سكيب للاخطاء الاملائيه ♡
الفَصْل الأَول :
في صباح أحد الأيام في كوريا الجنوبية من مدينة سيول تحديدًايوجد منزل كبير يعيش فيه رجل غني يدعي "كيم تايهيونغ" يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، متزوج من الجميلة "سون جونغ".
● "كيم تايهيونغ" يمتلك العديد من المواهب بالإضافة لعمله في شركة "بابل لصناعة الادوية" .
•في يوم من الأيام كان "كيم تايهيونغ" مستغرقًا في النوم مثل الملاك يجول وسط أحلامه إلى أن أيقظته "سون جونغ" لكي يحضر نفسه ليذهب للشركة وكان يرفض الاستيقاظ متجاهلاً ما يحدث حوله فهو يريد استكمال حلمه... ياترى عن ماذا كان يحلم؟؟ فاضطرت "سون جونغ" لسكب المياه عليه لكي يستيقظ...
واستيقظ بفزع
قال غاضبًا "ياااا هذاا..! ما هذه الحركات الطفولية"
فقالت له "أنت لا تريد الاستيقاظ وسوف تتأخر عن العمل لا وقت للأحلام عزيزي"
فقال لها "هل هذا يعني أن تسكبين الماء علي؟،أنا أكرهك"فقالت ضاحكه "هيا أيها الكسول، سوف تتأخر"
ثم نهض "تايهيونغ" و ذهب لكي يرتدي ملابسه فاختار ارتداء بدلة رمادية مع قميص أبيض أنيق مع تسريحة شعر، لم تكن جيده جدًا بسبب تأخره عن عمله، أصبح مستعدًا ثم ركب سيارتهوصل للشركة وعندما انتهى من وضع سيارته تفاجأ بوجود تجمعات ومظاهرات أمام الشركة ولافتات مكتوب عليها "إسقاط المدير سوهو"
سأل تايهيونغ أحد زملائه "ماذا يحدث، لماذا هذا التجمع" فقال العامل "نحن نريد أن نزيل مدير سوهو لأنه لا يعطينا أجور عملنا إنه يظلمنا فقط.. آهٍ لقد تراكمت ديوني"
فقال تايهيونغ وعلى أعينه نظره الحزن على صديقه المدير سوهو وعلى ما سيحدث له ونظرة شفقة لزميله المديون
فقال له "أنتم تعرفون وضع الشركة وأن الأستاذ سوهو طيب القلب، ولكن هذه ليس بإرادته، عليكم بالصبر قليلاً بعد وسوف تحصلون على أموالكم قريبا"
ثم وافق العاملين على كلام تايهيونغ فذهبوا للعمل وذهب تايهيونغ لكي يقابل المدير فقال مدير سوهو "تايهيونغ لا أعلم ماذا أفعل الآن إن وضع الشركة ماديًا ليس جيدًا وإن ذهب الموظفون فسوف نُدمر أكثر"قال تايهيونغ "لا تقلق سيدي سوف أهدئهم قليلاً"
أجاب المدير سوهو "شكرًا لك حقًا يا تايهيونغ أنت صديقي الحقيقي"فقال تايهيونغ "هذا واجبي يا صديقي لا تقلق"
ثم ذهب تايهيونغ إلى مكتبه وعَمِل بِجْد وها قد انتهي وقت العملاتصل بصديقه "سونغ هي" وقال له "ما رأيك أن نتقابل"
فقال "سونغ هي" "أنا سوف أنتظرك فلقد انجزت عملي"
فتقابلا الصديقان وألقو التحية على بعضهم
سأل "تايهيونغ" "كيف عملك يا "سونغ هي" رد الشرطي انت تعرف عمل الشرطة صعب جدًا كان لدي قضية، وكنت أحاول أن أحلهاقال "تايهيونغ" رافعًا يده "فايتينغ عمل رائع"
أحس تايهيونغ بالتعب فقال "أنا سوف أذهب لأني سوف اتأخر على "سون جونغ"فقال "سونغ هي" "اذهب اذهب عد بأمان"
قال تايهيونغ "عليَّ أن أوصلك لقد شربت كثيرًا" فقال "سونغ هي" "لا عليك سوف اتدبر أمري"
ثم ذهب "تايهيونغ " و فجأه شخص غريب جلس مع "سونغ هي" وقد لا يكون غريبًا للشرطي "سونغ هي"....
أنت تقرأ
انتحال شخصية
Actionقصة انتحال شخصية من كتابه "تاشا" تدور القصة حول اختطاف زوجة تايهيونغ وتحدث المتاعب مع بداية البحث شخصيات القصة: كيم تايهيونغ، سوجون، سونغ هي