"اقتباسات لها"

4 0 0
                                    

اقتباسات أردت أن اجمعها واهديها لها ♡"

^ملاحظة^ : جميع الجمل والاقتباسات التي هنا تعبر عن مشاعري لك لقد جمعتها بعناية♡.

" لقد كنتُ أريد الهرب من العالم لكن عندما رأيتك لم أرد سوى العيش لأجلك.. "

                                ~ ♡♡ ~

" انتي الجزء اللطيف الذي ألتجئ إليه كُلما اتعبني العالم ، ولا أملك شيئًا ثميناً بقدرِك فلا تخذليني"

                                ~ ♡♡ ~

" إذا شعرتِ يوماً بالألم فلا تنسي نصيبي مما يؤلمك، فليس عدلاً أن نضحك سويًا وتبكين بمفردك"

                                ~ ♡♡ ~

" أنتِ معجزة يتمناها الجميع.. ولأول مره أقول يالحُسن حظي أني حظيت بك. "

                                ~ ♡♡ ~

"أتذكر جيداً تلك الليلة التي بكيت فيها من دفئك"

                                ~ ♡♡ ~

" ربمَا لاتعلم ولكنك الصدفة التي غيرت حياتي للأفضل.."
                                ~ ♡♡ ~

" كلما شعرت بصعوبة بالنهوض للغد كنتِ أنت المكان الآمن الذي أقبل إليه وأنا كلي تعاسة وأرجع سعيد وكأني لم أذُق الحزن قط كنتِ دائماً تواسينني عندما تضيقُ بي الحياة، حتى وأنتِ لاتشعرين.. رؤيتك تضحكين والابتسامة تملأ وجهك كانت أكثر شيء يسعدني ويجعلني اتحمل ماتبقى من الحياة.."

                               ~ ♡♡ ~

" أحيانآ أخاف أن تفكري أنك بلا قيمة بينما تعنين لي العالم بأكمله"

                               ~ ♡♡ ~

" هل أخبرتك قط أن عناقك في اللحظات التي احتجتها انقذني أكثر من مرة"

                               ~ ♡♡ ~

" مهما كثر عددُ الناس من حولي أشعر أني وبصدق وحيدة بدونك"

                               ~ ♡♡ ~

" ستبقين دائماً شيئاً مختلفاً عن الجميع"

                              ~ ♡♡ ~

" برغُم اختلافِ أمهاتنا، إلا أنني دائماً ما أشعر بأنكِ اختٌ حقيقيةٌ لي"

                              ~ ♡♡ ~

" ابتسامتك تحيي حقآ كل شيء جميل وسعيد في داخلي،أتمنى أن لاتحزني يوماً وتتذكري دائماً أنني أحبك أكثر من أي شيء بالعالم"

                             ~ ♡♡ ~

" أعلم، في يومٍ ما ستقضين الوقت.. وتضحكين وتسعدين بجانبِ شخصٍ آخر أكثر من ما قضينا الوقت معاً وبكينا وضحكنا معاً، ستعيشين كل ماعشناهُ معاً من مواقف سعيدةٍ ومؤلمة مع شخصٍ آخر.. شخصٌ ليس أنا، لكن رغم ذلك أنا حقآ ولأول مرة في حياتي لا أهتم بالمستقبل.. أريد أن نقضي معا وقتنا كما كنا من قبل بدون أن نفكر بفراقنا يوماً وإذا قدّر لنا الفراق أنا أتمنى حقآ أن تكوني سعيدة دائماً "

                             ~ ♡♡ ~

" انتِ كل شيءٍ بالنسبة لي ياصديقتي، جزءٌ لايتجزأ"

                           ~ ♛♛♛ ~

     " وكبدايةً لديسمبر بالنسبةِ لي، أنتِ شخصي        المفضل.. اليوم وغداً وللأبد⚘"

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 12, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

🌈9 December ☔Where stories live. Discover now