كودو شينتشي ٢٤ عاماً أكبر أخوته التوأم شقيق كايتو وهيجي ومايكو متحري ذكي ولاعب كرة قدم محترف لطيف وحنون ويحب أخوته وعائلته ويهتم بهم متزوج بران موري ويحبها ( وسيكون حفل زفافه في البارت الأول ) .
كودو كايتو ٢٤ عاماً أصغر أخوته التوأم شقيق شينتشي وهيجي ومايكو لاعب خفة رائع وموهوب وذكي لطيف ومرح للغاية ويحب أشقائه كثيراً ويراعي مشاعرهم يحب أوكو ناكاموري وستزوجها قريباً .
كودو هيجي ٢٤ عاماً متوسط التوأم الثلاثي شقيق شينتشي وكايتو ومايكو متحري ذكي ولاعب كندو موهوب لطيف وحنون ويحب الجميع وخصوصاً عائلته يهتم بهم ويراعيهم متزوج بكازوها توياما ويحبها ( سيكون حفل زفافه في البارت الأول في نفس زفاف شينتشي ) .
كودو مايكو ١٦ عاماً أصغر فرد في العائلة مدللة ولطيفة شقيقة لشينتشي هيجي وكايتو تحبهم كثيراً ذكية ماهرة في كوندو كأخيها هيجي ولاعبة خفة كأخيها كايتو تحب عائلتهم ولكنها ستصاب بمرض خطير في قلبها بسبب أبناء عمها لأجل تركتها الكبيرة من الوصية وهي في بعض الأحيان تكون ساذجة وخائفة ولكن لا أحد يستطيع الحزن منها ستحب هوزوكا توياما وستتوزجه قريباً.
( ملاحظة : تعرفون يوكيكو ويوساكو نفس الأنمي بالضبط ، كل عائلة كودو شينتشي كايتو هيجي وسيمون مايكو جميلة جداً )
ران موري ٢٤ عاماً زوجة شينتشي توأم أوكو فتاة لطيفة حنونة ورائعة وأحيانا بكاءة تحب شينتشي كثيراً وتمارس الكارتيه .
كازوها توياما ٢٤ عاماً زوجة هيجي فتاة مزعجة ولكن لطيفة وطيبة كران تحب ران لأنها صديقتها المقربة وتحب هيجي كثيراً وتماري الكارتيه .
أوكو موري ٢٤ عاماً خاطبة كايتو قتاة ثرثارة ولكن لديها قلب محب للكل طيبة وعنيدة كذلك تحب كايتو كثيراً ولكنها تخيفه أيضاً .
هوزوكا توياما ٢٤ عاماً شاب لطيف وحنون ويحب كازوها توأم كازوها يلعب الكارتيه ببراعة يحب مايكو ولكن لم يعترف .
وفي شخصيات ثانية رح أعرفها لما تظهر أول ظهور 🌼
أنت تقرأ
🌼 الوصية 🌼
Diversos🌼 وصية جد لأحفاده أشعلت نيران الغيرة على أصغر الأحفاد لأنها أخذت أكبر جزءٍ من التركة هذا لأنها كانت مدللة جدها وأخوتها حاولوا حمايتها لكن لم يستطيعوا حمايتها من الإصابة بمرض القلب فهل ستنجو 🌼