ذا البارت نايس استمتعو

240 10 1
                                    

يلا نبدأ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يلا نبدأ







وقد ذهبو المينسونغ وفي اليوم التالي في الثانويه وفي الدرس الأخير بدأ فيلكس ان يشعر ب احد يمسكه من فخذه نظر ليفهم انه هيونجين مسك فيلكس يد هيونجين ليبعدها ليعبس هيونجين وينظر لفيلكس ويرجع ليمسك فخذ فيلكس مما جعله ان يتأوه بصوت منخفض وفيلكس قرصه ليبعد يده ليردف هيونجين (سترى) و فيلكس لم يهتم لذلك الفتى ذو الشعر الفحمي الجميل انتهى الدرس وخرجوا كل الطلاب ماعاد فيلكس الذي يجمع أغراضه وهيونجين الذي ينتظره لينتهي فيلكس ويقول هيا مسك هيونجين يد فيلكس لي ذهبوا لمنزل هيون وفيلكس ظن انهم ذهبو لمنزله استغرب وفات إلى منزل هيون الذي شبه القصر ليذهبو لغرفة هيون التي بحجم صالة منزل فيلكس دخلو إلى الغرفه وجلس هيونجين وبدأ يلوح لفيلكس بما معنا come ليجلس فيلكس بجانب هيون ليمسكه هيونجين من يداه ويقبله قبلة عميقه تستمر لأربع دقائق ليضربه فيلكس بقدمه الصغيره مما حاجته إلى بعض الهواء لتنفصل تلك القبلة وكان فيلكس يلهث ووجنتيه ورديه وكان محرج وكان الأكبر مبتسم في اليوم التالي وجد فيلكس نفسه بين أحضان الأكبر الدافئ مما جعل وجنتيه حمراء ليستيقظ الاكبر ليردف بصباح الخير ليمسك يد الاصغر ليذهبو للحمام ليعتليه هيون ويأخذه ليستحمو معاً وفيلكس تجمد بمكانه حتى لم يستطيع أن يوقف هيونجين طول وقت الاستحمام وهيون يطبع علامات ملائكيه على رقبة الأصغر ليعود الأصغر إلى وعيه ليغطي جسده ب يديه الصغيره ليردف هيونجين أنا رأيت كل شيء فلا داعي لتخبأ جسده (ليقولها بأبتسامه لعوبه)











يـتـبـع 💖🙂 اكتبولي توقعاتكم علقو بين الفقرات بليز🙃

عَاشِقْ//hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن