١٥

785 53 5
                                    

في القصر حيث وضع الملك آرثر في السجن والملك بيت في غرفة الإمبراطور يبتسم غير مصدق ان الإمبراطور على قيد الحياة..
دخل الإمبراطور للغرفة بغضب لينظر نحو بيت بأستهزاء..
ألامبرطور: هل كنت سعيد بموتي ايها العاهر..
بيت: لا لا والرب لا انا انا كنت اريد الانتقام مولاي لانني كنت اتألم لموت عائلتي وما زلت اتألم ولكنني نسيت انك إمبراطوري ومولاي وانني عبدك وتحت إمرتك لقد كنت اموت دونك كان قلبي يؤلمني لقد إشتقت لك مولاي انا لا شيء بدونك أين كنت أخبرني انا اعتقدت انك مت لقد كنت ازور قبرك انا ا.. انا اشتقت لك مولاي اشتقت لك...
إقترب بيت ليرتمي داخل حضن الإمبراطور الغاضب..
بيت:  لا اعلم ماذا يحدث لي لماذا كنت اشتاق لك لماذا كانت روحي تشتاق لك حتى كنت أشتاق لتلك الآلام انا أعترف انني خسرت كرامتي وانا سعيد لنا أخسر روحي لأجلك انا اموت لتكن سعيد... أنا اشعر بشيء داخل قلبي اعلم انني اتجاوز الحدود ولكنني احبك اقسم لك قلبي ينبض الآن انا لا اعلم كيف وقعت في هذا الحب هل لأنك سيطرت على حياتي هل لانك إلإمبراطور هل لأنك من لمست جسدي هل لأنني ضعيف جدآ...
هل لانني اريد الهروب منك إليك انا احبك شهقة احبك لماذا اصبحت هكذا هل هذه لعنة الحب انا لا اعلم انا لا اعلم شيء لا تتركني مرة اخرى اتوسل إليك...
انا بلا كرامة امامك انا لست ملك لا لا انا لاشيء انت امبراطوري وسيد قلبي وحياتي وكل شيء مولاي ارجوك صدقني لتنظر لعيناي لتستمع لقلبي لا تدعني اعيش في الجحيم فراقك جحيم كنت احترق ولكنك عدت...
الإمبراطور:  تمثيلك جيد جيدآ لدرجة أنني تأثرت اوه رائع انت مخادع لقد رأيت كل شيء تلك الرسالة... لقد رأيت الحدق في عينيك عندما طعنتني انت كيف تجرئت ايها العاهر اللعين...
لم يجرؤ احد على فعل ما فعلته بي ايها الغبي لن أكذب لقد شعرت نحوك بشيء ما لم أشعر إتجاه احد بشيء كهذا ولكنم لا تستحق لم احب في حياتي كلها وعندما بدأت الوثوق والتعلق بك خذلتني وطعنتني وقتلت قلبي لن أسامحك سأنتقم منك سأعذبك سأجعل الجميع يشفق على حالك ستندم ايها اللعين المخادع..
بيت: م.. مولاي..
الإمبراطور:  إركع... هيا لتركع.. صرخ الإمبراطور لتدمع عيون بيت...
ركع الملك ليمسك الإمبراطور بالسوط وبدأ بجلد الملك...
خرجت الدماء بغزارة من جسد بيت الذي سقط جسده على الارض.. ولكن ما تفاجأ منه الإمبراطور ان بيت كان يبتسم..
بيت: هذه الآلام تعني انك ت.. تحبني ارجوك اضربني...اه اضربني مولاي...
تفاجأ الإمبراطور من تصرفات بيت الغريبة بالنسبة له...
الإمبراطور: هل جننت يا هذا...
بيت:  اتوسلك لتضربني ان كنت غاضب لتضربني ه.. هيا مولاي..
اتوسلك لتفعل...
أبتسم الإمبراطور بسخرية ليمزق ملابس بيت قائلآ...
الإمبراطور:  ستندم كثيرآ...
بيت:  انا موافق اريد ان اندم لتؤلمني لت.. آه..
امسك الإمبراطور بيت ليرمي به على السرير مقبلآ جسده بعنف..
ليتأوه بيت بألم ولكنه كان يبتسم..
ادخل الإمبراطور عضوه داخل بيت ليشهق الآخر بألم..
بيت:  أ.. أجل لقد ل.. لقد إشتقت لهذا الألم آآه..
الإمبراطور:  لأنك عاهري ألم يمتعك ذلك الملك اللعين ها..
بيت:  م.. مولاي..
دفع الإمبراطور داخل بيت بقسوة أكبر ليعض الملك شفاهه بألم...
بيت:  آه.. فيغاس مزقني...
نبض قلب الإمبراطور لثواني لذلك هو غضب أكثر وصفع بيت بقوة...
الإمبراطور:  لا تلفظ إسمي على شفاهك ايها اللعين..
بيت:  آ.. آسف آه مزقني اهمممم
اخذ الإمبراطور يدفع داخل بيت بعنف..
بيت:  آه ارحمني مولاي...
استمر الإمبراطور بإغتصاب جسد الملك إلى ان قذف داخله...
بيت:  م.. مولاي انا أحبك س.. سامحني ارجوك انا لا شيء بدونك
نهض الإمبراطور ليرتدي ملابسه ثم صرخ بغضب للحارس خلف الباب..
الإمبراطور: لتأخذو هذا العاهر كما هو عاري ولتصرقو منه بصره لتجعلوه أعمى اريده ان يعيش في الظلام ليصبح مثال لجميع الخونة وذلك الملك آرثر عقابه قادم انا الإمبراطور فيغاس ولا شيء يهمني ويؤثر بي

 الإمبراطور: لتأخذو هذا العاهر كما هو عاري ولتصرقو منه بصره لتجعلوه أعمى اريده ان يعيش في الظلام ليصبح مثال لجميع الخونة وذلك الملك آرثر عقابه قادم انا الإمبراطور فيغاس ولا شيء يهمني ويؤثر بي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عصر الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن