيان* للكاتبة *جاندي* رواية *مدرسية, اكشن, اثارة, غموض, و رومانسية.* عدد البارتات *32 بارت.* *تتحدث الرواية عن ستة شرطيات يتم ارسالهنّ لمدرسة الفتيان الداخليه في مهمة تجسسيه للقبض على الشخص المسؤول عن بيع المخدرات للفتيا...