14

1.5K 95 90
                                    

بونتين

كان مايكي جالسا في مكتبه يعمل حتى اتى سانزو وهو يحمل معه بعض الاوراق في يده لياخد ااانذن من عند مايكي بالجلوس ويجلس و يبدا بالتكلم عن عصابة الملاك الاسود "قائدهم مجهول الهوية اما يده اليمنى فينادونه الشبح نسبة لشعره الابيض و عينيه الحادة وخفة حركته التي بالكاد تشعر بها يمتاز ايضا بضقة قناصاته و قوة ضرباته و الثالث معروف وهو هانما شوجي يعرف بلكماته وهو ايضا يلقب بصقر الاصفر و لقد كان نائب عصابة فالهالا و انضم الا طوكيو مانجي ثم التينجوكو و يمتاز بسرعته و لكماته الحديدية و الرابع ايمواشي واكاسا و يعرف بالفهد الابيض وهو من الجيل الاول من التنانين السود و البرهمان يتميز بخفته وسرعته وركلاته القوية و الخامس كازوتورا هانميا و يلقب باسد الملاك الاسود وهو احد مؤسسي طوكيو مانجي و كان في عصابة فالهالا و الان في الملاك الاسود يتميز بلكماته التي تقتل الخصم و طرقه البشعة في التعذيب و السادس مجهول حسنا ايها القائد هذه هي المعلومات التي جمعناها انا وكاكو و كوكو"اخد مايكي الملف و بدا هو ايضا بالقراة ليقول لسانزو "لماذا لا ندمج عصابتينا و صنصبح الاقوى على الاطلاق"ليقول سانزو "لن اخالفك ابدا الراي يا سيدي ما تفعله ساجري و راه حتى و ان ذالك هلاكي"ليقول مايكي ببرود"جيد"

في مقر العصابة الاخرى كانو جالسين جميعا الى ان دخل قائدهم لينهض الجميع و ينحنو له كاحتراما له المهم بدا بالنقاش حول امور المخدرات و الاسلحة (ملاحضة سينجو تضهر على هيئة فتى ومن يعلم انها فتاة فقط القائد و الاخرون ينادونها سي)لتقول سينجو بصوت بارد قد لا تعرف اصلا ان كانت فتاة المهم "لقد وصلتني بعض المعلومات على ان بونتين يتربصونبنا و قد جمعوا بعض  المعلومات عنى كما قلت ايها القائد"ليقول القائد جيد كما في الخطة"ليقول ذو الشعر المخطط بالاصفر و البنفسجي و تلك العيون البنفسجية "هل يمكن ان تشرحو لما سمحتم لهم بان ياخدو المعلومات عنى"لتقول سينجو"ايمواشي سان هل تششكك بقرارات القائد"ليقول الاخر"لا"و تجيب"اذا اصمت و نفد بدون اسئلة او تهاون وهاذا معكم جميعا "ليقول الجميع "حاضر"و يقول ذالك القائد الغامض"لقد قررت ان اقوم بالصلح مع بونتين لنكون الاقوى باليابان ثم العالم "ليقول ذو الشعر الاسود و ووشم الاسد على عنقه الايسر "ايها القائد هل ستجمع معلومات عن بونتين"ليوجيبه الاخر"اجل لذلك اكلفك انت يا هانميا و شوجي اريد الملفات بالغد"ليقولا "حاضرررر ايها القائد "ثم يخرجان وينهي الاجتماع و يذهب الى غرفته  وتدخل سينجو عليه و تنزع تلك البروكة ثم تتوجه نحو الجالس لتقوم بفك شعره ليصل الى خصره ثم تقول سينجو"ان شعركي جميل ايتها القائدة و لاكن لماذا لاتتركينهم  يعرفون بشانك"لتقف القائدة و تقول "لقد غرقة في الظلمات يا سينجو  "لتنزع ذالك القناع وتتمتم سينجو بشيء"يونا انت رائعة و فاتنة سافعل اي شيء من اجلك" لتمر بعض الدقائق لتدخل فتاة بشعر اصفر و عينانخضواتان و تقول"ايتها القائدة لقد ارسلوا بونتين رسالة من اجل نفس القضية التي قلتي عنها سابقا "لتومئة لها الاخرى و تقول"ادخلي اكاني اردكي في موضوع "

انت ملكي وحدي ملك لسانو مانجيرو لوحده(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن