................
لنكمل...
كوك.(يقبل عنقه بتخدر وقسوه)
هيون.ااااهه اامم مؤلمم(بألم ومتعه)
كوك.(يدخل اصبعه بفتحت هيون ليوسعها)
هيون.ااااهه اامم ااااهه (يغلق عينيه بألم)
كوك.(يدخل قضيبه بقوه ويدفع بسرعه وشده)ااااهه اامم اااهه(يتأوه بأثاره ورجوليه)
هيون.اااهه مؤلممم مؤلمم توقفففف (بألم وبكاء يضرب كتفه)
يونا.(انزل للأسفل لسماعي لصراخ)ماذاااا يحدثثثثث ابتعددد عنهههههه(ابعده واحتضن هيون بعبوس)ماذا يحدث هنااااا(اقف بغضب)
هيون.ا.ا.ااا ل.لاشيء(بتوتر )(يرتدي ثيابه)
يونا.كييفف لاشيءءء وانتممم تفعلوها امامي(بغضب)
كوك.(يرتدي بنطاله فقط)(يجلس على الاريكه ببرود بينما يدخن ببرود)اجل وماذا فلأمر؟(ببرود قاتل)
يونا.اللعنهههه (اسحب هيون للغرفه)اوباااا لماذاا فعلتت هاذاا هل انتت شااذذ؟؟
هيون.لااا لستت شااذذ لكن كنا نستمتع فقطط(بعبوس)
يونا.حسنا فهمت سأذهب لغرفتي اريد النوم(بتعب وبرود )(تذهب لغرفتها وتعبث بهاتفها بهدوء)
هيون.(ينام ايضا)
(كنت اعبث بهاتفي بهدوء لاكن احسست فأنفاس ساخنه تخترق عنقي ويد تحاوط خصري)م.من ا.انتت(التفت له )ك.كو..
كوك.(يقبلها بعمق ويمسك يخصرها ويجلس ويجلسها بحضنه بينما لازال يقبلها بأستمرار)
يونا.(شعرت بشيء غريب عندما قبلني احسست ان قلبي يكاد ان ينفجر ودقات قلبي تتسارع كلما قبلني)ااه(تبادله بتخدر)(تفصل القبله وتنضر له بتخدر)
كوك.(يقبل عنقها بخفه وتخدر بينما يفتح ازرار قميصها بهدوء)
يونا.(تشلح قميصها وتتلمس صدره بتخدر)مثير(بخفوت)
كوك.سمعتكك(بخبث)
يونا.م.ماذا ل.لم اقل شيءء(تغرس رأسها بصدره بخجل ضريف)
كوك.هههه(يحتضنها بلطف وهدوء)
يونا.(تنام على صدره بلطف بينما تمتص حلمتيه بطفوليه)
كوك.(يبتسم لضرافتها وينام بينما يمسد على شعرها)(في الصباح)
هيون.يوناا (يفتح باب غرفتها)يوناا(يفتح فمه بصدمه)م.ماهاذا......
يتبععع يتبععع
وش كنتو تضنون هااه اعرفكم تراني اعرف انكم ضنيتو انهم بيمارسون بس لا لسه اول يوم يشوفون فيه بعض لذالك بخلي قصتهم زي الكيدراما يعني حب وكذا اوكي
احبكممم🌱🙂
أنت تقرأ
(ارنبي هو دادي🥀)
Romanceتحذير القصه منحرفه ف لاتجي وحده راسها مثلث تقول يععع مقرف حبيبتي اذا مب عاجبك برا😑🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