آلجُــمـُـعـَـة
18
اوغِستْ
بداية رواية
[ NICE BUT BAD]
...
روايــة جــديــدة .
رح تــحــبوهــا أعــدكم.
مــع انــو اعــرف ان ولـا حــدا بــيـهـتـم فـيـهـا أو يـقـرأهـا ، صــراحــة حـبـيت الـمـوضــوع يـلـي اخــتــاريـتـه بـهـ ـالــروايــة احــسـن مـن "الإنـفـصـام".
وانــتــو ايـه رأيــكــو بـمــوضــوعـهـا ؟
إِقــرَأُوه و رَدُّو عــَلـِـيَّ 💖.
_
جَــامـِـعــةٌ تـَتــمُ فـِـيهَــا عَــمـَليَــاتٌ قـَتـلٍ وَخـطــفٍ، لِــ يُـقـُررَ ثَـلاثَـة آصْـدِقـاءٍ جُدد بِـآلـجَــامِـعَـةِ آكـْتـشَـافَ الـقَــاتِـل مَــع طَـالِـبَـيـنِ قُــدامَــى بــِ آلـجَـامِـعـَـةِ .
_
_
"بَــدَأ كـُـل شَــيءٍ حِـيــن قَــرَّرت آلقُــدومَ لــِ كُــورْيَـا لـإكْـمـالِ دراسـَـتِـي الجَــامِــعِـيـةِ
مَــع صَــديــقَـايَ 'جِـيـمـِيـن ' و 'ألِـيـكـسـَا' ،
وآلـتـَحـَقـنـَا بـ ِجـامِـعَــةِ 'هَـانـسُــونْـغ' بـِ سِـيـؤُول آلـتِـي التَـقَينَـا فـِيهَـا بـِ الـطَّـالـبَـان
'جـُيـون جَـنـْغـكُـوك' و'كـِيـم تـَايـهْـيـونْـغ' . لـَم نَـكُـن بِـعـلمٍ بِمـا سَـنـمُّـر بـِه خِــلاَل
هَـذهِ آلـسنـهْ"
_
"وكَـانـت هَـذه السَّـنـه أَسـوأُ سنة مـَررْتُ بـِهَـا طـَوَال حـَياتِـي ."
...
_
"جـنغـكوك الا تـشـعر بـذرة شـفـقـة تـجـاهـهـم نـحـن نـقـوم بـخـداعـهـم والـتـلـاعـب بـهـم .""لـ نـستـمـتـع قـلـيـلا هـذه الـسنـه بـ ضـيـوفـنـا الـجـدد ، سـنـكـرمـهـم جـيـدا ، أَلـَيْـسَ كـذلـك ؟ مِثْل السـابـقـِيـنَ . "
غمز له مبتسما بجانبية ..
...
"أتَـخَـافِـيـنَ مِـنِي دَاليزْيَا؟"
"فِـي أَحْــلاَمـكِ آلـورديـه جْـيُـون جَـنْـغْـكُـوكْ "....
"دَالِيزْيا ... أنـا أحـبـك ، ارجـوك إقـبـلي بـحبـي "
"لا أَسـتَـطِـيـعُ أنَـا أعـتـبـرك كَـ صَـديـقٍ فـَقـط جــ.."
...
"ألِـيـكـسَـا أنَـا أعْـلـمُ مـَن هُـو الـقَـاتـِـل الـمُتـسَـلـسِـل فـِي الـجَـامـعَـةِ"
...
"مَـا ذَنــبِـي اذَا كُـنـتُ أَعــشَـق الـلَّـونَ الأَحـمَـر؟"
_
خَــلـاَص تَــرا سَــربْــت لَـكـُم نـِـصـْف الٓـرِّوَايـَـةَ .
أَتـمَـنَى انَـو فِــكـْرَتـهَـا وصَــلَـتكُـم وَصَـراحَـة مَـا فـِي مَـوعِـد مُـحَـدَّد لـِ نَـشر الـرِوايَــة.
مُــمـكن بعْـد آلإنتِـهـاءَ مـنَ روايـتي الـمَسـتمـرة .
الـمُهــم انـَا مُـش مـتـَأكـدة صَـراحـةً بـَس لـمَـا اقَـرِر بـَ خَـبِـركـوا. 💗
أحـذرك ..،هــذه الــروايـــة تــحـتــوي عـلــى مــشـاهد عــنـيفـه وبـنــفـس الــوقــت دمــويـة ..قـد لا تــنـاسـب الـبــعـض .. لـن أتـحــمــل مــســؤولــيـتـك لـذلـك فـكـر قــبـل الــدخــول .
_
على فكرة شخصية جنغكوك بالرواية حلوه كثير رح تحبوهاا 😩🫂.
_
ᐯᗩᖇO 𝗹𝗼𝘃𝗲'𝘀 𝘆𝗼𝘂 𝗮𝗹𝗹 ♡︎.
----
✰✰✰
...
See you later my sweeties 😭💫.
VOUS LISEZ
𝗡𝗶𝗰𝗲 𝗯𝘂𝘁 𝗯𝗮𝗱
Short Story|𝘑𝘦𝘰𝘯 𝘫𝘶𝘯𝘨𝘬𝘰𝘰𝘬| "مَـا ذَنــبِـي اذَا كُـنـتُ أَعــشَـق الـلَّـونَ الأَحـمَـر؟" . جــيُون جَـنــغْــكُوك. دَالـِـيـزيـَـا وِيـلـسُــون. كـِـيـم تَـايــهْـيُــونـغْ. أَلـِـيكْـسـيَـا هُـولْــف. بـَـاركٓ جِــيـمِــيــنْ . كل الحقوق محفوظة...