يوم جديد في دبي ومشرق، صحى الاصغر بكل حماس لليوم الجديد وعمل روتينه، واما عن الاكبر فا لم ينم بسبب التفكير في كلام لاصغر وهل كلامه صحيح؟،
"مروان: شو ايوب في شي ليش هيك متحمس؟"
"ايوب، بحماس: اليوم رح نسهر وياة لشلة وكتير متحمس"
"مروان: لاا ايوب انتى مارح تروح"
"ايوب: طيب ليشش"
"مروان: ايوب انا حكيت انو مارح تروح"
"هشام: حبيبي خليه يروح ينبصط معا رفقاتو"
"مروان، بتنهد: طيب شو بدي اعمل"
"ايوب، بحماس: شكرا عمو، وشكرا بابا"
"ايهم، ببرود وحزن: صباح لخير"
"مروان، بقلق: شبك ابني ليش هيك وشك شاحب"
«ايوب، بداخله: معقولة هيك صار شكل ايهم بسبب كلامي حك مبارح»
"ايهم: ولاشي بس بدي اروح لشركه"
"ايوب: لا مافي روحى على لشركه يلة روح فوت لغرفتك وانا جاي وراك"
"ايهم،بتعب: لاا مادخلك عندي شغل كتير"
"ايوب، بعصبيه: انا شو عم بحكي يلة على غرفتك"
"ايهم: تمام"
«ايوب،بداخله: شو بدي اعمل والله مابعرف شو عمل اسوي بس عم حس ايدي مربطين فا رح اعملو كمادات ورح اجيبلو فطور واصعد»
"ايوب: يلة تعال حتى تفطر"
"ايهم،ببرود ممزوج معا غيرة: مابدي اكل، وروح وكل حبيبك لا يروح يزعل منك"
"ايوب: ايهم بلا حركات ولاد صغار يلة تعال كول وحتى تاخذ خاف لحرارة وتناملك"
"ايهم، بانفعال: ايا حركات ولاد صغار ترة انتى الي عم تعمل حركات ولاد صغار امس مافكرت فيني وانتى عم تحكي كلام بلا طعمة وانو تبغى تتزوج ولكن انا شو مو انا الي حاربت كلشي على شانك انتى وخفت عليك وانتى اجيت ولا فكرت فيني ولا احد فيكم فكر فيني بس تضلو تفكرو فنفسكم ويضلو يفكرو فيك، ايوب الله يخليك بدي نام اطلع لبرا واذا بدك ننفصل عادي ماعندي ايا مشكلة لان ما بستغرب لكل تركني ولا اهتم فمشاعري"
"ايوب: واذا احكيلك اني مارح اطلع ورح تفطر ويلة تنام"
"ايهم: بس.."
"ايوب: يلة اءءء افتح فمك"
«ايهم، بداخله: مابعرف كيف انفعلت وما تحكمت بروحي بس احس اني زوتها بس شو اعمل مابعرف اضل كاتم جواتي فا انفعلت واحس اني جرحتو بكلامي»"ايهم: ايوب"
"ايوب: همم"
"ايهم: عادي اسئلك بس ابليزز جاوب بكل صراحه"
"ايوب: يي تفضل"
"ايهم، بحزن: انتى عنجد بدك تنفصل عني يعني هيك حبي الك راح"
"ايوب: ايهم حبيبي نام بلا اسئلة بجاوبك بعدين"
"ايهم: لاا مارح نام الا اذا جاوبت على سوالي"
"ايوب، بتنهد: لاا مابكرهك ومارح اتزوج غيرك يلة اتصطح ونام"
"ايهم، ببتسامه: اوكي""ايوب: شو شايفك مبسوط؟"
"ايهم، بخجل: لاا ولاشي، ايوب"
"ايوب: عيونو"
"ايهم: خلاص صرت منيح بدي روح لشركه"
"ايوب: لا حبيبي مارح تروح لمكان يلة انا رايح ودي لصينية وراجعلك"
"ايهم: بس ايوب"
"ايوب: بلا بس يلة اتسطح"
---
