Part 6

506 28 10
                                    

تجاهلو الأغلاط الإملائية
_________________________________

POV mikey:

غامض هناك الكثير من الأسئلة التي يرغب أي أحد بأن يسئلها فور ان يراه ربما بسبب هيئته توحي على أنه شخص من الأفضل ان لا يعبث معه .

شعر اسود يغطي عينيه تخفي بعض من وسامته شعره مجعد نوعا ما عيني زرقاوتين خالية من الحياة تحمل هم الدنيا لصاحبها أنها تبدو ك ضوء القمر في الليل  .

وما امر الهالات السوداء حول العينين تشير أن صاحبها لا ينام في الليل .

وجسده هل هو ياكل ام ماذا انه نحيف ربما نسيم الرياح ستوقعه .

بشرته شاحبه يبدو كل اموات أكثر من كونه من الأحياء .

قد يكون اضافا جيدة ل كانتو مانجي
فهو قوي لقد دفعني وكأنني لا شيء .

على الرغم من أنه لا يمتلك طريقة جيدة للكلام فهو وقح لا كلمت وقح ليست مناسبه بل ............... اه وجدتها صريح أجل انه صريح لا يهتم أذا كان سيجرح شخص بسبب كلامه وطريقة تعامله اشفق على الفتات لابد انه معجبة به  كثيرا .

لاكن لماذا قال لي

《إلى كم شخص قلت هاذا الكلام 》

بصراحة هو أول شخص اقول له هذا كنت
لا لا لحظة لقد كنت اقولها بطريقة مشابه لهم .

رائع هل انا بهذا الغباء لأقول له كلام قلته لرفاقي بشكل مختلف .

لاكنه يشبه  ذلك الرجل أكثر من أخي شينشيرو  هل اسئله عنه يا ترى •

غط ذلك الطفل في النوم لشدة تفكيره ب شخص الغامض أو كما يسميه المثير للاهتمام .
.
.
.
.
.
.
.
.

'بناية مهجورة لاكن بنائها حديث لا يوجد أي أحد فيها متكونه من 50 طابق كانت تبدو ك ناطحة سحاب اكثر .

كان في الطابق الخامس والعشرون يحتوي على قاعة من الواضح أنها قاعة الاجتماعات كان في وسط تلك القاعة طاولة كان حولها 9 كراسي كان في يجلس في الكرسي الذي يترائس الطاوله

مانجيرو سانو

والكرسي الذي يقابله شخص كان يجلس شخص بالغ يبدو في وسط الثلاثينيات كانت ملامح يابانية  يمتلك شعر اسود و أعين رمادية كان على وجهه الكثير من الندوب فهناك ندب من أعلى عينيه إلى أسفل فمه .

يرتدي بذله باللون الاخضر الغامق وكان يحتسي كوب من الشاي الاخضر بهدوء .

اما مانجيرو فقط كان يرتدي ملابس سوداء عادية .
"مساء الخير كيف كان يومك هل هو جيد ام لا"
"أجل جيد وقد التقيت بشخص ........"
"نعم وبعد ذلك ؟"
"انه يشبهك نوعا ما"
"حقا كيف "
"تحيط بكما نفس الهالة ............
كيف ذلك كلما أراك تكلمني وكأنني كنت معك منذ وقت طويل"

Takemichi ~  انا وانت نفس الشخص لهذا لا تقاوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن