هاي كايزز سو ذا اخر بارت وبتمنى انكم تدعموني وبس خلينى نبلش و مشاهده ممتعه🙂🦦....
_____________للتذكير:روزي:يالهي،واخيرا انتهيت(يلا نكمل)
روزي:انتهيت ولاكن،اين جيس...
لم تكمل كلامها حتى سمعت صوت جيسو ورأتها تركض فعرفت انهم سوف يبدأون عندما وصلت جيسو الى روزي...
جيسو:هيا فل نركض بسرعه انه وراأنا(قالتها بتعب)
امسكت جيسو يد روزي وركضو...قالت جيسو وهم يركضوا:هل فعلتي كل ماقلت لكي.
روزي:نعم لقد فعلتو.
عندما راأو الكراج دخلوا عليه و واغلقو الباب.
جيسو:روزي،هل وضعتي الكاميرات؟
روزي:نعم لقد وضعتها.
جيسو:اعطني الكمبيوتر.
روزي:خذي.اعطتها الكمبيوتر.اخذته منها فتحت الكمبيوتر وبعدها فتحت الكاميرا و راأو انه اختفى.
كانت هناك كراسي وذهبوا و جلسوا عليهم.جيسو:اخخخ،يا روزي كم اشتفت ل أمي.
روزي:وانا ايضا،علينا ان نجد حل ل كي نهرب.
جيسو:معكك الحق،اتمنى ان يساعدنا أحد.(بحزن)
روزي:اتمنى.(قالتها هي ايضا بحزن)
جيسو:روزي.
همهمت روزي.جيسو:ان مت هنا،رجاء اهتمي باأمي جيدآ.
نزلت الدموع على خد روزي وقالت:لا لن يموت أحد سوف ننجوا انا متأكده.بدأت بل بكاء.
جيسو:لا تبكي،انصتي أليا.(مسكت ذراعيها وهي تقول هاذا)
جيسو:اناا سوف احبكي حتى لو مت ألف موته والأن ايضا ل عتو استحمل و نسيت انظري ماذا فعل بي هاذا العاهر(رأتها وانصدمت روزي من المنظر كانت معدتها كلها دم دليل انه قد خرزها بل سكين).
(الرجوع للماضي)
عندما هربت هو لحقها كان بيده السكين و رماه على ظهراها مما أده الى نزيف حاد جدآ لاكن قاومت هاذا.(الحاضر)
روزي:كيف فعلا بكي هاءا الحقير الفاسد.
جيسو:كما قلت لكي روزي،لأن سوف نذهب كي نرى مخرجآ لكي.
روزي ببكاء:لا،لا لا سوف نخرج معآ.(بدأت في البكاء)
جيسو بصراخ:وكيف سوف اخرج وانا بين الحياه والموت.
روزي:ارجوكي لا تتركيني لي وحدي.(قالتها ببكاء)
جيسو:اسفه لا استطيع،هيا سوف نتحرك اه نسيت النافذه.
امسكت جيسو يد روزي وتحركوا ببطء كي لا يسمع جين هاذا دخلوا للغرفه وفتحوا النافذه كانت ليست عاليه جدا كانت المسافه قريبه عن الأرض.جيسو:هيا اقفز....
لم تكمل كلامها حتى سمعت صوت جين.جين:اوه مرحبا مجددآ،اوه واو لم اكن اعلم ان صديقتكي معكي،اوه نسيت اليوم سوف نموتت نحن الثلاثه.كانت بيده قداحه.وهنا عرفوا انه وضع شيء في الأرضيه.
جيسو:يايها الحقير الفاسد اللعين.
جين:لا تشتمي ياايتها اللعينه.
فتح القداحه واقرب على وضعها في الأرض.قالت جيسو بسرعه:روزي انا احبكك،وافعلي كما قلت لكي.ورمتها.ذهبت جيسو ل جين وحضنته.
وقالت:سوف نموت كلانا.ووضعت القداحه على الأرض و فجأة بوووم انفجر البيت اتفجرت روزي من البكاء وهي تقول:لا لا لا.اتت الشرطه والأسعافيه.وبعد مرور عشرة سنوات تخرجت روزي من الجامعه واصبحت محاميه،وقالت لي أم جيسو ذاك اليوم وام جيسو لم تستحمل هاذا ذهبت روزي لي قبر جيسو وقالت:ياايتها الغبيه(ضحكت والدموع في عينيها)سوف اضلني احبكي ياجيسو يااعز صديقه لي.
النهايه....
ايش رئيكم بل بارت حلو ولا لا عجبتكم الروايه شي؟؟بحبكم وبس باي🌝💗....
🧃🧋🥤🍯🍮🍭🍬🍫🥧🧁🍰🎂🍪🍩🍨🍧🍦🍡🍥