« صارت لـساعه..8:36.. ولسى ايهم نايم طبعا ايوب راح لجامعة بدون مايخبر ايهم وكمان تغدو مع بعض والان هم بلمطعم عم يشربو ويضحكو»
"ايوب: يلة كايز انا راجع للبيت اطمن على ايهم لان هوا لحالو فلبيت"
"ريم: تمام يلة روح ولا تنسى تطمنا عليه"
"ايوب، ببتسامه: تمام بايي"
---
« عند ايهم يلي كان خايف من لضلام لانو هوا عندو رهاب، او فوبيا والله مدري شنو اسمها لمهم عندو فوبيا من لضلام ولوحدة فا كان لبيت في حالة ضلام ومافي احد فلبيت»"ايهم: ايوب، بابا عمو وينكم"
''"لارد""
---
«ايوب: كنت عم صف لسيارة، ودخلت شفت لبيت هدوء وضلام عرفت انو عمو وبابا مو هون بلبيت وايهم نايم، كنت عم افتح لضواو والا اشوف جسم ايهم على لارض وعم يشهق ومتكور»
---
"ايوب، بخوف: ايهم حبيبي اصحى انا ايوب شوفيك"
"ايهم، ببكاء: ايوبي وين كنت وين رحت وين رحت وعفتني لوحدي، لحظهه بس لايكون ان..وو تزوجت ي..مان؟"
"ايوب: ايهم حبيبي انا ماتركتك انا فقط رحت لجامعه، وكمان لاا انا ماتزوجت يمان ولا رح اتزوج غيرك حبيبي"
"ايهم، ببكاء خفيف: بس ان..اا سمعتك عم تحكي انو رح تطلقني ورح تتزوج غيري"
"ايوب: لاا ياحبيبي كان هاذا كلو اتفاق"
"ايهم: ايوب الله يخليك لا تعيد هيك حركات خفت رح افقدك مثلهم"
"ايوب: بس مين هم"
"ايهم، بنعاس: لاا تتركني الله يخلي" *ونام ايهم*
---
يوم جديد وصحى ايوب على تقلبات الاكبر وكيف هوا عم يتنفس بصعوبة."ايوب، بخوف: ايهمم حبيبي شوبك، تنفس حبيبي"
---
اخذ ايوب ايهم لمشفى لحتى يشوف ليش هيك حالت ايهم الي صارلها ثلاث ايام وايهم مو على بعضو."دكتور: ايوب ابني فيك تجي على مكتبي لحتى اخذ منك معلومات لمريض"
"ايوب، بقلق: نعم دكتور، في شي خطير على ايوب ؟"
"دكتور: لاا ابني اهدء مافي شي خطير، بس ايهم بدو رعاية واهتمام ولازم تبعد عنو لعطورات ولاماكن الي فيها دخنة، وكمان لازم تعطي حليب وبعض الاشياء الي فيها فيتامينات، لانو ايهم عندو نقص فيتامين D"
"ايوب: تمام دكتور شكراا عم نتعبك معانا، بس دكتور ايمتا فينا نطلع ايهم من لمشفى؟"
"دكتور: لاا لعفوا ابني هذا واجبي، فيك تطلعو ليوم بعد مايصحى"
"ايوب: بدك شي ثاني دكتور"
"دكتور: ايي ابني وكمان ايهم عندو فوبيا من لضلام ولهدوء"
---
"ايهم، بتعب: ايوب"
"ايوب: يي حبيبي بدك شي"
"ايهم: بدي ارجع للبيت"
"ايوب: تمام حبيبي يلة''
---
« يوم جديد، وايهم شوي تحسن وايوب عم يمنعو من لشركة لهيك هوا محبوس بغرفتو وايوب عم يروح لجامعه لان الان فترت امتحانات لهيك ايوب جدولو مكركب لان اهتمامة فلبيت و فايهم واهتمامه بدراسته، الي مايعرف انو محمد ومروان الان مسافرين في فترة عمل فالهيك اهتمام لبيت على ايوب»---
يتبععع.. ♡:))
---
اعذروني على لاخطاء لاملائية♡:))
---عدد الكلمات..٨٢٦..
---