مُـعـجَـب بِـكِ🖤🎻

22 1 0
                                    

بعد مرور شهرًا كاملًا.....كان حفل للماما وذهبت وانتِ متوتره حد اللعنة...

وزاد قلقك وتوترك بسبب المذيعه التي اصبحت تقول : اغنيتها رائعة والفيجوال اروع ورابها كان اسرع مما توقعنا وبالتأكيد فعلت مابوسعها لكي تترسم والفائز معنا هي............. ايو : مابك متوتره هه ، اسمك : كيف لي ان لا اتوتر ، ايو : هه انا ايضا في بداية ترسيمي كنت هكذا لابأس.. ، الفائزة هييي........ اسمك ، اسمك بصدمة انحنت بتوتر وذهبت الى المسرح وقالت خطابها وهي تضحك بتوتر ، وكان بانغ تشان فخور بها.....

تسريع الأحداث......... اليوم التالي
في تمام الساعه ال11:25

بعدما ذهبت الى المنزل مرهقة تريد النوم اتصل بها رقم غريب ، لاكنها لن ترد عليه بل طنشته واصبح الرقم يتصل ويتصل تقريباً 15 مره اتصل واسمك كانت متوتره وخائفة فقررت ان ترد ليه ، اسمك ( بتوتر ) : م...من م...م...معي؟................

( حسنا حسنا ستعرفون بعد قليل انتظرو )

.......Pov: suyon

سويون وهي جالسة بغرفتها وتكتب في ملاحظاتها ( سأقول لكم سر سويون ) سويون معجبة بصديق اسمك (مين وو) ودائماً تكتب مشاعرها في ملاحظاتها لانها تخجل باخباره تظن انه ليس معجب بها ( ستعروف بعد قليل مشاعر مين وو لها )..............كذلك اسمك تعرف بانها معجبة به ( لا تسألوني ليه كلهم معجبين ببعض 😭😭 ) ........( صح نسيت اقولكم سويون انقبلت بالشركة والحين هي بفرقة اسمها بلاكيرز ).......


بعد المكالمة اتصلتي بصديقتك سويون ، اسمك ( بتوتر ) : سويون سويون الحقي علي..................... سويون : وي اشبو ده ( لا استعبط ) مابك مابك؟؟ ، اسمك : لقد اهه لا استطيع التكلم ، سويون : خلاص قولي نرفزتيني ( يربي شفيني خلاص اخر مره ) ماذاا؟؟ ، اسمك : خليني اتنفس يا****** ( لحظه مو انا قلت اخر مره!! ) اه تشان اتصل بي قبل قليل ( عرفتو من الي اتصل فيها الحين؟) ، سويون: م...ماذا ، اسمك : اقسم لك انتي لا تعرفين ماذا قال يالهي..... ، سويون : م..ماذا قال ، اسمك : ق....(تتنفس)....قال انه يريد مواعدتي في السر .. ، سويون : اقسمي ... ، اسمك : وليه بجذب عليج ( يربي خلاص اسف ) اقسم اقسم اقسم  ، سويون : احلفي مره وحده شفيج ( تراني موصاحيه اليوم مدري شفيني بس يلا اسفه لكم ) يالهي ..........

      بعد مرور شهر واسبوع........ تمام الساعة ال2:30

انتي وتشان تتواعدان بالسر والان انكم متصلين ببعضكم لَكن بعد هذا الشهر لاتريدون تعرفون ماذا حصل بصديقتكم سويون؟؟ الان سنعرف ........

هي وهان ايظن خالفو قواعد الشركة واصبحو يتواعدان............للاسف انها حمقاء لاتعرف ماذا سيفعل جيسونق بها........



                                
Pov: Han Jisung

هان ( بنفسه ) : اهه سوف ينتهي عقدنا وسويون لديها الشخص الذي يسمى مين وو اريد ان اخذ شركته وامواله ............ بعد تفكير لمدة اسبوع اخيرا خطط جيسونق ماذا سيفعل ( نسيت اقولكم تراه يستقل سويون عشان يسرق فلوس مين وو )......


وبعد انتهاء عقد الاطفال الضالين.......يتبع.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مُـعـجَـب بِـكِ 🎤🎹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن