CHAPTER 1

197 19 36
                                    

. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .

انها الأميرة سنو وايت أو ان هذا ما يلقبها به الناس ، اسمها هو ليسيو تبلغ من العمر 15 سنة ، يعتبرها الشعب شيئا سيئا حصل لبلادهم ، كون الملكة فقدت قدرتها على الانجاب بعد ولادتها و بمملكتها لا يسمح للملك بالزواج او بان يمتلك جاريات ، لذلك يجدر بها ان تتزوج من امير لكي يصبح حاكم المملكة بعد والدها .


و زواجها سيتم من امير احد الممالك " جين " البالغ من العمر 30 سنة ، جعل هذا القرار امها تفكر بشتى الطرق لحماية بنيتها .

قبل هذا دعنا نتحدث عن شخصية ليسيو ، ليسيو فتاة يافعة لكن عكس الأميرات و الفتيات الأخريات فهي حادة الطباع غير عنيدة ، لا تملك الكثير من الطاقة للكلام و النقاش ، قوية و بشدة ، جيدة في اتخاذ القرارات ، يمكن ان تقايض اي شيئ او شخص للبقاء على قيد الحياة ، لا تبدو طيبة على الإطلاق .

بعد تفكير طويل توصلت والدة ليسيو "سولار" بأن افضل حل لابنتها هو . . . . . الهرب .

. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .

اعطت لابنتها سلة التفاح و جعلتها ترتدي رداء لإخفاء نفسها ، اعطتها ايضا سيفها ثم قبلتها على رأسها قبل ان تدعها تذهب من النافذة ، بينما نطقت سولار بنبرة ألم و حزن " يا إلهي ارجوك احمي بنيتي " .

قفزت ليسو من النافذة ، و لكونها مرنة و سريعة وصلت للسور بسرعة البرق ، تسلقت السور بسهولة ثم قفزت للجهة الأخرى .

قابلت الغابة لتتذكر كلام سولار والدتها " اياك و التجول في المملكة سيتعرف عليك الناس و سيقبضون عليك " .

كانت ملامح البرود ظاهرة عليها بينما تتوجه نحو الغابة و هي تذكر كلمات والدتها " فلتذهبي نحو الغابة لن يجدك احد هناك ، حاولي ان تجدي شخصا هناك لمساعدتك ، الناس ليست جيدة لكن يجب ان تستسلمي لمطالبهم من اجل البقاء " .

وصلت الى مكان غريب بالغابة كان المكان داكنا و مخيفا لكنها لم تتأثر و اكملت سيرها ، سقطت ارضا عند تعثرها بحجر ما ، فور سقوطها بلحظات شعرت بشيئ ينغرس في ساقها .

أدرت انين الم ، ثم وجهت نظرها لقدمها لتجد انها ثعبانا ما هاجمها ، و ها هي تراه بقربها مجددا .

أمسكت رأسها بقوة و وضعته على الأرض ، أخذت حجرة كبيرة ثم اخذت تضرب رأسه بها الى ان توفي .

نهضت من المكان ناظرة حولها لتستوعب ان المكان كله ثعابين .

بدأت في الركض بأقصى سرعتها ، الى ان خرجت من المنطقة .

كانت قد تعرضت لعضتين ، مزقت بعض القطع من فستانها ثم ربطت مكان العضة الأولى في رجلها لكي لا تنتشر في جسدها ، ربطتها من الجهتين حتى يبقى السم في جهة واحدة .

أما العضة الثاني فكانت على قدمها لكنها لم تكن مسمومة لذلك حاولت المشي بها .

أخذت تفاحة من تلك السلة ثم بدأت تأكل منها بشراهة .

كانت تتمشى و هي تأكل الى ان وصلت الى منزل ما و على ما يبدو انه منزل جميل كبير .

طرقت الباب لكنها لم تلقى جوابا .

دفعت الباب لتجد انه غير مقفل .

فتحته لتدخل بينما تلقي نظرة عليه ، يبدو منزلا فخما و على ما يبدوا أن مالكيه منظمين فالمكان نظيف .

يتكون المنزل من ثلاثة طوابق ، و كل طابق نجد فيه عدة غرف .

تجولت بالمكان لبعض من الوقت الى ان سمعت صوت خطوات اقدام .

نظرت من تلك النافذة لتجد ان عدة فتيان يافعين آتين باتجاه الباب .

أسرعت ليسيو للفوق بينما فتح احد الفتيان الباب .

و دخل الآخرون للداخل .

كانت صامتة مختبئة بالطابق الثاني بإحدى الغرف ، بينما تفرق الفتيان حول ارجاء المنزل .

سمعت صوت اقدام يقترب شيئا فشيئا الى ان ظهر لها الشخص و ملامح الدهشة بادية على ملامحه .

اقترب منها ثم اردف بصدمة من جمالها " من  انت بحق السماء ؟ "

كانت تشعر بقليل من الخوف لذلك أغلقت قبضة يدها و ضربته لوجهه بقسوة .

بينما صعد الآخرون لرؤية ما يحدث .

صدمت لرؤية هذا العدد من الفتيان يبدو انهم سبعة فتيان .

و الستة الآخرون ينقلون نظرهم بينها و بين صاحبهم الملقى على الأرض .

تقدم احدهم ليقول بنبرة حادة
" من أنت ؟ " .




يتبع .... .

. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .
. .

مرحبا حبايبي ، هذا البارت الأول اعرف انو قصير بس قررت أخلي البارتات قصيرة زي هيك ، شو رأيكم ؟

عجبتكم فكرة الرواية ؟

عجبتكم شخصية ليسيو ؟

اختاريت ليسيو عشان ملامحها تختلف عن بياض الثلج و كمان اغلب الكوريين بشرتهم بيضاااء .

اتمنى تكونو حبيتو الرواية و اذا ما عجبكم شي خبروني بالتعليقات"  فانا اتقبل النقد " .

see you babes

بياض الثلج كما لم تسمع بها من قبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن