البارت الاول

1.6K 39 19
                                    

ريم عمرها 17 سنة في ثاني ثانوي هيه حيييل طيبه شخصيتها محبوبه فالعايلة ومرحه هي وحيده امها وابوها ماتهتم لسوالف الحب عندها عمتها خلود خط احمر تحببببها بشكل مو طبيعي كلشي الا هي غير عن البقيه.

امها : مها عمرها 36 نفس ريم حييل طيبه ولها مركزه فالعايلة الكل يحترمها ويحبها .

ابوها : عبدلله عمره 42 وقت الجد جد ووقت المزح مزح نادر تشوفه يضحك تشوفه من برا شخص عصبي وبارد بس من الداخل غير شخص يحب اهله ويخاف عليهم وعنده ام ريم يححححبها بشكل جنوني يحبها ويبوس الارض الي تمشي عليها كلشي الا هيه قصتهم قصه يوم تزوجو .

العمة خلود : عمرها 22 طيبه ومرحه بشككل غير، للحين ماخلصت جامعتها وتحاول تقنع ابوها ان تدرس برا، تحب ريم وتعزها وتعتبرها ختها.

لين : بنت عمة ريم اقرب شخص لها فالعايلة تقول لها كلشي تحبها وتعزها ونفس الشي مع العمة خلود بس هي اكثر

حمد : ولد عم ريم يعتبرها ويحبها مثل اخته الميانه طايحه بينهم قلبه مكسور ع تعامل ابوها لها ويتمنى يصلح كلشي ويخليها سعيده.

(بباقي الشخصيات بنعرفهم بالبارتات الجاية)

ام ريم توفت قبل سنة ونص والسبب خطأ طبي من بعد موت امها تغيرت حياتها 180 درجه ابوها صار يعاملها بعنف وكره صار يمنعها من الطلعات وكلشي ونادر يخليها تطلع هو بفكره يلوم
بنته الوحيده ع موت امها صار يقول ان ريم هي السبب بموت امها !!!!
ريم تغيرت نفسيتها واسلوبها صارت بارده ومن دون مشاعر تأثرت بموت امها الله يرحمها وجا ابوها كملها لها مايمر يوم الا وابوها ضاربها ومايتعامل الا بالصراخ ونظراته كافيه ان تحسسها بالذنب نظرات حقد وكراهية 💔💔.

يوم الخميس اساعة 12:11 الظهر

ريم: يارببي لمتى بتضل حياتي زي كذا ؟ ، تنهدت تنهيده طويلة بعدها بكم دقيقة سمعت رنه جوالي مسكت الجوال بلهفة .....

_اتصال_
ريم : الوو
: هلا ريم شلونك؟
ريم : بخير الحمدلله
: ماخلاك تجين اليوم بعد ؟
ريم : مدري للحين مادخل البيت حتى
: امس ضربك ع سالفة جيتك البيت بدون علمه؟
ريم بحزن كبير : لاتهتم ياحمد
حمد : رييييم !!
ريم بتنهيدة : ايه ضربني الله لايوفقه💔
حمد: خلاص انا وصلت حدي لازم نحط حد لابوك هاذا
ريم : بقفل شكله جا

خشيت جوالي تحت الفراش ودقيقة والاهو فغرفتي ......
ابو ريم بصوت عالي شوي : هي انتي قومي البسي عبايتس
قعدت ساكته مارديت عليه
تقدم عبدلله ومسكها من شعرها
:لما انا اكلمتس طالعيني بعيني سمعتي؟؟
ريم بصوت مخنوق: ابشر
طلع من الغرفة وعلطول نزلت دمعتي ولبست عبايتي بقهر وحزن كبير .

صوتووو شجعوني عشان انزل بارتاتت 🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🤍

بسبب ابوي دخلت مدرسة شبابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن