قام نفض ملحفة و لبس حوايجو و عايط ل خديمة باش تنضف دنيا و خرج
ابراهيم : ألو بابا "
سي محمد(بو ابراهيم): أهلا سي شباب وينك"
ابراهيم : هاني بابا نعم "
محمد : مكش ناوي تشد دارك و تتلهى ب مرتك و تنقص عليا من هاملة متعك احشم على روحك راك كبرت و عرست و قريب تعمل عايلة شنوا إستهتار هذا مرتك نهار لكل مطيشة و انتي و إلا على بالك"
نفخخخخ ابراهيم و عدا يدو على شعرو : باهي بابا باهي سمحني هاني مروح ل دار و إتو نتصرف مع مرتي "
محمد : اسمعني تكلم فيك مازلت تجيني مرتك و تتشكالي منك و إلا نسمع بيك مكش بايت في دارك تلوم كان روحك "
ابراهيم: باهي بابا باهي حاضر "
علق ابراهيم تاليفون و خدم كرهبة و شد ثنية دارو حتى هو كاثرلها عندو جمعة ماطبش ل دارو و ماتلهاش بمرتو
ابراهيم : صباح خير
قاعدت أميمة ساكتى ما جاوبتوش
جاها ابراهيم و قربلها لين لصقها: شبي زين قالبا عليا وجها"أميمة: تو تفكرت زين متعك انتي ؟؟؟؟ "
باسها ابراهيم من راقبتها و قالها : مممم سمحني حبيبي توحشتني برشا ضاهر فيك اااه!" قعد يعض فها من رقبتهاو هي تستحلى
أميمة : اااه اااه بشوايا يخي شبيك " بعدت عليه و قاتلو: تغيب تغيب و بعد تجي كان لبوس و تحميل"
ابراهيم : مممم و ني*ك زادة هيا عاد توحشت مرتي حاضرلي روحك ليلة"
أميمة : و كي مانحضرش "
قربلها ابراهيم و قالها : مممم أكاكا نتلز نستخدم معاك عنف "
أميمة : مستانس عاد انتي"
نفخ ابراهيم و قالها ب عصب : أيا شنوا أميمة تو؟"
أميمة : شنوا إلي شنوا؟؟؟؟ جمعة كاملة و انتي الله أعلم بيك وين و بعد تجي كاينو لا كان و لا صار"
ابراهيم : أووووف باهي باهي أميمة أنا تو ماشي ل خدمة تو كي نروحو نحكيو "
أميمة : أيه أكاكا أقعد طول عمرك اتهرب مني يا سي شباب"
خرج ابراهيم و خلاها تحكي وحدها و ركب في كرهبة و توجه ل شريكة...
Next
أنت تقرأ
🔞عشيقة تحت رحمة عزرائيل 🔥
Romanceكي العادة لبنات 😈 كرونيك منحرفة ( نكتبو هاذي مداب كمالنا كرونيك أحلى صدفة 😚) كرونيك مليانة بإنحراف 🔞🔞🔥🔥🔥🔥 شريفة بنت فاضل أقصدي ربي 😂😂🔞🔞🔞 ( شوية دعم 🙏😚)