الشخصية الجانبية أصبحت شريرة- الفصل الأول
هممم، فجأة أشعر بدوار شديد، دعمت نفسي وأغمضت عيني في محاولة لاستعادة رؤيتي.
أين أنا بحق خالق الجحيم؟
نظرت حولي بسرعة ورأيت عدة وجوه من حولي، كان البعض يبتسم، وبدا البعض مرعوبًا، ولا يبدو أن الآخرين يهتمون.
لماذا يحيط بي هؤلاء الأطفال اللعينين المزعجون؟ انتظروا، السؤال الأفضل هو من هؤلاء الأطفال بحق خالق الجحيم؟
أغمضت عيني وبدأت أفكر مليًا، آخر شيء أتذكره هو أنني كنت أمشي إلى سيارتي المرسيدس بعد العمل، ثم أصبحت ذاكرتي ضبابية.
"سيري، هل أنتِ بخير؟" فتاة شقراء الشعر في فستان مكشكش أزرق فاتح منحني، تحدثت بلغة لم أكن أعرفها، لكنني فهمتها على الفور.
نظرت إليها "من هي سيري؟" غطيت فمي بسرعة.
هل تحدثت بهذه اللغة بشكل طبيعي؟! أرجوك يا إلهي! أخبرني ماذا يحدث!!
"يا إلهي!" دقت شهقة جماعية (لأنها قالت who the fuck is Seri) لكنني تجاهلت ذلك، كان لدي أمور أكثر أهمية للتفكير فيها.
على سبيل المثال، لم يكن اسمي سيري، بل هو ليا، وعمري 26 عامًا، لقد درست علم النفس الإجرامي في الكلية، وعلى الرغم من أنني لم أكن عبقرية، فقد حصلت على علامات شبه مثالية، كان لدى الجميع آمال كبيرة لي، ومع ذلك، بدلًا من مساعدة العالم، أصبحت مندوبة مبيعات، وكنت جيدة في ذلك أيضًا!
كما ترون، لم أكن مصنفة كشخص جيد، لم أكن أهتم بالأصدقاء أو إسعاد الناس، الناس يمكن التنبؤ بهم ومملون للغاية، وهكذا، جعلت من هدف حياتي أن أكون عكس ذلك، كان لدي موقف قوي (في عينيها) ولم أترك أي شخص يخطو فوقي.
يمكنني معرفة أي شخص بهذه السهولة، التلاعب بهم يكاد يكون سهلاً للغاية، لهذا السبب برعت في المبيعات.
لذا كيف لم أعد إلى سيارتي باهظة الثمن أضحك على بؤس الآخرين؟؟؟
"س-سيري؟" سألت الفتاة الصغيرة أن تصبح شاحبة.
وقفت فجأة و لاحظتهم جميعًا يجفلون، وضعت كلتا يدي على وركي بطريقة حازمة، نظرت إليهم وأدركت بسرعة أن معظمهم أطول مني.
كيف يكون ذلك ممكنًا؟
نظرت إلى الأسفل ولاحظت الفستان الوردي الباهت الأكثر إثارة للاشمئزاز.
لماذا أرتدي مثل طفلة صغيرة؟!
شعرت أن عقلي أصبح فارغًا، لا تخبرني، هل أنا في إيسيكاي؟
لا بد أنني أحلم بعد كل شيء، لقد قرأت الكثير من الإيسيكاي لدرجة أنني أحلم بأنني فيها باستمرار.
ضربت خدي بكل قوتي.
"إيك!" صرخت الفتاة الشقراء الصغيرة بجواري.
آلمني خدي، أوه تبًا، هل أنا حقًا لا أحلم؟ فجأة شعرت بنفسي خارج نطاق السيطرة، نعم، أنا على وشك الإنفجار.
"اللعنة على هذا الأمر اللعين @#$@ #@$%#@ @#$%@$!"
--------------
أنت تقرأ
The Side Character Turned Villainsse
Fantasyكانت ليا مندوبة مبيعات سيارات ناجحة لم تهتم بمن كان عليها أن تخطو فوقه لتصعد أعلى الرتب، كانت على قمة العالم. كان هذا حتى أُلقيت في جسد سيري البالغة من العمر خمسة أعوام من إحدى رواياتها الرومانسية، الآن عليها أن تتعامل مع الأمير المزعج وصديقه الساد...