كان هاري يشعر ان لا احد يطيقه او يصدقه وعلى عكسه كان ميلو مختلف
كان ميلو لطيف وانيق وله اخلاق عالية وقد كان وسيم ومثير لأعجاب الفتيات ولهذا كان خلفه مجموعة فتيات يتبعونه في كل مكان
كان هاري و رون وهرموني وميلو يذاكرون في البهو الاكبر و فجأة اتى سيدريك "اهلا يا صغار"
ابتسم ميلو "كيف حالك يا سيدريك؟"
جلس سيدريك بجانب ميلو "بخير بالطبع بعد ان تخلصت من تلك امبريدج"
لاحظ هاري يد سيدريك وقال "تم عقابك؟"
تنهد سيدريك "انا كاذب في نظرهم مثلك"
قال ميلو "دعني اعالجك"
امسك ميلو يد سيدريك والقى تعويذه ليختفي الالم من يد سيدريك والاثار من الكلمات
قال سيدريك وهو ينظر الى يده "ميلو لتكن معلمي"
ضحك ميلو ليسمع سيدريك صوت صرخات الفتيات ليقول سيدريك "ميلو هل اتيت لخطف الفتيات من المدرسة؟"
استغرب ميلو ليقول رون "لا تحاول ميلو يعتقد ان الفتيات تركض خلف هاري"
استغرب هاري لكن ميلو قال "اذا لما الفتيات خلفنا؟"
رمش هاري "ميلو لا احد يحبني في المدرسة هل نسيت؟!"
مازال ميلو مستغرب ليضحك سيدريك ويربت على شعر ميلو "انت لطيف!... صحيح هاري بخصوص امبريدج"
قال هاري "هي مجنونه... و...... صحيح لما لم تشهد بعودته؟"
عبس سيدريك "لا تلومني ابي منعني ان الوزير يخفي الامر بكل قوته لا يريد تصديق الامر"
قال هاري "لهذا وضع امرأة مثل امبريدج تقوم بتدريسنا اهم مادة يمكننا بها الدفاع عن انفسنا ضده"
قال سيدريك "اجل... ميلو لما لم تشهد انت؟ السيد بلاك اكيد لم يمنعك صحيح؟"
توقف ميلو عن تناول الحلويات وقال "سألخص اجابتي في ثلاث احرف... جدي"
قال رون "لكن انت الان مع سيريوس يمكنك الشهادة"
قالت هرموني "قد يقولون ان ميلو شهد بهذا فقط لأنه شقيق هاري الروحي والا لما لم يشهد من قبل؟"
قال ميلو "ان كان هناك طريقة لأساعد لن اتردد"
ابتسم هاري ولكن فجأة ظهرت بومه غريبة لونها ازرق واحمر و وقفت امام ميلو الذي يبدوا مصدوم
كان في فم البومه بها حقيبة صغيرة اعطاها الى ميلو الصامت ثم داعبت البومه رأسها في وجه ميلو وغادرت
قال رون "هل اشترى سيريوس بومه جديدة؟"
قالت هرموني بهدوء "اعتقد ان ميلو يريد الراحه صحيح؟"
أنت تقرأ
هاري بوتر وعيون القمر {الجزء الثاني}
Fanfictionتغير العالم السحري منذ خبر ان سيد الظلام قد عاد واصبح هاري بوتر بعد ما كان أكثر طفل محبوب لأكثرهم كرها في المدرسة ثم اتت تلك المراة من الوزارة هاري يعلن ان المدرسة وحياته سستغيرون من الان لهذا سيصبح عدو في جماعة العنقاء وسوف يقضون على اللورد فولد...