beginning

463 25 4
                                    

__ 𝐢𝐧 1982 _

في هذه الغرفة ذات الحيطان البيضاء الناصعة و على ذلك السرير الموجود في وسطها نرى هذه الطفلة التي تبلغ من العمر 11 سنة، تضم الدمية الى صدرها بينما جسدها يرتجف.. و اسنانها تصطك ببعضها البعض.. نزلت بعض من الدموع على خدها لتلامس هذا الجرح الخفيف.
ترفع أصبعها و تضعه فوق الجرح للتأكد ما إن كانت الدماء توقفت عن النزول ام لا..
تنفست الصعداء عندما رأت أصبعها نظيف، انسدحت على السرير و أغلقت عيناها ببطئ مستعدة للأخد حقها الكافي من النوم ..
و لكن دخول أحدهم يمنعها من هذا.. ترفع جزئها العلوي من جسدها بسرعة ناظرة بعيون متسعة نحو الامام.. خفقان قلبها يزداد كلما خطى ذلك الشخص خطوة نحوها.
يجلس بجانبها على طرف السرير قائلا بنبرة هادئة: انا أسف على ما حدث قبل قليل.. أيمكننا التجربة مرة أخرى؟
نظرت له بترجي و هززت رأسها بمعنى- لا-.. يتنهد و يمد يدها نحوها واضعا إياها على كتفها و يقول: أعدك لن يؤلمك الامر ثانية؟..
فرقت بين شفتيها مستعدة لنطق شيئا أخيرا..
قالت بصوت خافت: بابا.. انا لست مثلهم..
يضيف: لا.. انت قوية أعلم ذلك.. فقط نحتاج شيئ اقوى لكي يجعل قواك تظهر..
نظرت نحو الاسفل قائلة: اريد ان ارتاح قليلا..
هز رأسه متفهما و نهض خارجا من الغرفة.

جلست بمفردها ثانية في الغرفة.. تنظر نحو الباب منتظرة قدومه فهو لم يأتي لرؤيتها اليوم و هي تحتاجه..
تقدمت من الباب و فتحته متوجهة نحو المكان الذي إلتقته أول مرة هناك.

_ هو ليس هنا؟_
قالت بتسائل.. و بعبوس بينما تنظر نحو قوس الالوان الموجود على الحائط.. تريد رؤيته و تخبره بما حدث اليوم.. بأن قوتها لم تظهر بعد.. و قد فشلت
مرة أخرى.. ربما هي ليست مثل الاخرين.. هي عادية ربما لهذا السبب.. لا يزال الرقم الذي في معصمها.. صفر.. اجل لا تحمل اي رقم.. موجود فقط 0..

_ .. انت وحدك هنا؟_
دلف الى الداخل و هو يحمل هذه الابتسامة على وجهه.. يتهلل وجهها عندما تراه تنهض على الفور مقتربة منه و بدون ان تفكر.. ترمي نفسها بين أحضانها قائلة: اخي.. اين كنت؟
يرد عليها: بل اين كنت انت؟.. الجميع يتدرب الا انت مالسبب؟
تشيح بنظرها و تقول بحنق: انا لست مثلهم.. و لا أنتمي لهم..
يحيط وجهها بيديه و يقول بحنو: انت قوية حسنا؟.. قواك تحتاج وقت فقط..
تضيف بهدوء: هذا ما قاله بابا ايضا..
_ و لكن بابا لا يساعدك اليس كذلك؟.. انا ساساعدك..
_ كيف؟.. انت مجرد عامل هنا.. انت لست مثل الاخرين ايضا
_ اذا نحن متشابهان.. اذا كنت انا لست مثلهم و انت كذلك.. فنحن نتشابه
_ انا أشبه أخي؟
_ اجل انت كذلك
تبتسم بدفئ و تعانقه قائلة: انا أحبك أخي
يبادلها العناق و يقول: انا ايضا!

- أخي-
تقول بين صراخها العالي.. تناديه ربما يسمعها او حتى يأتي لينقذها.. فهي ترى نفسها في هذه الغرفة المظلمة.. الغرفة و كأنها تتحرك.. هي لا تعلم ماهذا.. و لكنها إستوعبت بعد هذا.. انها في شاحنة..
لاتزال تتذكر كلام الجميع.. انها لا تمتلك قوة.. و انها التجربة الفاشلة بين جميع إخوتها.. هي ستبقى دوما صفر.. صفر دوما!

يمسك هذا الرجل الروسي معصمها و يقول: صفر..
هي لم تفهم ما قاله و لكن ظل يكرر هذه الكلمة كلما يراه.. و أصبح الجميع يرددها امامها..

ноль
معناها صفر بالروسية.. و نطقها هو.. نول

تأخد نفسا عميقا و تقول بصوت خافت: نول..!

to the first chapter ♡♡♡

_ Stranger things _ 𝐼'𝑚 𝑙𝑜𝑜𝑘𝑖𝑛𝑔 𝑓𝑜𝑟 𝑦𝑜𝑢 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن