بداية المغامرة

23 2 0
                                    

اهداء الي:  كل من حاول الانتحار.
ــــ
في لليلة مظلمة في مدينة الاسكندرية كانت تحوم النجوم في طرقات السماء وتتئلق ببريقها ولمعتها، كانت أميرة تدرس لأن اختبارات الثانوية العامة قاربت علي الانتهاء كان حلم أميرة للحصول علي مبتغاها،...... وفي مكتبة من مكاتب الاسكندرية كان السيد شاكر الذي عرف عنه أنه مثقف وغامض ولا يتكلم بقدر كبير كان في عامه الثامنية والاربعون وكانت الاشاعات تحوم حوله بكثرة البعض يقولون أنه تم اختطافه من الفضاء من الفضائين والبعض يقولون انه ذهب لعالم آخر..... لأن في سنة الثلاثون كان علي وشك الانتحار لكنه اختفي البعض ظن انه انتحر لكن فاجائهم بظهوره مرة آخرى وتغيرة شخصيته وكان يمتلك أدوات غريبة الشكل لا يعلمها  أحد ولديه خاتم لامع وجميل وعليه نقوشات بلغة غريبة لا أحد يعلم ماذا حدث......!!!  استيقظت اميرة متأخراً انه يومها الاخير في الاختبارات انها في الصف الثالث الثانوي هرعت سريعا ارتدت ملابسها وذهبت وركبت سيارة الأجرة سريعا،  تعطلعت العربة قريباً من مكتبة شاكر لقد تأخرة أميرة بسبب استيقاظها طوال الليل لتدرس كانت تسير في الممر السريع وكان يمر بجانبها شاكر وفجأة الطتم شاكر في عربة هرعت أميرة واتصلت بالأسعاف.
أميرة: ألحقوني انا وعلى طريق السريع في شخص اصابة عربية
الاسعاف:  هنيجي في أسرع وقت
كامت اميرة تحاول ان تسعفه الي أنت اتي الاسعاف تأخرت أميرة علي الاختبارات اغلق باب الثانوية لم تحضر المادة الاخيرة....... ذهبت باكية للمستشفي للأطمأنان علي هذا الشخص الغريب الذي لاتعلم عنه شئ انه يشبه اباها المختفي من منذ ثمانية عشر عاماً منذ كانت هي في الثانية من عمرها.... عمرها الأن ٢٠ عاماً تأخرت عام عن الدراسة وليس لديها أم اعتنت بها جدتها وتوفيت وعمر أميرة اثني عشر عاماً وعملت حتي اليوم...... وفي المستشفي استيقظ العم شاكر لقد تكلفت أميرة بالنقود شكرها العم شاكر وقال اذا تردين الذهاب لمكتبتي في أي افتحها لك.  ياهذا العجب أنها الوحيدة الذي قال لها هذا كان يشعر تجاها بشعور غريب وكانت تأتي دوماً مكتبته تعود عليها العم شاكر واصبح يكلمها وفي يوم النتيجة............... يتبع. 

نجمة غامضة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن