تتجول عيناها في هذا المختبر المليئ بالاشخاص و تلك الرائحة التي لم تعتاد عليها نول بعد.
تجلس على هذا السرير ذو الغطاء الابيض و يضع أحدهم فوقها تحديدا فوق عيناها لوحة إلكترونية و طلبوا منها ان تحدق بها.
يتقدم أحد ٱخر و يضع سدادات أذن ليمنعها من السمع، تنظر له مستغربة ليقول لها بنبرة هادئة: لا تخافي نول.. كل شيئ سيكون بخيرتأخد رول نفسا عميقا و تعيد تثبيث نظرها نحو تلك اللوحة إنتظرت ان يقوموا بنزع هاته الاسلاك و لكن لم يفعلوا.. هم لم يفعلوا!
بعد لحظات تبدأ اللوحة الالكترونية بإطلاق ألحان و موسيقى هادئة و شيئا فشيئا يظهر هذا الفتى الصغير و هو يغني.جميع من في المختبر سمعوا غنائه و لكن نول لم تسمع اب شيئ ظلت تحرك عيناها امام هذه اللوحة.. ارادت الوصول الى الصوت الداخلي لهذا الفتى و لكن..
" لابأس لوكاس.. لا داعي لقول اي شيئ "
" لم أعد اهتم.. لم اعد اهتم حقا لدينا أمور نقلق بشأنها اكثر الان "إنه قلق و غاضب.. خائف قليلا.. هذا ما إستنتجته نول من سماعها لصوت ويل.. الشخص الوحيد الذي تستطيع وصول الى عقله.. و إلى صوته.. هل يمكن انه ربما تظهر قوتها الكامنة ان قابلته وجها لوجه؟
نبضات قلبها تزداد.. إعتقد العلماء انه سبب إزديادها هو تأثيرات مركب الجهاز العصبي الاعلى او الذهن التي تنزل الى القلب.. أبتسم البعض لانهم ظنوا انها نجحت هذه المرة.. هي بالفعل تنجح كل مرة.. في كل مرة تتواصل فيها مع ويل هي تنجح دائما.
رفعت نول جزئها العلوي من جسدها و أخدت تتنفس ببطئ ناظرة للجميع بحذر، و ماهي الا لحظات حتى يسألها احد قائلا: لقد سمعت انك تمتلكين صوتا جميلا نول.. أرينا
ترد عليه بخفوت: ل-لا.. هذا خاطئ
يبتسم بتكلف و من ثم يضع يده على كتفها و يضغظ بقوة مردفا: حاولي تكرار هذه الاغنية التي سمعتها لتو..هل يمكنك نول؟هي تعلم.. تعلم انها لو فشلت هذه المرة ايضا سيتم وضعها في تلك الغرفة المظلمة ثانية.. اذا ماذا؟.. هل تخبرهم انها تسمع صوت شخصا واحدا فقط؟.. لن يصدقها أحد.
نظرت إليهم باحثة عنه.. عن أليكسي الذي كان يصدقها عندما تقول له.. ان قواها لن تؤثر على اي شيئ ٱخر سوى ذلك الفتى.لكنها لم تجده.. أنزلت رأسها ببطئ و قالت بخفوت: لا يمكنني.
و بسرعة يتم إخراجها من المختبر بعد ان تم نزع سماعات الاذن تلك بدأت نول بسماع همسات و أصوات كثيرة حولها هذا يتكرر لها دوما عندما تكون بجانب شخص ما.. هذه همسات و اصوات تجعلها ترغب في قطع أذنيها لكي تسمعها.. إنها تؤلم رأسها و بقوة.أخبرها أليكسي في أحد المرات ان السبب يعود ان قوتها ليست ثابثة او بمعنى أخرى لم تنجح نول في السيطرة عليها.. لهذا السبب هي تلجئ دوما الى ويل لتنصت على كل ما يقوله.. سماعها لصوته يجعل كل تلك الاصوات المزعجة تختفي.. و هي لحد الان لا تعلم السبب.
أنت تقرأ
_ Stranger things _ 𝐼'𝑚 𝑙𝑜𝑜𝑘𝑖𝑛𝑔 𝑓𝑜𝑟 𝑦𝑜𝑢
Adventureصديقة جديدة و قوة جديدة تظهر في مدينة هوكينز.. ستكون شخص مهم بالنسبة للأحدهم.. و كل شيى سيكون على ما يرام.. لكن عند ظهور الرغبة الحقيقة.. ماذا سيحدث بعدها؟