Ch6

58 6 16
                                    

الفصل السادس

~~~~~~~~~~~~~~~

قبل اسبوع من انطلاق الأسطول

في الحديقة الملكية التي ضمت كل ماهو نادر من زهور مختلفة الالوان بها لمسة ملكية خاصة من حيث زيتنها وألوانها البهية وعبق الورود الذي زين هوائها.

" موعد انطلاق الأسطول اقترب ، هل معنى هذا انه انقطع امل بقائك هنا"

وسط تلك الشجيرات التي زُينت على هيئة أشكال مختلفة جاء صوت الاميرة سويون كانت تسير مع كاي في هدوء بعيد عن أنظار الخدم.

" للأسف نعم، ان الملك مُصر على ذهابنا وفشلت كل محاولات سيهون في اقناعه"

اردف كاي في نبرة هادئة وهو يعقد ذراعيه للخلف ينظر لخطواته في شرود

" لا أفهم اصرار الملك الشديد لهذا الحد، تلك ليست اول معاهدة سلام تعقدها دولتنا ما أهميتها ليضحي بكم بهذا الشكل"

"  يضحي بنا؟! " سأل بسخرية  ومن ثم تابع حديثه

  " تلك معاهدة سلام سويون ليست حرب  او انتظري هل من الممكن أن تكون خديعة من جدي وتلك حرب واخفوا عنا "

وضع يده على صدره في صدمة وملامح الخوف ارتسمت على  وجهه  وهو يفكر على سيضحوا بشبابه بتلك السهولة

" لا طبعاً لا اقصد ذلك لكن سمعت ان حكام  الجزر الشمالية مجموعة همج والتفاهم معهم صعب"

اوضحت وهي تضغط على كلماتها الأخيرة تقريبا محاولة طمأنتها له بائت بالفشل.

" حقاً هم مجموعة همج كيف عرفتي؟" 

" اخي سوهو كان يتحدث عنهم ، حتى أنه ذكر أنه ذات مرة ارسل لهم أحد ملوك الدول المجاورة هدية ولكنها لم تعجب حاكمهم فأمر بقتله وأرسل رأسه للملك في صندوق ورمى جثته في البحر"

توقف كاي قليلاً بعدما شعر بالأعياء فجأة من حديثها امسك رقبته في خوف وهو يتخيل ان يحدث فيه مثلما حدث لهذا الرسول، ذم شفتاه وكان على وشك البكاء

"  كاي ما بك هل انت بخير؟ "

أمسكت به بسرعة قبل أن يسقط  فقد كان يترنح

" بخير ومن أين يأتي الخير من بعد الذي قولتيه، ستكون نهايتي ان يلقوني لأسماك البحر تلتهمني وياليتني سأكون جثة كاملة سأكون بلا رأس أيضاً"

اخذ يسعل بعدم تصديق وهو يحاول ان يتنفس.

" أهدأ ارجوك انا احاول ان اطمئنك"

The Island حيث تعيش القصص. اكتشف الآن