Part 1

1.4K 92 24
                                    

" و اللعنة اين انا بحق الجحيم الم ارتاح من حياتي العينة ام ماذا " 
' لحضة هاذه ليست غرفتي أساسا انا لاامتلك أي منزل انا اعيش فوق مبنى '
' فلنرجع للموضوع الأهم اين انا '

ذهب الشخص ذو الشعر الأسود للتجول في أنحاء المنزل وهوه مصدوم لانه قد وقعت عيناه على المرأة

" أنه انه انه انه هاناغاكي تاكيميتشي هاذا يعني انني لقد أصبحت البطل هاذا يعني انني ساعاني على الرغم من معاناتي في حياتي السابقة "

' هاذا ما استنتجته هاذه حياتي الثانية ........أو الخامسة~ '

' اولا لماذا يبدو شعري اسود اليس اصفر
هاذا يبدو قبل أن يتأثر ب عالم الجانحين هه هاذا أفضل لكي لا اتعب نفسي و الآن فل نبحث عن بعض المال أو المعلومات~.

بحث ذو عيون المحيط عن المعلومات وقد كانت معلومات عن الجنسية أو الشخصية وقد كانت معلومات وجدها مثيرة 'هه جميل جدا '
وضعها على الطاولة الموجودة في الصالة .
سأحكي لكم عن المنزل .

لقد كان مصبوغ أبيض ومن الخارج سقف أحمر و طلائع يكون مقارب لا بني لاكن فاتح

من الداخل لقد كان مكون من طابقين الطابق الثاني كان فيه اربع غرف وحمام و الطابق الاول يحتوي على صالة و غرفة ضيوف ومطبخ و حمام وايضا كانت هناك حديقة امامية صغيرة و الخلفية متوسطة الحجم و علية وهاذا كان كافيا بل نسبة لشخص يعيش وحده و مناسب له بل زيادة لأن ألكس كان يعيش فوق مبنى الذي يملكه سيده والذي كانت هاذه الشركة هي قاعدة لرئيسة لعملهم وهو آل............
عاد ذو شعر المسود إلى غرفته وقد فتح خزانته وقد كانت على محياه ابتسامة
بسبب الذوق المروع ل تاكي حسنا هي مروعة لأن تاكي منسقها و اختياره في التنسيق فاشل

( للذين لم يفهموا عندما ترغبون في الخروج انتم تنسقون ملابسكم ف خزانه تاكي كانت منسقة من أجل أن لايتعب نفسه عندما يريد الخروج و ألكس لم يفزع بسبب الالوان لأنه قد اعجبته لاكن تكمن المشكله في التنسيق لا اكثر ولا اقل اسف لقد تفلسفت كثيرا)

' هسنا أريد أن اتكد إن لاينقصني شي فأنا لارغب في الخروج من المنزل هاذه الأيام'

ذهب ذو الشعر الأسود لكي يتحقق من منزله ويال الاسف لقد نقصه العديد من الأشياء اتنهد كيف يمكن العيش وهو ينقصه كل هاذه الامور  الامور : الخصروات وبعض أدوات الطبخ و البهارات و المنضفات الخ ...... .

( لن اتعب نفسي بل كتابه اعذروني )

ذهب للاستحمام وقد صدم عندما لم يتبقى على جسده قطعة قماش واحدة
ندوب جميع المعارك التي شارك بها تاكيميتشي محفوره على جسده
' هه يال سخرية القدر جسدي في حياتي الماضية قد كان ك مقوله كل الطرق تؤدي إلى روما ولان تبدو الندوب ك امبطورية  تحاول ان تغزو القارة والذي هوة جسدي هه'

Takemichi ~  انا وانت نفس الشخص لهذا لا تقاوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن