~~~الحلقة الاولى:~~~
_______________«الحادث»_______________كالعادة حفلات •BTS• تعج بالارميز و المعجبين ولكن هذا الحفل من نوع آخر لم تعتقد نانسي في حياتها انه سيحدث معها شيء هكذا من قبل ولا حتى بأحلامها وهاهي تراه، حب حياتها ومالك قلبها واحلامها الذي لم تستطع ان تكرهه او حتى تقلل من اعجابها به❤️، لكن دائما تذكر نفسها بمستواها ومستواه فهي في سفح الجبل وهو في قمته، ولكن هذا لم يخفف ولو قليلا من حبها له . اجل انه هو كيم تايهونغ : نجمها المفضل وحب حياتها الذي لن تنساه طيلة حياتها . بدأ العرض و المسرح يكاد ينطق برقصهم واصواتهم المدوية المختلطة بصراخ المعجبين من حولها وهاهو يلوح.....
نانسي:{ هل أتوهم ام ماذا؟؟😮 هل هو يلوح لي؟؟ لا انه مجرد تخيل عابر فأنا كالإبرة في كومة قش لن ينتبه لي أبدا😞}.......
إنتهى العرض وعلا الصراخ اكثر فأكثرحتى ان طبلة اذنها كادت تنفجر حتى تكلم جونغكوك مع المعجبين ولكن عقلها وعيونها كانا متتبعين ومتصلين بتايهونغ حتى في أسخف ما يقوم به🥴حتى ايقضتها صديقتها نهى من غيبوبتها عندما انتبهت لها كانت الدهشة بادية على وجهها وهي تحدق تارة بنانسي 😦 وتارة بنجمها جونغكوك وعندما استعادت وعيها من غيبوبتها لاحظت السكون و الهدوء الذي عمّ المكان سكّت الارميز وثبّتوا تركيزهم على جونغكوك وكلامه ....
نانسي:{ماذا ؟؟؟؟؟؟ 😮جونغكوك يُعلن عن حبه للأيدول المشهورة أيو 😮؟؟؟؟}
وكأن خنجرًا غُرِس في قلبها الصغير وحطم كيانها واحست بالارض تهوي بها ...
نانسي:{ بما أن جونغكوك فعلها فربما تايهونغ😨 .... لا!!!😫😫}
ارتفعت الدماء لوجهها ولأن بشرتها بيضاء فعندما تنفعل يحمر وجهها وبخفة وحركة واحدة 🤸🏃تخطت السياج والحراس وصعدت المسرح لن تصدقوا لحضتها وهي ترى الملوك السبعة👑 امامها مباشرة ولكن لم تتمنى ان تكون في موضوع هكذا كانت ترتدي زياً اسود اللون وشعرها الناعم الطويل مفرود ومنسدل على كتفييها وظهرها وكانت تضع كمامة سوداء كتب عليها حرف V تخفي وجهها كاملة و لايمكن التعرف عليها او حفظ ملامحها حتى....
سكت الجميع وإلتفتوا إليها ظناً منهم انها ستؤذي الفرقة وقبل حركة من الجميع صرخت
نانسي:( لماذا الأيدولز فقط ؟؟ لماذا لا يمكن أن تحبوا فتيات مثلنا ام انكم تستصغروننا كوننا معجبنين فقط 😫😥؟؟)
كانت كل الانظار موجهة عليها و خصوصا انظار تايهونغ....
تايهونغ (في نفسه) :{كيف لشخص ان يعرض نفسه وحياته الدمار والخطر ليقول كلام هكذا ؟؟ من اجل ماذا من اجل الحب؟؟انها شجاعة قليل من يمتلكونها حقا اعجبني اسلوبها 😍😍!!!}
وكما قلنا فإن المسرح كان يهتز من الموسيقى العالية والصراخ والقفز ورقص الاعضاء لذا فقد تسبب في ارتخاء حبل المصباح المعلق فوق رأس تايهونغ .... التفتت نانسي لجمهور الارميز وصاحت
نانسي:{اليس لنا الحق ايضا ان يحبوننا ونحبهم؟؟}
أنت تقرأ
رواية ❤️"احببت معجبتي المجهولة"❤️
Romanceهي رواية عن قصة حب تاي لفتاة من معجبيه الاشداء مجهولة لا يعرف شكلها ثم تظهر فتاة ايدول عربية ويعجب بها ثم يكتشف انهما شخص واحد فماذا سيحدث ؟؟ وماذا سيفعل تايهونغ ؟؟ سنكتشف ...القصة عبارة عن حب وعشق و رومانسية وهي طويلة وجميلة جدا اتمنى ان تعجبكم...