في قصر يبدو عليه الفخامة توجد إمرأة في الخمسينيات من عمرها لكن من يراها لن يظن انها اكبر من 30 سنه هذه ملاك ام بطلاتنا الثلاثه. تنتضر عودة بناتها الثلاثاء على احر من الجمر بناتها الذين لا تراهم الا مرة في كل شهر هذا ان لم تحدث ظروف استثنائيه عندما ياتي وقت عودتهم للمنزل الرئيسي هته الضروف التي تحدث اغلب الوقت لولا وثوقها انهم لن يفوتوا فرصه الا ليعودوا لرؤيتها لضنت انهم يتهربون من رؤيتنا فجاه اصطفت امام اصطفى هذا القصر الضخم عدت سيارات سوداء ثم خرج من احدى السيارات رجل وقام بفتح الباب الخلفي لتخرج فتاه تبدو عليها الصرامه تدخل بكل ثقه في المنزل بينما صوت كعبها العالي يسمع في ارجاء المكان اقتربت من ملاك وقبلت يدها وقالت بصوت تغلب عليه الجديه ازيك يا ست الكل كانت ملك سوف تجيبها لكن لن تستطيع لانها فجاه سمع صوت عالي .خرجوا ليروا ما يحدث .رأو سيارتان رياضياتان الاولى صفراء والثانيه حمراء يتسبقان .وقفت السيارة الحمراء اولا لتتبعها السيارة الصفراء و خرجت من كل سيارة فتاة فائقة الجمال .شعرهما الأسود يتطاير في السماء بينما يمشيان بخطواتهن الواثقة نحو بعضهن البعض و فجأة نطقت ذات العيون الزرقاء إنتي مش هتتقبلي الواقع يا رهف .نضرت لها رهف بإحتقار و ذهبت و تركتها .دخلت رهف القصر و توجهت نحو أمها لتلثم وجنة أمها بقبلة و تقول بصوتها العدب hello mamie ردت ملاك بابتسامة حنونة إزيك يا حبيبتي و فجأة تدخل قنبلة متفجرة تتوجه نحو ملاك و تعانقها بشدة قائلة إزيك يا مزة .ملاك الحمد لله و فجأة تتدخل رهف قائلة هو إنتي مش هتكبري يا ميادة ثواني حتى تحدث صوت قائل أنا رايحة على أوضتي و هنا و أخيرا لاحض الموجودين وجود سمر .بعد إنتهائهم من الأكل كانت العائلة يجلسون في غرفة الجلوس بعد أن طلبت منهم أمهم الإجتماع لتكلم في أمر مهم .نطقت ملاك قائلة لازم ترجعوا مصر و تحديدا لقصر الجارحي .
الصمت يعم المكان أنا إتفقت مع أبوكم أنو لما تتم ميادة 18 هترجعوا لعندوا و ميادة شوية و هتم الخمسة و عشرين سنة فلازم ترجعوا هنا تكلمت هنا رهف no Way و بعدها تكلمت ميادة صراحة أنا مش حابة الموضوع أوي توجهت جميع الأنظار بعدها لسمر التي قالت ماما معها حق نحنا لازم نرجع كفايا هروب يا ملاك لازم ترجعي و تواجهي ماضيكي و أنا من مدة بفكر أوسع شغلي و ادخلوا لشرق الأوسط و أهي إجت الفرصة لحد عندي .تحدث ملاك و ملامح التوتر بادية على وجهها :اصل انا مش رايحة معاكوا .إنتم هتقعدوا فقصر عائلتكوا و انا هقعد فين
ردت سمر هتقعدي معانا ردت ملاك ليه و بأي صفة .
رهف :بصفة إنك أحد مالكين القصر
و بعد شهر و أمام قصر تضهر عليه العراقة تقف عائلة الجارحي بأكملها ينتظرون عودة بنات الجارحي