Part 8

104 2 1
                                    

بدأ ذلك الرجل بملاحظة مراقبة ميتسكي له ولكنه لم يعره اهتمام و جلس بجانب فتى بعمر الرابعة عشر عاما
الفتى : لماذا لم تشتري طعاما لي عندما كنا بالمحطة ؟
الرجل : لم أكن أريد شراء شيء لك يا كاواكي .
كاواكي : يا لك من متعجرف اناني لا يفكر الا بنفسه ، انت وغد يا كود اتعرف .
قال كود بغضب واضح على وجهه : ايها الفتى ليس لدي مشكلة بضربك الان لكن لا اريد لفت الأنظار إلينا خاصة أنه هناك شخص يراقبنا و عندما نرجع الى سيدي جيغن سأجعله يعاقبك على طريقتك في الكلام هذه حتى لا يقول لسانك كلمات بذيئة !!!
تنهد كاواكي بأنزعاج وقال ليغير الموضوع : اذا من هو الذي يراقبك ؟
كود : لا اعرف ولكنه طفل من كونوها لذا حاول ألا تثير الجلبة .
كاواكي : قولك هذا يجعلني ارغب بالصراخ بانك من منظمة  كارا  .
كود : كل شيء سيقال لسيدي جيغن .
تنهد كاواكي و قال: لا اهتم . وأكمل : متى ستأتي النسخة الأصلية ؟
قال كود : أن نسختي الأصلية تراقب الذي يراقبنا إلى أن نصل لمحطتنا
قال كاواكي: حسنا . وكامل بعدها يهمس لنفسه : اتمنى أن يُكشف أمره عاجلا ام آجلا

                     .  عند الفريق السابع .
ميتسكي : لقد جلس ذلك الرجل  على مقعد رقم ٢٥ بجانب فتى يبدو بعمر الرابعة عشر و يتحدثان ، يبدو أنه قد لاحظني .
بوروتو : استمر بالمراقبة ميتسكي ، سأذهب إلى الحمام بسرعة .
سارادا : حسنا ، لا تتأخر .
ذهب بوروتو وقبل أن يدخل مباشرة إلى الحمام يصدم بشخص يسحبه لمكان خفي و يقيده ، يتفاجأ بوروتو أنه نفس الشخص الذي كانو يراقبونه لكن كيف هو معه و هناك في نفس الوقت  .
كود : ابقى هنا حتى لا يتأذى أحد أصدقائك .
و قام بجرح أصبع بوروتو و لعق دمائه وتحول إلى نسخة تشبه بوروتو بالضبط حيث لا يمكن التفرقة بينهم وذهب إلى سارادا و ميتسكي بهيئة صديقهم العزيز .
............
...................
...........................
يتبع

انا احبك ، عمي ايتاشي ( متوقفة حاليا )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن